اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ❤️
- جمعة مباركة عليكم 🤲🏼❤️بسم الله نبدا 🖋️
----------------------
- ليدلفا مره اخرى إلى الداخل و منها الى الممر ببطء و لا يوجد صوت : مفيش صوت ولا حاجه اهو ...
ليقطع كلمها لتلمح شئ ابيض صغير وراء مكتبه بها بعض الكتب للتقدم منها لتجدها قطه صغيره لتمسك بها بمزاح : هى ديه اللى مخوفاكى .
لتحاول سهيله الهدوء : هو انتى وقعتى قلبى.
لتلمس فروتها بحنان و تداعبها قليلا ليقضى بقية اليوم فى العمل ، لتأخذ القطه معها فى نهاية اليوم و تذهب إلى عياده بطريه لتقوم بالكشف على القطة و اخذ التطعيمات اللازمة و تأخذها معها إلى البيت .
- تغلق الباب خلفها لتبصر احمد يجلس على الأريكة و تسمع صوت والدتها من الداخل : انتى جيتى يا سهيله . اه يا ماما .
لتجلس بجانب أخاها المنشغل فى الهاتف : حمد لله على السلامه يا سهيله .
لينظر لها بأندهاش : ايه ده قطه
ليمسك بها و يداعبها : الله ديه حلوه اوى ، لقتيها فين ديه .
لتنزيل حجابها و تجيب : لقيتها انهارده فى المكتبه تقريبا تايهه من حد فجبتها معايا .
لتخرج والدتها من المطبخ : ايه ده يا سهيله جبتيها منين ديه.
لتحاول إقناعها : لقيتها انهارده فى المكتبه فصعبت عليا فجبتها .
كعادة اى ام مصريه : يا بنتى ليكون فيها مرض و لا حاجه .
لتلف يدها حول كتفها و بمرح : متخافيش يا ماما انا عديت على عياده و انا جايه و اتأكدت أنها كويسه و زى الفل .
لتلقى بأخر محاولتها : بس مين هيهتم بيها انتى و فى الشغل طول اليوم و اخوكى شرحه .
سهيله بثقه : متقلقيش انا هتصرف و لا كأنها موجودة .
ليعلق احمد و مازال يلعب معها : اه يا امى ديه جميله سبيها .
لترد بأستسلام طب ماشى امرى لله .
لتحتضنها سهيله : ربنا يخليكي لينا يا ست الكل .
- تجلس على الفراش و بجانبها القطه تفكر اين تذهب بها و هى فى العمل أصبحت المسؤوليه كامله على عاتقها لتفكر فى حل ستنفذه غدا بأذن الله .
لتطفى الانوار ما عدا نور الاباجورة فهى لا تعرف النوم فى الظلام الحالك فهى تخشاه بشده لتستلقى وتغمض عيناها وتذهب فى النوم ...
- تركض بشده. انفاس عاليه. تتعثر و تسقط تلتفت يمين و يسار لتحاول رؤية شئ لا ترى سوى الظلام يحاوطها من جميع الاتجاهات ليظهر من العدم أمامها منزل ريفى من الطراز القديم البسيط مكون من دورين و النيران تشتعل بداخله ، لتسمع فجاءه صوت صراخ مرتفع لتنتفض برعب ، لتجد نفسها بدون مقدمات داخل المنزل المحترق كيف؟ ،يقف أمامها نفس الرجل الذى يزور أحلامها دائماً يمشى باتجاهها و النيران تشتعل به و صراخه يعلو أكثر بنفس الجمله المجهوله بالنسبه لها ( انتى السبب ، مش هسيبك ) ليكررها أكثر من مره و فى كل مره يقترب أكثر فأكثر و هى متصنمه فى مكانها تنظر له فقط و الهلع مرتسم على وجهها لتجد أحد يمسك يدها فجاه.؟....
لتشهق كالغريق و العرق يتصبب منها ، قلبها يدق بعنف صدرها يرتفع و ينخفض كأنها فى سباق من شدة الخوف لتلتفت تنظر حولها لتجد نفسها فى غرفتها لتشعل ضوء الغرفه : بسم الله الرحمن الرحيم ، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
ظلت تذكر الله لبعض الوقت لتهداء قليلاً لتسمع صوت اذان الفجر يصدح فى الارجاء بقول الحق لتستغفر ربها و تنهض من الفراش و تتجه إلى المرحاض لتتوضا و تصلى فرضها تناجى ربها لتشعر بالراحه و السكون بعد شعورها بالخوف .
- قال تعالى :
﴿ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ وَتَطۡمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكۡرِ ٱللَّهِۗ أَلَا بِذِكۡرِ ٱللَّهِ تَطۡمَئِنُّ ٱلۡقُلُوبُ ﴾ [ الرعد: 28] ·
لتقترب منها القطه و تتمسح بها لتزيح عنها لباس الصلاه : اى يا ضغنن جعانه .
لتنظر لها القطه ، لترد بأبتسامه : ماشى تعالى .
لتحميلها و تخرج من الغرفه تمشى إلى المطبخ و تجلب طعام للقطه : اتفضلى الاكل و أدى الميه ابسط يا عم .
لتلتفت عنها و تصنع مشروب دافئ يساعدها على الاسترخاء قليلاً .
اخذت تفكر فى معنى هذا الحلم أنها المره الاولى التي ترى فيها هذا البيت بهذا الوضوح من الخارج والداخل أيضاً لا تعلم هنالك لغز فى هذا الموضوع كلما حاولت فهمه لا تتوصل لشى لدرجة أنها ذهبت لطبيب ولاكن لا شىء قال لها أنه ضغط عصبى و يخرج على هيئة احلام و أعطاها بعض الادويه ولا فائدة ، مع بداية هذه الأحلام كانت فى فترة المراهقة من حولى ٧ سنوات اى فى عمر ١٤ عام و والدها رحمة الله عليه جلب لها شيخ و لا شىء فقط الكوابيس مازالت تراودها لدرجة أنها تأقلمت لتفيق من شرودها على شىء يجلس على قدميها : خلصت اكل بالهنا و الشفا يا سكر لتفكر بابتسامة : اية رأيك بما انك بنت اسميكى سكر .
لتصدر القطه مواء كأنها تؤيد الفكره : خلاص يبقى من النهارده اسمك سكر .
لتلعب مع سكر قليلاً و أنهت المشروب لتكمل نومها و تستعد للذهاب للعمل .
- صباح اليوم التالي ؛
- تقف تدق الباب ليفتح لها ........- تفاعل و توقعوا ...
- لسه اللى جاى اقوى ....
- دمتم سالمين ❤️ 🖋️
أنت تقرأ
مطاردة الماضى
Mistério / Suspenseصمت ، صدمه ، خوف ، ذهول ، مشاعر كثيره متضاربة . لماذا تفعل ذالك ؟ نأذى شخص لمجرد الانتقام لفكره واهميه ليست لها وجود ، ندمر حياه أشخاص لمجرد الحب اى حب هذا أنه لعنه ........