Jk's P.O.V:
و كما يعلم الشعب الكوري أجمعه ، أن نامجون هيونغ بالمنزل ، لا استطيع التصرف بحرية ، أخشى أن اخطئ..، هذا مرعبجين هيونغ يضغط علي كثيراً ، هو يطلب مني الكثير من الأشياء ، و هوسوك هيونغ يدخل غرفتي ليغيظني و يخرج..
هوسوك هيونغ تخصصه استفزاز الآخرين فقط! ، رغم أنه شخص لطيف للغاية ، لكن..ماذا اقول ، الحقد يا رفاق..
حسناً انا اجلس بالغرفة حالياً ، ككل يوم..
لكن هذا يوم الجمعة..علي تنظيف الغرفة ، و جزء من غرفة المعيشة ، و إنهاء جميع واجباتي! ، اخخ! ، احتاج لشيء يدعى 'راحة' سمعتم عن هذا الشيء من قبل؟ ، رجاءاً أن وجده أحد ليشاركني إياه...
نهضت بملل ، و بدأت بغرفتي طبعاً..
.
.
.ووه !! ، ارتميت على السرير فور انهائي من التنظيف ، استغرق هذا ساعة و نصف! ، جيد مازال هناك ساعات أخرى باليوم..، خرجت من الغرفة و نزلت للأسفل ، جيد جميعهم بالخارج..
بدأت امسح الغبار القليل عن الأسطح ، ثم وضعت الوسادات الخاصة بالأرائك بوضعيات مذهلة ، كيف لا و انا نفسي مذهل ، يجب أن أجعل الأشياء بأحسن حالاتها..احم
حسناً! هل انظف غرفة المعيشة كلها؟..
مازال هناك وقت..لا بأس..
.
.
.فكرة سيئة فكرة حقيييرة! ، لم اعلم أن التنظيف يصيب الشخص بالأكتئاب! ، لفظه فقط يمكنه القضاء على البشرية ، لا احد يكره النظافة ، لكن الجميع يكره التنظيف ، لا اريد سماع إنكار ايها المنافقون..، اعترفوا فقط!...
حسناً و لأني جونغكوك الذي يعيش على الطاقة الشمسية ، قد شعرت بهبوط..تعرفوه! ، هبوطاً! بسبب عدم تناول الطعام ، هخخ ، اكره هذا كثيراً..، إنه يأتي بالقلب! أو الصدر لا استطيع التحديد لكنه بكل مكان بجسدي الآن..
حاولت النهوض و ياه! نجحت ، لقد استخدمت اخر ما تبقى من طاقة لدي..
دخلت غرفتي و جلست على السرير..
اكره التنظيف! ، أنها الواحدة إلا الربع صباحاً! ام مسائاً؟ ، بعد الساعة اثني عشر يصبح المساء أليس كذلك ؟؟ ، فشل...انا احسن مثال للفشل الناجح..
هدأت و استقرت حالتي ، حيث ذهب شعور الهبوط ذاك ، له أسم طبي لكني لا أعلمه...هبوط وحسب ، نهضت عن السرير و دخلت لدورة المياه لأستحم..
.
.
.
مياه باردة...ما اجملها يا رفاق ، نصيحة ، استحموا بالمياه الباردة انها اجمل من المياه الساخنة!! ، حسناً ، أنها الثانية..، لنبدأ بأنهاء الواجبات..
.
.
.
ما هذه!! هذه ليست مادة تُدرس!! ، ما دخلي و دخل أجدادنا!! لقد ماتوا! هل نقتلهم مرتين ام ما المطلوب مني حالياً!! ، هفف ، تركت الكتاب الغبي هذا جانباً ، و فتحت الكتاب المحبب لقلبي ، الأحياء ، و ما اجمل الاحياء..
YOU ARE READING
«ضحية مختلفة»
Random-كنت ضحيته الأولى. -انا ضحيته دائماً. -يتنمر و لا يدري...اني ضحية مختلفة.