Chapter 41: شرير من الماضي

94 8 0
                                    




-سلبوا طمأنينة قلبهِ ، كُل شيءٍ أصبح يُرعبه ، حتى الوثوق بالعائلة.

________________________________________


أغلقت فالنتينا الإتصال ترسل رسالة لقائد فريقها بأن تم إقناع الرجل وعليه الإقلاع خلال نصف ساعة ليصل الليلة بالوقت المناسب نظرت لدارك بإبتسامة تقول :

"لاتبدا بالسخرية مني"

"تؤ تؤ أيتها الأميرة"

"هل ستفعل هذا حقا؟"

ضحك بخفة يطبع قبلة بكفها ثم بجدية سألها :

"الليلة هل سيكون الأمر صعب عليكِ؟"

"لاأعتقد فأنا سأمنع حدوث قتال بين أفراد عائلتي نظام الكامورا مقزز وجشع لن يكتفوا بقيادة ريكاردو فهو مجرد بيدق لهذا علي منع حدوث ذلك ... بالماضي كانت خطواتي محدودة ولم تكن لي نية بهزيمة عمي لكن الليلة ستكون جميع خطواتي بهدف هزيمته"

"أنا متأكد أنكِ وضعتِ خطة مثالية والخسارة ليست من نصيبكِ ... سأكون هناك لدعمكِ"

"يسعدني سماع هذا وقبل أن أذهب لن أحذرك من جميع الأشياء التي ستقلب الأجواء لكن سأحذرك من شيء واحد قظ يكون آنجلو متواجد وبالفترة الأخيرة أصبح متيم بمحاولات قتلك"

"لن أندهش لطالما كان كلاديوس هكذا ... متيم بي لدرجة الجنون لكنه ليس شخص متهور سيفكر بقتلي عند مغادرة أراضي الكامورا"

"أنت محق هو ليس شخص متهور لكن الغضب يجعل الأشخاص يرتكبون الحماقة، آنجلو لايخشى شيء والان أنا لست زعيمة الكامورا ليس لديه سبب لإحترامي أو سماع اؤامري"

"لاتقلقي بخصوصه إذا أزعجكِ سأهتم بأمره وأرسله للجانب الأخر"

"أنا قلقة عليك وليس على نفسي"

"لاتقلقي علي إيضا ... بجانبي ليس عليكِ القلق بخصوص أي شيء"

***

ركن رينزو سيارته عند محطة وقود ترجل من السيارة وأغلق الباب بهدوء بيده اليسرى بينما الأخرى يتفقد هاتفه وكان صندوق الرسائل مليئ بالرسائل أشار للعمال بملئ خزان الوقود بينما يتصل بغوارينو بملامح جامدة نطق بهدوء :

"مالذي يحدث فجأة؟"

"لقد تم إختراق جميع حسابات الكامورا إننا نواجه أزمة إفلاس صادمة ... مالذي يحدث معك إيضا لقد توقفت جميع حسابات آل بيلوتشي هل يحدث أمر مشابه؟"

fuoco d'amore | نار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن