بعد ان وصل سان و وويونغ،اجتمع الفريق بأعضائه الثمانية وايضا بونا حول طاولة الطعام من اجل تناول طعام الغذاء.
"سونغ هوا هيونغ اريد ان ارى السافل الذي اصاب وو"
اردف سان بنبرة حادة وهو يصر على عيدان الطعام التي في يديه.وضع سونغ عيدان الطعام جانبا بعد ان انهى طعامه ليردف
"انه في المقر،يمكنك التكلف به اما انا الان سوف اذهب لشركة من اجل اجتماع مهم، هونغ لا تنسى ما كلفتك به""لا تقلق سونغ"
غاذر سونغهوا تاركا الجميع ينظرون لهونغ ليردف يوسانغ
"مالذي كلفك به؟""سوف نقوم بتعيين قناص جديد لفرقتنا من اجل المهمة القادمة،ودعوني اقول انها قناصة"
القى كلماته و هو ينظر ليونا و يبتسم"Yuna bov"
كنت اتناول كعامي بهدوء بينما اراقب تصرفات هذه العائلة المجنونة.
ففي الصباح رايت كيف كان سان يبدو مثل المجنون وهو يرى اخاه التوأم فوق سرير المستشفى،لوهلت احسست بالحزن لأنني لا املك شخصا او بالاحرى اخا يعاملني هكذا.
لقد اشتعل الحقد والكره في عيناه بمجرد ذكره لذلك الشخص الذي اصاب وويونغ،لقد سأل سونغهوا عنه لخبره انه وضعه في مقره،لابد لي وان اجد هذا المقر فذلك اليوم الذي غاذروا به المنزل لم اجد شيئا ذا اهمية.
عندما اردف هونغ انه سيعين قناص جديد او بالاحرى قناصة وعينيه مركزة علي فرحت جدا،واخيرا وجدت فرصة لأدخل مقرهم.
...
في اليوم التالي:
تعافت رجل يونا واستغنت عن استخدامها لعصا الطبية.
بينما تجلس هي و وويونغ و سان في غرفة المعيشة يشاهدون احد الدرامات الرخيصة اتى هونغ من خلفهم لينتزع جهاز التحكم من يد وو و يقم بإطفاء التلفاز.
"يكفي مشاهدة لتلفاز،هيا جهزوا انفسكم سوف نذهب من اجل تدريب يونا"
"تدرباني؟ على ماذا سأدرب؟"
"ستعلمين عندما نصل للمكان،هيا وو وانت سان سترافقونا"
نهض الجميع متوجهين لغرفهم ليخرجوا بعدها متوجهين نحوى سيارة هونغ بعد ان جهزوا انفسهم.
في الطريق كانت يونا تركز جيدا عليه كي تحفظه،بينما وو يسند راسه على سان واضعا سمعات في اذنيه.
أنت تقرأ
العميلة السرية رقم8
Actionسان و وويونغ يكونان في نزهة بسيارتهم قرب احدى الغابات القريبة من قصرهم ليقوموا بحادث مع احدى الفتيات التي سيقلونها الى قصرهم مع اخفاء الامر عن سونغهوا الاخ الاكبر لهم. تستيقظ الفتاة في غرفة وو وعلمات الصدمة مرسومة على وجهها ليكتشفوا بعدها انها فقدت...