"Yuna bov"
غاذرة تلك الغرفة الاي كان يتواجد بها وويونغ ورفاقه دون ان ينتبهوا لي لابدأ في التجول في المكان،لقد كان المنزل كبير جدا وكأنه احد قصور الامبراطورية الاي نشاهدها في الدارمات التاريخية...
فجأة لمحت سان يخرج من احد الأبواب التي كانت تؤدي الى نفق تحت الارض.
مهلا هل يمتلكون نفقا تحت هذا القصر؟
لتخرج خلفه تلك الفتاة المدعوة ايجو وقنيصها ملطخا بدماء،بقيت مختبأه حتى رايت سان يغاذر تاركا ايجو تقف امام صنبور الماء تنظف يديها من الدماء.
هل قاموا بقتل احد ما ؟ لابد وانه الشخص الذي قام بإصابة وو.كنت اريد ذلك النفق بقوة لذلك قررت ان اتوجه نحوه وادعى انني تهت.
اقتربت من باب النفق وعندما اردت الدخول صمعت صوت ايجو خلفي
"مالذي تفعلينه هنا؟"استدرت وانا ابتسم لاردف بنبرة هادئة
"كنت اتجول في هذا القصر لكنني تهت""تشه،هل تريدين مني ان اصدقك كذبتك هذه؟"
"صدق او لا فانا اقول الحقيقة"
اقتربت ايجو اكثر مني لتبدا في النظر الى عيني لتردف بعدها
"هل انت متأكذه اننا لم نلتقي من قبل؟""ربما التقينا وربما لا،فكما تعلمين لقد فقدت ذاكرتي عند الحادث"
"عن اي فقدان ذاكرة تتحدثين،اشك انك فقط تتظاهرين من اجل الانظمام الى القراصنة"
"ليس من شأنك اذا كنت اتظاهر او لا،فانت مجرد عضوة هنا تمام مثلي ولا يحق لكي في الحكم علي"
"انت حقا لا تعرفين مع من تلعبين،انا احذرك اذا كنت تردين افتعال المشاكل فلن تقدري عليها،عزيزتي يونا"
"اقدر خوفك علي،وانا ممتنة له جدا،ههههههههه"
القيت بكلماتي الساخرة لأطلق ضحكت غريبة جاعلة من ايجو تكشر ملامحها لتردف بسخرية
"مجنونة"
ثم غاذرة المكان....
بعد شهر قررت يونا ان تتوقف عن التظاهر بامر فقذان ذاكرتها حيث اخبرت الجميع انها بدات في استعادة ذكرياتها،طبعا لم تكشف عن هويتها السرية.
واقف الجميع على كلامها وجعلها سونغهوا تختار اذا ما كانت تريد البقاء معهم في القصر او المغاذرة.
لتختار انها سوف تعيش معهم لكنها ستاخد حريتها في التجول ولا احد يستطيع منعها.
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Actionسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...