"الفقرة الحادية عشر"

6 2 2
                                    

استمرت يونا في التجول مع اصدقائها في شوارع سيول من اجل التخفيف عنها،فهي حقا تحملت الكثير في الايام الاخيرة.

اخدتهم اقدامهم بعد تجول دام اليوم كله الى احدى المطاعم.

"دعونا ندخل ونتناول شيئا ما فأنا حقا جائع"
صاح ايثن وهو يمسك بطنه لتضحك علي الفتاتين وتدفعانه للداخل

"هيا ايها الوحش اطلب ما تريد"
صاحت يونا وهي تناوله قائمة الطعام

"وهل ستدفعين انت؟"

"فقط اطلب سوف ادفع لكم اليوم،وانت هايون توقفي عن النظر الى وشمك هذا"

"انني حقا سعيدة بهذا الوشم،انها اول مرة لي"
اردفت هايون بسعادة كبيرة وهي تمسك صاعدها الذي يتواجد عليه وشمها بينما ايثن حصل على وشم على ظهره.

"يونا انت لم تخبرينا كيف عثرتي على قصر بارك؟"
تسأل ايثن لتبدا يونا في سرد لهم ما حدث.

"حسنا كما تعلمون عصابتي جميع اعضائها يكونون من المتسابقين الغير القانونيين،وعندما علمت ان التوام من محبي السياقات قررت ان استغل هذه النقطة لذلك كلفت رقم 6 بوضع جهار تعقب في سيارة سان ونجح في ذلك وهذا علمت مكانهم بسهولة بمساعدة من رقم 7 بعدها جعلته يقوم بتعطيله كي لا يعرفوا اننا من وضعها،والباقي تعلمونه جيدا"

"انت رائعة حقا يونا"
اردفت هايون

...

عادت يونا الى قصر بارك في الصباح كونها نامت عند هايون في منزلهم الذي استأجروه في سيول،وعندما كانت تريد الدخول لفت انتباهها دراجة امام القصر،اقتربت منها من اجل تفحصها وتشبيع فضولها.

"هل هذه دراجة 6؟ ماذا تفعل هنا؟"

بدأت في تفتيشها من اجل التأكد من صاحبها وفعلا وجدتها انه له،لكن ما لفت انتباهها اكثر هو ذلك الشيء المخبأ في داخل اطارات الدراجة.

انحنت قليلا من اخذ نظرة جيدة لتجد ان الاطار صلب جدا عكس الاطار الاخر،وقفت وبدأ تبحث في الاجزاء الاخرى لدراجة لتعثر على لوحة من الاقراص الحمراء الصغير مخباة في هيكل الدراجة.

"اللعنة عليك ايها السافل،هل هذه حبوب مهلوسة؟"

"ماذا تفعلين امام الباب؟"
اردف سان لتقفز يونا من مكانها وتخبأ تلك الاقراص في جيبها بسرعة

"سان،كيف حالك؟"

"بخير،ماخطبك تبدين غريبة اليوم؟"

العميلة السرية رقم8 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن