"الفقرة الرابعة"

8 3 2
                                    

"Woo bov"

كنت انام بعمق داخل احضان اخي حتى ازعجني صراخ ذلك المغفل العملاق،لم اعي بنفسي حتى اخدت وسادة من جانبي ورميتها على وجهه لكنها لم تجدى نفعا معه.

"ايها العملاق الغبي الن تتوقف عن الصراخ بصوتك المزعج ذاك؟"

"اذا لم تنهضان الان سوف انادي على سونغهوا هيونغ"

"نحن مستيقظان فقط توقف عن الصراخ"
تكلم سان وهو يفرك عينيه بعض الاستيقاظ

"حسنا،تجهزا بسرعة فلدينا مهمة تنتظرنا"
اردف مينغي ليغاذر غرفتنا.

دعوني اولا اعرفكم على فريقنا انا ادعى بارك وويونغ توام سان،نلقب بالتوام الاسود لأننا نحب هذا اللون كثيرا،وايضا نحن مهووسين بسباق السيارات.
وهناك بارك سونغهوا الأخ الاكبر لنا،هو ما نملك بعد ان فقدنا والدينا في ذلك الحادث المفزع،قائد مجموعتنا شخص رائع جدا.
جونغ يونهو،لديه مهارات طبية جيدة،لكنه ماهر اكثر في التخطيط وهو العقل المدبر لفريقنا.
وايضا يوجد كيم هونغجونغ،صديق اخي المفضل و نائبه في كل شيء،بارع جدا في التخفي و ملقب بالمينيون الكوري.
اما هذا الغبي الذي كان يصرخ في غرفتنا قبل قليل يدعى سونغ مينغي افضل هاكر في كوريا،لكنه غبي،صديق سان المفضل وايضا صديقي، ونحن نعتبر من اشهر المافيات في كوريا ملقبون بالقراصنة.

...

نزل ووسان بعض انتظار طويل ليردف سونغهوا الذي يتراس طاولة الافطار بتذمر
"واخيرا شرفتوا بحظوركم"

"لما كل هذا التذمر تعلمان اننا لا نستيقظ باكرا"
اردف سان وهو يبعثر شعره بيديه

جلس الجميع حول الطاولة ومن ضمنهم يونا وبدأوا في تناول الافطار في هدوء.

"كيف حال قدمك يونا؟"
اردف سان ليتلقى ضربه على رجله من طرف وويونغ

"من تكون يونا؟ اليس اسمي مايا؟"

"Yuna bov"

كنت اتناول فطوري بهدوء وسط هؤلاء الشباب حتى قاطعني صوت سان وهو يسالني عن حال قدمي،لكن ما فجأني هو مناداته لي باسمي الحقيقي الذي لا يعرفه مساعدي،لابد انهم اجرو بحثا شاملا عني،لكن هذا لن يفيدهم في شيء فلا احد يعرف هويتي السرية كوني عميلة سرية.

"من تكون يونا؟ اليس اسمي مايا؟"
تظاهرة بعدم المعرفة لانني امثل انني فقدت ذاكرتي

"لقد بحثنا عن بعض المعلومات عنك ووجدنا ان اسمك الحقيقي هو كيم يونا"

اومئت لسونغهوا لاساله
"الم تعرفوا عائلتي اين توجد؟"

العميلة السرية رقم8 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن