prt 3

26 4 2
                                    


#الولاء يُختبر في الأوقات العصيبة، والخيانة تأتي من أقرب الناس، لكن الحقيقة دائنا ما تكشف نفسها عندما تتلاشى الأقنعة#

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ Enjoyــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التفت أبي إلي وماتيو أيضا ، كلاهما تحولت ملامحهما من الغضب إلى الصدمة ، أنا فقط كنت أنظر إليهما منصدمة بدوري ، لا أفهم كيف رأى عيوني ، لماذا أبي غاضب؟ هل له علاقة بما حدث معي في الماضي .. لا أعلم ، أنا حقا لا أعلم شيئا ، هل سيجيبني أحدهم لو سألت أم أن هذه الأسئلة أيضا ستتحول إلى أفكار تليها كوابيس ليلية ..

"ما الذي تفعلينه هنا يا رينا في هذا الوقت؟.."

هل أمثل أني لم أسمع شيء ، ربما ليس من مصلحتي معرفته ، أنا أعلم أن أبي لن يقوم بشيء يؤذيني لا نفسيا ولا جسديا

نظرت إلى أبي الذي سألني بنبرة منزعجة وكأني قمت بشيء خاطأ ، أعرف أنه يحاول إبعاد أي أفكار تكونت في ذهني إن كنت قد سمعت شيئا لأفكر في أنهما يتشاركان محادثة عادية ..

هذا ما فعلته ، وهذا ما أفعله دائما ، الهرب .. نعم الهرب لست مستعدة بعد لأتواجه مع بعض الأشياء ، لا أزال تلك الطفلة التي تنتظر يوم إحراقها وتفكر في الطريقة التي سيحرقونها بها ..

هذه ليست المرة الأولى التي أتظاهر بها بأني لا أعلم أي شيء ولكن هذا ليس بالأمر الهين أو الطبيعي..

نظرت إلى عيون والدي البنية تماما كلون عدستاي ثم ابتسمت ابتسامة مزيفة فأردفت
"أردت الإطمئنان عليك عندما لمحت ضوئك مشغل ، ولكن ما يبدو أنك في اجتماع .."

"حسنا ، شكرا لك يا عزيزتي .. نامي باكرا سنتحدث صباحا.."

وكأن هذا ممكن يا أبتاه ، أنت أيضا تعلم هذا جيدا
"تصبح على خير يا أبي ، سيد فيودور.."

قلت منحنية برأسي قليلا لستيفن ثم عدت أدراجي لأصعد إلى جناحي ، لم أنظر حتى إلى السرير أو إلى الأرائك لا كرسي ولا أي شيء ..

فقط الأرض ، جلست على الأرض لمدة طويلة أفكر ، أنا لا أبكي لا أدري هل أخبرتكم بهذا من قبل ولكني أنفجر داخليا ، لو رأيتني من الخارج سأبدو هادئة جالسا على الأرض القاسية وأضم ركبتاي لصدري ..

أحاول حجب الأفكار التي تتسرب إلى رأسي بكل يأس ..

ما الذي قصده ؟

متى نظر إلى عيناي ؟

هل يعقل أنه امتلك كاميرا في بيته؟ حتى في غرفتي!!

CRIMSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن