"في لحظات الصمت العميق، نواجه أنفسنا أكثر من أي وقت مضى. هل ما نراه حقًا هو ما نحن عليه، أم أن الظلال تخدعنا بما نريد أن نصدق؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــEnjoyــــــــــــــــــــــــــــــــ
لازال الجمهور يتهاتف ويصرخ ، أشعر ببعض الإحباط كوني لم أتعرق حتى ، هؤلاء الرجال لا يتقاتلون بطريقة احترافية يستعملون فقط عضلاتهم وهذا يجعلني قادرة على قراءة تحركاتهم بسهولة شديدة ،
نظرت نحو الساحر والذي كان ينظر لي باستعداد حتى يتقاتل معي ، لحظة واحدة ..
نظراته ، ابتسامته الجانبية .. ذلك الشعر الأسود وطوله الفارغ مع بذلته الرسمية لا أصدق أني لم أكنشف من يكون من البداية ..هذا رائع !! والآن سيبدأ الحماس مع مصاص الدماء ..
رفعت رأسي إلى الزجاج المظلل كنت متأكدة أنه هناك أشخاص أعرفهم ينظرون من هناك ، وأنا من اعتقدت أني في حلبة قتال غير شرعية بحي شعبي لا أحد يهتم له ..
كنت أريد فقط أن أتشاجر عندما دخلت إلى هنا ، وها أنا الآن أنظر للرجال الذين يسحبون المقنع من جانبي وإلا الشاشة بالأعلى كل شيء منظم ومتقن مما يعني أن المتحكمون في هذه الحلبة ليسوا أشخاص عاديين ، وبما أني أنظر الآن لمصاص الدماء المدعو ستيفن هذا يعني أن فيودور هو المتحكم في هذا ، متأكدة أن أمور أكبر تحدث هنا.. ما تحدث عنه سيدريك وقال أنه يطبخ شيء كبيرا ، ربما هذا جزء من ذلك ..
لمحت الساحر أو مصاص الدماء لا أدري ما علي أن أسميه يتجه نحوي ، قد تكون لهم خطة وأنا أفسدتها بدخولي إلى هنا ، لا أريد أن أتدخل أبدا في أعمال فيودور ..
أريد حقا أن أهرب من هنا ولكن، كنت أبحث عن قتال جيد ولابد أن صديق أليكساندر فيودور مقاتل محترف ..
"والآن بعد أن شهدنا على القتال الأسطورة المفاجأ قبل قليل حان دور الساحر يا ترى من سيفوز في هذا القتال..؟"
كان علي أن أفكر بهذا قبل عندما رأيت نفس المعلق من سباق الدراجات ، ولكن سيدريك أيضا كان هناك بينما هو غير موجود هنا ، فلو كان سيدريك هنا لعرفني من وشاحي وطريقة ملابسي التي أرتديها كلما أردت أن أقاتل في حلبة ما ، كما أنه سيعرفني من رغبتي في اذلاله وضربه اكثر بينما انا قادرة على انهاء القتال من أول ضربة ..
ليتني استمعت إلى كالينا عندما نهتني عن القيام بهذا .. ولكن الآن لن ينفعني ندم لذا سأركز على متعة القتال والهروب بعد ذلك دون أن يعرفني أحد ..
"مرحبا يا آنسة ، أرجو أن تعذريني من الآن على الألم الذي سأتسبب لك به.."
نفس الصوت ، تلك النبرة المحترمة حتى لو كان يعتذر عن كسر عظامك .. صمت ولم أقل شيئا فاعتقد أني خائفة لذا أضاف
"لا تقلقي ، سأسهل الأمر عليك لأنه كما تعلمين لايمكنك أن تهربي من هذا المكان بسبب مراهنتك والعديد من الناس راهنوا عليك الآن.."
أنت تقرأ
CRIMSON
Mystery / Thrillerفي عالم لا مكان فيه إلا للأقوياء، ولون السماء دائمًا قرمزي بلون الدماء التي سالت فيه. "قرمزي" ليست مجرد رواية، إنها نافذة على عالمٍ تقوده شياطين البشر. في هذا العالم، البطلة ليست ضحية، بل هي الشيطان ذاته، تجسيد للقسوة والعنف. لكنها ليست الأسوأ. خلف...