لقد مرَ شهور على وجود التراب فوقكِ يا جدتي !
وطار عطر المشايخ معكِ .. ومن أفضل منكِ جدة؟
رحلتي .. ولم أعرف سركِ العظيم.. ولم تخبريني عن والداي.. ومن أنتِ وأنا من؟ وإنتهت الحياةُ عندكِ وبدأت عند شخص آخر .. وهذا الندم سيلاحقني طوال عمري بأنكِ قد توفيتي بسببِ آه آهه ..
ربتَ أرسس على كتفه وقال بدموع منهمرة..
_ لا تقل هذا لا تقل انت لست السبب..
..
ريندي أخذت مكانة كبيرة في قلب جاك.. لقد أصبحت ملكته السرية في قلبه دون علمها حتى .. ولكنها تشكُ في الموضوع ..
نيكس الوغد:
_ سنبدأ بنشر نبتة هيستيرز من الغد!
سيكون اول المتلقيين لها هو " جاك جونيورز"
السيد إيثن فليشرح لهم ما نوع هذه النبتة وما خصائصها..
المعلم إيثن: يا رجال.. ان هذه النبتة مركبة على أساس مرض الهيستريا.. الذي صنعناه خلال أواخر الشهر الماضي وانها مميزة عن غير النباتات الأخرى فأن إنتشارها سريع جداً ولها العديد من طرق الإنتقال ف من اللمس او الشم تنتقل.. واصعب مرحلة يمّر بها المتسمم هي القتل اللاوعي او التدمير اللاوعي .. فيسيطر على جسده وعقله شعور الإرادة بالقتل او بالتدمير او بالتخريب او بالحريق .. والإجرام .. وكل هذا يؤدي إلى تقليل عدد البشر الموجودين الآن عل سطح الكوكب.. طبعاً لقد صنعنا مضادات لكادرنا العملي لكي لا يصاب أبداً .. ومن خلال شرب هذه الجرعات لن ينتقل لنا المرض أبدا.. سأترك لكم الآن بطاقات تسمح لكم بالدخول إلى مركز حقن الجرعات..
..
جاك: لقد تخطيتُ الثامنة عشر وإنتقلتُ إلى مرحلة التاسعة عشر مع حب لا يزال في قلبي لشخصٍ ما أنتظره .. وريندي لا تزال مفضلتي من الأنثيات .. ولكن الذي يألم أكثر هو أن تصبح شخصاً يتألم جداً من كل الأطراف..
..
بعد أسابيع من مرور ميلاد جاك ، بدأ عمل نيكس القذر في الإنتشار .. من المنطقة الجنوبية إلى المنطقة الشرقية متجه الى مدن يسكنها جاك وأرسس وريندي وشخصه المنتظر..!
جاك : بعد زمن طويل من الإنتظار والفقدان والألم وجميع المشاعر لقد ألتقيت بنصف خاتمي المعلق بيدي.. لقد ألتقيت بألم تغلغل إلى أعماقي وكنتُ أحبه رغم شيقياني معه.. أنه صديق المراهقة الذي كان جميع الخلق ينتقده ويشتمني لأجله الذي فعلتُ الكثير من الأشياء لأجله الذي آلمَ قلبي لهذا الحد.. الذي أردتُ ان اعيش معه رغم تلك الحواجز التي تمنع لقيانَا يا آلكس..
كنتُ أراكَ فإختلطت مشاعر حبي معكَ ومع العجوز وريندي والحديقة والموسيقا الهادئة وكل شيئ أفضله وأحبه.. إرتبطت رائحة عطري مع لقائك والمكان وريندي.. تزكرت كل شيئ جميل الآن.. فتزكرتُ أخيراً وانا وانتَ ننظر ذات النظرة وبمكان يبعد عن قدمي وقدمك للوصول إلى حضن أحدنا .. عشرة الكيلو مترات أعتقد؟ كان قلبي مضطرب أكثر من أي لقاء .. كان يراودني شعور الركض والركوض حتى أصل اليكَ حتى أعانقكَ حتى أشبع أشتياقي بكَ وأنسى كل شيئ في كل شيئ فأن دقيقة واحدة كفيلة بأن تمحي كل الظلام الذي نحوكَ بداخلي..! ولكن:
ليتني لم اخبر أحد عنك وبقيتي خذلة بيني وبين ذاتي فكلمة ليتني الآن لن تعد تجدي نفعا و تعني الندم الحقيقي ومهما مضت سنين فأني لن انساك.. وسآخذك مثال لكل شيئ ولكن هذا الشيئ الذي سأختاره هو بأن لا أقع بأحد آخر وعندما يزيح ثقلي عن نفسي اعيده بمجرد تزكر مافعلته معي وعندما أعطي الثقة الزائدة لأحد ما اتزكر كيف خذلتني امام كل من كانو يحذروني منك وعندما يلين قلبي لأحدهم لا اتزكر إلا انت وكيف خنتني وبكل شفافية وثقة وعندما أفشل سأتزكرك انت لانك انت اول فشلة كانت لي .. لقد توفيت في قلبي لقد كانت نهايتنا كنهاية تلك الرواية التي اهديتني اياها بلا مناسبة لا أدري من المات بيننا ولكن كانت تشابه كل شيئ فينا واعتقد انا هو البطل الذي أصابه ذلك المرض والمقصود هنا الهوس ومتُ جريرة هوسك..! ..
YOU ARE READING
اختر عدواً يليق بك..!
Acciónضحى من أجل الجميع.. عاش دور البطل..الهادئ.. المجنون.. وكأنه مكلفٌ بتلك الأرواح..وكأن عهده دينٌ عليه ... حتى وهو بخير.؟ لم يكن كذلك.. جاك المنسي في وادي 《الوغد نيكس》