استيقظ جونغكوك صباح اليوم التالي بصداع هائل، وسرير بارد، وإحساس مشؤوم عميق في معدته يخبره أن هناك شيئًا خاطئًا جدًا. بدأ الأمر كشعور زاحف بالخوف، كما هو الحال مع كل المشاعر السيئة. تقلب على سريره الكبير الذي يتشاركه مع جيمين.ما الخطأ؟ تساءل جونغكوك بكسل، وأصابعه تزحف لا إراديًا نحو الجانب الآخر من السرير، فارغًا الآن بعد أن قضى جيمين الليلة في كوخه. وعلى الرغم من أن هناك حاسة سادسة تخبره بأنه يجب أن يكون مستعدًا لأي شيء الآن، إلا أن الشعور الوحيد الذي يغمره هو الرضا التام غير المشوب وهو يتذكر ليلة البارحة.
لمحة صغيرة عن وجه جيمين حصل عليها جونغكوك قبل أن ينام كانت كافية لجعل كل شيء يستحق، حتى لو كان ذلك يعني أن جونغكوك سيواجه أقسى توبيخ بعد حفل الزفاف الليلة. لكن مجرد تذكره لذلك جعل ابتسامة واسعة تتسع على وجهه؛ لأنه رغم أن جيمين هو من بدأ الحرب، إلا أن جونغكوك هو من أنهاها تمامًا.
مبتسمًا من الأذن إلى الأذن، استدار جونغكوك حتى أصبح في مواجهة وسادة جيمين الفارغة. وفي هذا الوضع - على جانبه، مرتديًا ملابس ليلة أمس، وأشعة الشمس الصباحية الباهتة تتسرب إلى الغرفة من فجوة صغيرة في الستائر - رأى جونغكوك ذلك.
هناك، معلقة على شماعة خشبية بأحد مقابض خزانة جيمين، كانت بدلة زفاف جونغكوك. عادةً ما يكون مجرد رؤيتها كافيًا ليشعر بالدفء والسعادة لأن جيمين قال نعم له (له هو!)، ولكن هذه المرة، الشيء الوحيد الذي شعرت به هو صدمة تجمد قلبه في مكانه.
يا إلهي، فكر جونغكوك، وهو يندفع ليجلس على ركبتيه على السرير. يا إلهي، يا إلهي، يا إلهي.
كانت البدلة نفسها لا تزال رائعة: بيضاء براقة، أنظف من أي شيء امتلكه جونغكوك على الإطلاق؛ زخارف رقيقة مطرزة يدويًا بخيوط ذهبية نحاسية تمتد من منتصف البدلة وتتدفق من الأساور؛ خرز صغير من الأوبال الصافي يزين الياقة. كانت جميلة، لكنها كانت...
"صغيرة جدًا،" تمتم جونغكوك بصدمة. ترنح من على السرير، وكاد يتعثر بحذائه الذي كان لا يزال ملقى بشكل عشوائي على الأرض، وعبر الغرفة في خطوتين مندهشتين. وهو يبتلع ريقه بصعوبة، أمسك جونغكوك بالبدلة من الشماعة.
مع تزايد شعوره بالرعب، أدرك جونغكوك فجأة أنه لا، ليس مجرد خداع من الضوء؛ نعم، بدلة زفافه بحجم مناسب لطفل بشري يبلغ من العمر عشر سنوات.
مرّ بخاطره بضعة أفكار وهو يحدق في النسخة المصغرة من بدلته. أولها كان الإدراك المتكرر أن بدلته صغيرة جدًا. هذا أمر مفروغ منه، بالطبع، لكن الأدرينالين كان يتدفق في عروقه بسرعة مخيفة، ولم يستطع أن يلوم نفسه تمامًا على حالته المذهولة.
أنت تقرأ
Park Jimin's Guide to Good Housekeeping
Fanfictionجونغكوك كابوس. حرفيًا ومجازيًا. عندما يفقد جيمين وظيفته ويُعاد تعيينه ليُدير منزل جونغكوك، لم يكن جيمين خائفًا على الإطلاق. هنا عزيزي القارئ تجد دليل بارك جيمين للتدبير المنزلي الجيد Jikook fanfic +18 Fantasy vibes Sexual content !!!