part 15

12 3 5
                                    

"في عالم تتلاطم فيه أمواج الأسرار والخداع، أحيانًا تكون الحقيقة أقسى من الكذب. أبحث عن بصيص أمان في بحر من الظلال، لكنني أدرك أن كل خطوة أخطوها تقرّبني أكثر إلى هاوية مجهولة. بين الثقة والخيانة، بين الحب والانتقام، أجد نفسي عالقة في دوامة لا أعرف إن كانت ستنتهي بي إلى النجاة أم الغرق. هل الهروب هو الحل أم أن المواجهة وحدها ستكشف لي حقيقتي وحقيقتهم؟"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــEnjoyــــــــــــــــــــــــــــــــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــEnjoyــــــــــــــــــــــــــــــــ

ظهر من خلف كالينا اليساندر بعيونه البارد ، شعره الأشقر مبلل ويرتدي برنز الاستحمام ، عيناي لا تصدق حقا ما تراه
"آسفة، لقد دخلت عليكما!!"
قلت بسخرية واستنكار ..

"ليتيسيا ، صدقيني كل شيء حدث فجأة ، لقد فتحت الباب بنفسي حتى لا تفكري أني أخفيت عنك شيئا .."

نظرت إلى كلاهما ببرود ثم قلت وأنا أنظر لكالينا بالأحرى لملابس كالينا
"لا يهمني ما الذي تفعلانه؟ من أنا لأتحكم به.."

"ليس تحكم يا ليتيسيا ، أنت صديقتي وعائلتي الوحيدة شيء كهذا يجي أن أخبرك به ، ولكني أقسم أنه لم يكن هناك شيء بيننا.."

"لا تهتمي يا كالينا الأميرة المدللة لا تملك مشاعر حتى تفهمك.."

فتحت كالينا أعينها بصدمة ثم نظرت إليه ، رائع يا أنا لقد أصبحا معا في الأمس وسيتشاجران الآن بسببي ..

أعرف كالينا جيدا ، لن تمرر له مخاطبتي هكذا مرور الكرام كما لم أفعل أنا عندما صرخ في وجهها ذلك اليوم ..

ولكن ماذا عني ، هل تحطمت مشاعري؟ هل شعرت بالحزن بسبب جملته؟

بالتأكيد لا ، أليساندر ليس صديقي ، ولا واحد من عائلتي فقط شخص اعترفت بكفائته ، جملته لم تهز شيء في داخلي ولكني بالتأكيد لن أسمح له بمخاطبتي هكذا بعد الآن ..
"كالينا ، أخبريه بالشيء الذي جئت من أجله ، ثم بعدها سيكون حديثي أنا.."

فهمت ما أقصده من هذا ، هي تعرف كل شيء عن ماضيه وعن الأشياء التي جعلت أبي يهدده بها ، بين يداي لازال هناك الكثير والكثير ..

لم أضف كلمة واحدة ، حتى كالينا لم تفعل ثم نزلت السلالم ، قام الحارس بتحيتي ، وكعادة كل صباح ذهب لإحضار سيارتي.

CRIMSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن