شخصيات

104 2 13
                                    

سلمان هو البطل الرئيسي في الرواية، يبلغ من العمر 28 عامًا. يمتلك ثروة كبيرة تمنحه نفوذًا داخل المجتمع، لكنه عصبي وبارد دائمًا، مما يجعله في حالة من البرود والعصبية، خاصة عند التعامل مع الآخرين. يظهر باردًا ولا يكترث بمشاعر الآخرين، ويتعامل مع المواقف بجمود يتميز سلمان بمظهره الوسيم وبنيته الجسمانية القوية، وغالبًا ما يرتدي ملابس رسمية تعكس مكانته العالية.

خالد هو الأخ الأصغر لسلمان، وعمره 20 عامًا. يتمتع بشخصية مرحة ولكنه يتسم بالبرود في بعض الأحيان، مما يجعله يحظى بتقدير من حوله. يشعر بالغرور بسبب أموال أخيه ومكانته الاجتماعية، مما يسبب له بعض التحديات في العلاقات. على الرغم من شخصيته المتكبرة، إلا أنه يشعر بالخوف من ردود أفعال أخيه الأكبر. يظهر خالد كشاب أنيق يرتدي ملابس كاجوال تعكس أسلوبه الشبابي، ويبدو عليه بعض مظاهر الغطرسة.

نورة هي الأم الحنونة، تبلغ من العمر حوالي 55 عامًا. تملك قلبًا كبيرًا وتسعى دائمًا لرعاية أبنائها وحمايتهم. عندما تتصاعد الأمور بين الأبناء، تتدخل بكلمات لطيفة لتحاول تهدئة الموقف. تظهر نورة كمرأة متوسطة العمر ترتدي ملابس تقليدية تعكس تراثها، ويبدو على وجهها ملامح الحنان والرعاية.

حمد هو الأب الذي ترك العائلة عندما وُلد خالد، حيث لم يرَ أبناءه منذ ولادتهم. تركهم متوجهًا خلف المال، مما جعله بعيدًا عن حياتهم. اهتمامه بالثروة جعل علاقته بأبنائه سطحية، فهم لا يعرفون عنه الكثير. يبدو حمد كرجل مسن ذو بنيه قويه جدا طويل القامه يملك ملامح جدية، يرتدي ملابس عملية تعكس انشغاله لكنه غائب عن حياتهم بشكل كبير.

تركي هو اخ سلمان من الاب، وعمره 18 عامًا. يتمتع بشخصية مرحة ولكنه وقح في المواقف الاجتماعية يُظهر بعض الوقاحة مع والده في بعض الأحيان، مما يعكس عدم احترامه للسلطة، . يظهر تركي كشاب ذو ملامح ناعمة، يرتدي ملابس عصرية تعكس شخصيته المتمرده،

سعاد ام تركي ليس لها دور هي متوفيه لاكن حبيت اذكرها

ظلال الاقدارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن