"على مسرح الحياة، قد يتقاطع طريقك مع أرواح غامضة، ترتدي أقنعة من القوة والثقة، تخفي خلفها براكين من الأسرار والألم. ليس كل من يظهر في حياتك صديقًا، وليس كل من يبتعد عدوًا؛ فبين الوجوه المختبئة والنوايا المستترة، قد تجد نفسك ضائعًا بين من يسعون لحمايتك ومن يستعدون لتحطيمك. هنا، القوة الحقيقية ليست في السيطرة، بل في أن تبقى وفياً لنفسك، متيقظاً للنفوس التي تحوم حولك كالأشباح، تختبر ولاءك وتراقب كل خطوة تخطوها."
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــEnjoyــــــــــــــــــــــــــــــــــسيدريك pov
كالعادة دخلت إلى الجامعة كملك لها دون أن أنظر في اتجاه أحد وبغطرسة ، أحاول منذ أن جئت إلى هنا أن أتقمص شيء من شخصية رينا حتى يفكر الجميع أني مجرد مدلل مم عائلة غنية يحاول فرض سيطرته على أطفال جامعيون ..
ليس أنا فقط ، بل حتى أليكساندر يقوم بنفس الأمر.. أنا هنا لوحدي ليس معي أحد من العائلة لأني في الحقيقة لا أطبخ شيئا كفيودور الذي معه أربعة من أقوى رجاله .. منهم مستشاره الأول ماركوس
وابن زعيم أكبر عشيرة تابعة لهم ليوناردو ومتمركزة في أمريكا أيضا،
ابن المستشار السابق لوالد اليكساندر ستيفن ثم أخيرا واحد لايبدو أن له دور في كل هذا ولكني لست كأي شخص سيصدق أن أقوى زعيم في العالم حاليا سيحضر معه شخص عشوائي واسمه نيكولاس ..من في الجامعة يسمونهم الحراس الأربعة للشبح ، يبدو هذا الاسم مضحك في الحقيقة ولكن لا شيء في هذا العالم يحدث حتى يضحك الآخرين ..
سبب تلقيبه بالشبح ليس لأنه ذلك النوع من الأشخاص الذي يقتل وينجز مهامه في سرية بل من هذه الناحية يجب تلقيبه بالشيطان ..
في الحقيقة أنا من يجب تلقيبي بالشبح ، ضحاياي حتى لا يظهر أنه تم قتلهم بحيث يموتون بسكتة قلبية بسيطة وإن كانت هناك مهمة رسمية توجب إظهار من قام بالقتل أترك توقيعا باسمي سيدريك دي شايدر ..
في هذه المناسبات الخاصة تظهر جرائمي بينما في العادة أكون كالشبح الذي يسلب روح ضحيته دون أن يسمعه أحد ..لست عالما عن أعمال الفيودور ولا أريد أن أعلم ما لا يهمني ، سبب حديثي عنه ليس لأني فضولي بشأنه ، صحيح أن أعماله جيدة ولكنه نفسه سيرغب بعقد صفقات معي لو علم من أكون هو يفعلها دون أن يعرف هويتي ويشتري أسلحة من رينا دون أن يعلم هويتها ..
في أحد الأوقات مات أحد في المطعم خاصتنا بواسطة سمي ، ذلك النوع الذي يقتل الأشخاص بألم شديد بحيث تشعر الضحية وكأن أحشائها تتمزق ..
هذا هو نوع أليكساندر فيودور المفضل والذي يطلبه دائما وهو المفضل لدى رينا أيضا ، هؤلاء الناس يحبون الدراما بينما أنا أحب الفن ، أن لا يعرف أحد كيف مات الشخص أكثر لذة من رؤية أحشائه متناثرة في كل مكان ..
أنت تقرأ
CRIMSON
Mystery / Thrillerفي عالم لا مكان فيه إلا للأقوياء، ولون السماء دائمًا قرمزي بلون الدماء التي سالت فيه. "قرمزي" ليست مجرد رواية، إنها نافذة على عالمٍ تقوده شياطين البشر. في هذا العالم، البطلة ليست ضحية، بل هي الشيطان ذاته، تجسيد للقسوة والعنف. لكنها ليست الأسوأ. خلف...