"أنت أحمق"، قال جيمين لانعكاسه. "أنت أحمق. أحمق. أنت، بارك جيمين، أحمق بامتياز." بدا انعكاسه في المرآة الصغيرة وكأنه يوافقه الرأي. كما لو كان ينظر إليه وكأن لديه أشياء أفضل للقيام بها من الاستلقاء على سريره، ممسكًا بالمرآة في يده، ويلوم نفسه لفظيًا على ما يعتبر أسوأ خطأ في حياته حتى الآن. وهذا منطقي.إشعال اللورد هان بالنار، وتسجيل اسمه في المكتب، والعمل في الأنفاق، لا يقارنان بهذا. قال جيمين مجددًا، بنبرة أكثر حزمًا هذه المرة، "أنت أحمق"، فقط ليتأكد أن الكلمات غرقت بعمق، لأنه بحق السماء ماذا كان يفكر؟
"لا أصدق أنك فعلت ذلك. لا أصدق أنك نمت مع مديرك"، انعكاسه يكرر الكلمات بحركة شفتيه، "أنت لا تحب مديرك حتى." انعكاس جيمين بدا مشككًا بعض الشيء في ذلك، فقام جيمين برمي المرآة جانبًا من على سريره انتقامًا.
مر ثلاثة أيام منذ خطأه الكبير، وهو ما يسميه الآن مغامرتهما غير اللائقة في الغرفة الزجاجية، وجيمين يكاد يفقد عقله. كان يتسلل في جميع أنحاء القصر باستمرار، متجنبًا القيام بأي شيء من شأنه أن يجذب انتباه جونغكوك. ينظف الغرف عشوائيًا، لا يغادر غرفته في وقت فراغه، ولا يجرؤ على تنظيف أي غرفة يعرف أن جونغكوك يتردد عليها.
لقد ذهب جيمين إلى حد طهي الوجبات في أوقات مختلفة كل يوم حتى لا يتمكن جونغكوك من المرور بالمطبخ. إنه متأكد من أن ذلك يزعج الجميع في القصر، لكن جيمين لا يهتم. بصراحة، يتجنب باقي المجموعة أيضًا. هو واثق من أنه بمجرد أن يدخل غرفة مع تايهيونغ، فإن روح الماء ستتمكن فورًا من معرفة ما حدث بينهما.
وربما يكون جونغكوك قد أخبر الآخرين بالفعل. يعلم جيمين من الناحية الموضوعية أن جونغكوك لن يفعل شيئًا كهذا (ليس عندما تكون ريشاته بيضاء ولطيف)، لكن قبل ثلاثة أيام كان جيمين أيضًا يعتقد أن جونغكوك كان يمزح فقط بشأن رغبته في ممارسة الجنس معه، إذاً... عش وتعلم بارك جيمين.
وليس لأنه محرج من الجنس – جيمين يعلم أنه رائع في السرير. لقد تلقى العديد من المجاملات على حركته المميزة بالسرير على مر السنين. ما يشعره بالخجل هو أن الأمر كان مع جونغكوك. إنه حقيقة أن جونغكوك كان مُصِرًا، وجذابًا بشكل مذهل، وجيمين ضعيف. إنه حقيقة أنه عندما جاء الأمر إلى الواقع، كان جونغكوك يعرف حقًا ما كان جيمين سيفعله، حتى لو لم يكن جيمين يعرف ذلك في حينه.
دفن جيمين رأسه في الوسادة وصرخ في ضوء الغسق المبكر. "لماذا أنت هكذا؟ لماذا تفعل ذلك؟" كانت صرخاته مكتومة بسبب الوسادة الناعمة، لكنها جعلته يشعر بالقليل من الهدوء، لذا قرر اعتبار ذلك فوزًا.
"دعنا نفكر في هذا منطقيًا"، قرر، وهو يسحب نفسه إلى وضعية الجلوس، "لقد نمت مع جونغكوك. نمت معه، وكان الأمر رائعًا." دفع شعره للخلف، كارهًا أنه لا يزال يشعر بالكدمة التي تلوح في عنقه؛ مُحتقِرًا كيف يتذكر بوضوح شعور يدي جونغكوك على وركيه، وشعوره بجونغكوك داخله. "لكن أنت تكرهه"، ذكر نفسه بحزم. "لقد كان وقحًا معك منذ اليوم الأول. لقد كاد أن يُسقطك من مبنى مرتين. طعنته في فخذه، فلماذا فعلت ذلك؟"
أنت تقرأ
Park Jimin's Guide to Good Housekeeping
Fanfictionجونغكوك كابوس. حرفيًا ومجازيًا. عندما يفقد جيمين وظيفته ويُعاد تعيينه ليُدير منزل جونغكوك، لم يكن جيمين خائفًا على الإطلاق. هنا عزيزي القارئ تجد دليل بارك جيمين للتدبير المنزلي الجيد Jikook fanfic +18 Fantasy vibes Sexual content !!!