نيويورك

15 7 0
                                    

توقفت أورورا بسيارتها في مكانها المفضل والذي يقع في أعلى الجبل وفي الأسفل يوجد بحر واسع جلست أورورا على الأرض وهي تستنشق الهواء الطلق وتنظر إلى غروب الشمس تاركة الرياح تلعب بخصلات شعرها الطويل.

اليوم قمت باتخاذ قرار صعب في حياتي ومن المحتمل أنني جرحت من هم حولي كثيرا خاصة لوكاس إنه شخص رائع جدا لم يتركني لوحدي يوما ولم يشعرني بالوحدة ورغم أنني متأكدة أنه واقع في حبي الا انني عرضت صفقة الزواج على أليسيوس دروغان ذاك وأنا مدركة بأنني سأواجه الكثير من المصاعب في هذا المسار الذي قررت المشي فيه ولكنني لا أملك خيارا اخر لن ادع كل ما بنيته وتعبت من أجله يذهب سدى ولن ادع تلك القضية تفتح مرة أخرى لست أنا من أقبل الخسارة أنا لم أواجه في حياتي مشكلة أكبر من هذه والتي بسببها اضطررت إلى تغيير مجرى حياتي لقد وفيت بوعدي له بأنني إن خسرت سأقبل بعرضه وفي نفس الوقت سأحقق هدفي الذي سعيت إليه سنوات عديدة وسهرت الليالي من أجله لم ولن أعلن انهزامي أمام أحد في هذا العالم.

قاطع خلوتها بنفسها صوت صراخ لوكاس لتقف مصدومة من قدومه وهو في أقصى حالات غضبه فشعره المبعثر وعيناه اللتان تصبغتا بلون الدم خير دليل على غضبه " ساشرح لك كل شيء لوكاس فقط أعطني مجالا لأتكلم"
" لماذا فعلت هذا بي أورورا أخبريني؟ هل أسأت إليك يوما هل غضبت عليك؟ هل ازعجتك؟ أو هل سببت لك المتاعب؟ هل تخليت عنك في يوم من الأيام ولم أقف بجانبك عندما احتجت شخصا تستندين على كتفه وتستمدين قوتك وشجاعتك منه؟ اذا لماذا تريدين الزواج به هل لهذه الدرجة صرت بلا قيمة عندك؟ "

تقدمت منه أورورا تحاول تهدئته والتكلم معه" من أجل مصلحتنا كلنا قمت بهذا سيتدمر كلما بنيناه إن لم اتزوج به هذا زواج مصلحة لمدة معينة فقط لا غير "
" لا تفعلي هذا سنجد حلا لا تضحي بنفسك هكذا أرجوك أنا.. أنا.. أحبك كحب روميو لجولييت وكحب جاك لروز و أحبك بعدد النجوم في السماء و بشساعة الكون أحبك لما لا نهاية يا أورورا كونداران "
فتحت أورورا عينيها على وسعهما ثم عادت لحالتها الطبيعية واكتست رداء الجمود على وجهها وعادت أورورا كونداران التي يعرفها الجميع بغرورها وبرودها" أنا لا أحبك لوكاس عليك أن تستوعب هذا وان تدخلت فيما يخصني فعليك الخروج من حياتي إلى الأبد اما ان تكون صديقي  وتدعمني أو تواصل حبي وتخرج من حياتي بلا رجعة"

هنا أردت أن أقوم بابعاده عن حياتي كلها لا أريد شخصا يتدخل في تفاصيل حياتي كلها أو يجبرني على حبه ويتصرف تصرفات طفولية غير ناضجة ومع أنني حذرته ومنعته من حبي غير أنه ضرب كلامي عرض الحائط وهذه نتيجة خطأه لأنني بالتأكيد سأتزوج اليسيوس بأي ثمن" عليك أن لا تتدخل في حياتي والأفضل لكلينا أن تغادر البلد وتسافر وبعدها ربما قد تعود صداقتنا كما كانت"
تراجعت للوراء بعدما صرخ علي بقوة " من أنت لتتحكمي بتصرفاتي؟ من أنت لتأمريني بالسفر؟ هل فقدت عقلك أم هل نسيت من أكون وما هو دوري بجانبك أو علي تذكيرك بما حدث قبل أربع سنوات؟ "
مستحيل لالا هذا غير ممكن سيقوم بفضحي هذا الوقح لقد عملت جاهدة لكي أغلق القضية وهو بكل بساطة يهددني بفتحها لن أسمح له بهذا و لو على جثتي" وهل لأنك رئيس المخابرات البريطانية تعتقد أن لديك الحق بتهديدي خسئت يا لوكاس انتظر فقط وشاهد كيف سأجعلك تترجاني لكي لا تفقد منصبك لأنك الآن تتكلم مع السيدة دروغان المستقبلية وليس صديقتك القديمة لذا إنتبه على ألفاظك و اعمل على تحسينها ابتعد عن طريقي و لا تقف في وجهي لكي لا امحيك عن وجه الكرة الأرضية "
ومع تحذيري له زاد قربه مني بحيث امسكني من شعري ورماني على الأرض مما تسبب في جرح صغير على جبهتي" لا تقومي باستفزازي أكثر يا روي لأنني سافقد صوابي في أي لحظة الآن لذا خير لك أن تصمتي و تلغي فكرة الزواج تلك كرست حياتي لأجلك لتأتي في الأخير و تقرري الزواج به هذا من سابع المستحيلات"
نهضت بسرعة محاولة الهرب لكنه أعاد امساكي من شعري وصفعني بقوة ثم أدار وجهي إليه وصفعني مرة ثانية وهنا قمت بلكمه على وجهه الجميل وضربت فكه بقدمي وامسكته من شعره دافعة إياه على الأرض وبعدها احضرت حجرة حجمها لا بأس به وضربته على قدمه ثم أعدت لكمه ولكن هذه المرة لكمته على بطنه لكمة قوية لا يستهان بها وبسرعة ركبت سيارتي و غادرت المكان دون أن التفت ورائي و أول مكان توجهت اليه كان المطار لأنني وفي طريقي إلى هنا طلبت من سكرتيرتي أن تحضر لي جواز سفري وحقيبتي وأن تحجز لي أول طائرة إلى نيويورك متناسية أمر طائرتي الخاصة ولحسن حظي عندما وصلت إلى المطار أتممت كل الإجراءات هناك وصعدت الطائرة بسلام وبعد دقائق قليلة اقلعت الطائرة مباشرة نحو نيويورك.

غادر اليسيوس المستشفى ذاهبا إلى قصره وفي طريقه إلى هناك ورده إتصال قام بالرد عليه " أين هي؟"
هذا ما تفوه به أليسيوس فور أن رد على الاتصال ويبدو أن جواب الطرف الآخر آثار غضبه وأنهى الاتصال فورا " اسمعني جيدا ويليام سنبدأ بتنفيذ مهمتنا من الغد لا وقت لدينا لنضيعه"
"حاضر سيدي سأخبر العميلة اوريانا وأطلب منها القدوم إلى قصرك لتطلعنا على آخر الأحداث وبعدها يمكننا أن نبدأ بدون ضغوطات أو مصاعب"
"تماما هكذا لأنني لن أسمح بالاخفاق هذا ممنوع ولا أريد اي تهور منكم أو أخطاء "
اومأ ويليام بالموافقة وبدأ يتوتر ثم تشجع" سيدي أنا لا أقصد التدخل ولكن هذا له علاقة كبيرة بمهمتنا أريد أن اعلم إن كنت ستوافق على عرض الانسة كونداران "
ابتسم أليسيوس ونظر إلى ويليام" ساوافق مؤقتا ولكنني لن اتزوجها مطلقا و سأفسخ خطبتي من باربرا لأنني مللت منها هذا كل شيء لذا لا تقلق كل شيء سيسير كما أريد أنا بالحرف الواحد "
زفر ويليام براحة وكأن حجرا ثقيلا انزاح عن ظهره وقام اليسيوس باغماض عينيه لكي ينام مسافة الطريق ويرتاح.

وصلت إلى نيويورك وتوجهت مباشرة نحو الحمام لكي أرتب نفسي وانتهيت في غضون نصف ساعة وبينما أنا أتوجه نحو مخرج المطار رأيت امرأة تحضن ابنتها بحنان و للحظة فكرت أين أمي أنا؟ لماذا ليست معي؟ لماذا أنا وحيدة؟ وتذكرت أنني سأقابلها اليوم وأنا لا أريد رؤيتها أريد رؤية أختي كيارا لأنها تحبني كثيرا وتهتم بي عكس والدتي التي أخذت كيارا معها وتركتني مع أبي وبعد أن وافته المنية أصبحت وحيدة وها أنا اليوم سأقابلها بعد مرور خمس عشرة سنة وهذا لا يحزنني بل هو يحفزني لأصير أقوى وأفضل من ذي قبل يجب على المرء أن يحول نقاط ضعفه إلى مصدر قوة له.
ركبت سيارة أجرة وانطلقت متجهة إلى حيث حجزت وقد كان عبارة عن فندق فخم ومن أفضل الفنادق في نيويورك وتصميمه يخطف الأنفاس أعترف أن هذا الفندق أخذ كل اهتمامي وكم سعدت بتواجدي هنا لا أعلم لماذا ولكنني أشعر بالسعادة والطمأنينة و الراحة النفسية كما لم أشعر من قبل تجاهلت هذا الشعور الغريب فور أن استلمت مفتاح غرفتي و ركبت المصعد وانتظرت دقائق ليست بكثيرة وعندما وصلت إلى غرفتي وأخرجت المفتاح من حقيبتي وقبل أن أقوم بفتح الباب صعقت برؤيتي للشخص الذي لم اتوقع رؤيته الآن أو هنا…

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Rose of Judge حيث تعيش القصص. اكتشف الآن