"ماذا؟؟؟؟ هل تقول انها فقدت ذاكرتها؟"
اردف سان بصوت عالي بينما يواجه هونغ جونغ الذي يجلس على الأريكة و بجانبيه كل من وو و يونهو.
انزعج هونغجونغ من تذمرات سان التي لا تتوقف لينفجر في وجهه مسكتا اياه
"لماذا تصرخ علي هكذا وكأنني من افقذتها ذاكرتها؟ لا تنسى انك السبب في كل ما يحدث الان"
"يا رفاق اهدأو ودعونا نفكر في كيف سنحل هذا المشكل قبل ان يعلم سونغهوا"
اردف وويونغ بهدوء ليفاجئهم صوت من خلفهم"مالذي يجب ان لا اعلم به اخي الصغير؟"
تجمد الجميع في مكانه بسبب صاحب ذلك الصوت ليقفول جميعا دفعت واحدة وكل واحد اتجه نحو مكان ما لكنهم توقفوا فور سماعهم صراخ سونغهوا الذي يبدوا انه غاضب"ليتوقف الجميع مكانه،والان اخبروني مالمصيبة التي افتعلتموها في غيابي؟"
اقترب هونغ من سونغهوا ليردف بهدوء بينما يضع يده على كتف صديقه
"اهدأ اولا،فلن نستطيع الحديث معك وانت غاضب""اسمع هونغ انا هادئ،كل ما اريده هو ان اعرف ماذا يحدث داخل منزلي"
"حسنا سوف اخبرك"
التفت هونغ نحوى سان ثم وويونغ ليعيد نظره نحوى سونغ
"اخويك قاموا بإفتعال حادث سير اليوم وصدموا في طريقهم فتاة وهي الان في اعلى فاقدة ذاكرتها "رسمت ملامح الصدمة على وجه سونغهوا،كيف لأخويه ان يتسببوا دائما في جلطه بمشاكلهم التي لا تنتهي،تنهد وهو يمسك بشعره ليرظف
"في اي غرفة هي الان؟"
"انها في غرفتي"
اجابه وويونغ بينما يقف خلف هونغ تفاديا لغضب اخيه الاكبر.لطالما كان سونغهوا مثل الاب بالنسبة لووسان يعتني بهم ويهتم لامرهم كثيرا،فهم ما تبقى له من والديه...
صعد سونغهوا للأعلى بعدما نزع معطفعه الاسود وقفازتيه راميهم فوق الاريكة،ليتبعه اخويه و ايضا هونغ و يونهو...
فتح سونغهوا الباب بعد ان طرقه،فطبعا لن يدخل غرفة فيها فتاة بدون اذن،فهذا ليس من الاداب...
"Maya bov"
كنت اعبث بهاتفي حتى صمت صوت طرق على الباب،اخفيت هاتفي بسرعة ثم اردفت سامحة لشخص الذي يطرق بالدخول...
تقدم شاب طويل ذو شعر أشقر نحوي خلفه ذلك الشاب ذو الشعر الاسود الذي زارني قبل فترة ثم خلفه التوأمين الذين صدماني بالسيارة وايضا يوجد شاب اخر طويل القامة ايضا مع شعر بني اللون ...
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Aksiسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...