"Yuna bov"
كنا جالسون ندردش مع بعض حتى دخل سونغهوا وعلى وجهه نظرة قاتلة وخلفه يونهو يجر احد الرجال الذي كان في مهمتنا الاخيرة على ما اذكر كان اسمه الكامل جورج ذو جنسية امريكية.
وقفنا جميعا ننتظر تفسيرا من احدهم،لينطق سونغهوا بعدها
"لقد وجدنا ذلك الخائن الذي كان يوصل اخبارنا الى منظمة كينغستون،لقد انظم الى فريقنا قبل مدة قصيرة"تقدمت منه وانا اغلي من الغضب،لكن كدت ان اموت بسببه لارفع قدمي عاليا واقوم بركله حتى كاد يفقد الوعي
"ايها السافل لم اواجه الموت في مهمة ابدا،لتأتي انت وتجعلني امر من هذه التجربة اقسم انني سوف اقتلك""اهداي يونا لا ثلوتي يديك به،لقد قمنا بإستجوابه لكنه لم يفدنا بأي شيء"
اردف يونهو وهو ينظر لنا"اذا لم تعودوا بحاجته الان؟!"
تسأل جايمين وهو يحمل تلك النظرة التي في عينيه،نظرة الوخش المخبأ داخله"اجل،لكن من لنت؟"
اردف سونغهوا لأجيبه بانه عضو في فريقياخرج جايمين مسدسه الذي كان مخبأ خلفه ليلغي قفله وتوجه نحو جورج،امسكه من شعره ورسم تلك الابتسامة على وجهه التي تظهر جنونه بالكامل ليردف امام وجهه
"سوف اجعلك تندم لأنك قمت بتهديد حياتي قائدتي ايها اللعين"ادخل فوهة المسدس في فم جورج ليفرغ مسدسه داخله وهو يضحك بهستيرية
"ما هذا المجنون الذي احضرتيه الى منزلنا؟"
اشمأز وويونغ من منظر جايمين وهو يضحك ويلعب بدماء جورج"لا تهتموا له انه قاتل في كل الاحوال،حتى انه حاول قتلي قبل قليل"
اردفت بهدوء ليتفاجا الجميع لانظر لهم"ماذا؟ ما خطب هذه النظرات؟ انه مجمون مذا افعل؟ هل اطرده؟ انه يكون حبيبي السابق على كل حال "
ليتفاجأو للمرة الثانية،حيث اردفت ايجو
"كيف تواعدين مثل هذا القاتل؟لابد وانك مجنونة مثله"التفت جايمين نحوها ليكشر ملامحه جاعلا من ايجو تختبأ خلف سان.
"هي جايمين نظف هذه الفوضى التي تسببت فيها،اما انا سوف ارتاح قليلا"
اردفت لاتوجه الى غرفتي لكن يد يوسانغ منعتني ليردف بهمس
"هل تردين ان تتركينا مع هذا المجنون هنا،ماذا ان قتل احد منا؟""يوسانغ انتم بالغون كما انكم كافيا مشهورة في كوريا لن تخافوا من فتى اصغر منكم ولم يتجاوز 24 من عمره"
"لكنه قاتل متسلسل ونحن لم نتعامل مع احد مثله من قبل"
"دبروا امركم انا اريد ان انام،لقد واجهت يوما صعب"
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Actionسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...