الفصل 41

239 25 19
                                    

استمتعوا!!
————————————

تم الانتهاء من المهمة الموكلة من قِبل ويل بنجاح، وتم تقبل بوند.
ولكن لويس وفريد قد لاحظا الأمر... كانت المهمة من تدبير ويليام لجعلهم اقرب لبعضعم.
———————————
بعد إنهائك المهمة عادو إلى المنزل متجهين إلى غرفة المعيشة التي كان ويليام لا يزال نائماً فيها. وقد تواجد في الغرفة عند رأس ويليام رجل عجوز اشبه بكبير الخدم يقرص خد ويليام النائم.
سُمع صوت موران وهو يأنب بوند على انه شرب كل النبيذ: بوند لم يتبقى لي شئ تقريباً!
فُتح الباب الباب وكان موران مستمرا: لم تضيع وقتاً باحتقار من هم اكبر منك!
ألتفت العجوز نحو موران: عجباً، أنت آخر من يحق له التحدث هكذا يا موران.
في تلك اللحظة فقط لاحظ موران العجوز فصرخ: العجوز!؟ أ-أقصد المعلم...
بوند: المعلم؟
لمس العجوز صندوقاً كان على الطاولة: هذا يعيد لي الذكريات.
من هذا السيد؟
اخرج العجوز سكيناً لامعة وبعض الأحزمة من الصندوق وبدء يلفها حول نفسه.
اجاب موران: أسم هذا العجوز هو جاك رينفيلد، ربان الحرب الأنجلو- أفغانية الأولى ، كان يخشاه الملأ بصفته سيد الفنون القتالية التلاحمية... كان لقبه"جاك السفاح"
تكلم جاك وهو يحمل السكينة بيده مبتسماً: إذا أين حفيدتي؟
————————————————
إذا بلانش ما الأمر؟
بلانش التي كانت جالساً أمامها بدت متوترة وبدأت تفرك يداها.
سألت ديانا لتخفيف حدة الجو: هل نطلب شيئا لنأكله أثناء حديثنا؟
أجابت بلانش بعد فترة صمت بالإيماء فرفعت ديانا يدها منادية نادل المقهى.
هل لي بكوبين من شاي وفطيرتا تفاح؟
بالطبع، هل من شئ آخر؟
لا شكراً.
سجل النادل الطلبات على الورقة ومشى بخطواتٍ سريعة لتجهز الطلب.
ديانا: إذا... ما الأمر الذي طلب منك استدعائي بطريقة عاجله؟
بلانش وهي تفرك يداها بتوتر: اخي...
لاحظت تقدم النادل ليضع الأطباق وكأسا الشاي الساخنان.
أومئتا له بمتنان فشكرهما وأكمل طريقه.
تابعت بلان بعد ان نظرت حولها لتتأكد من عدم قرب أحد: اظنه يتاجر بالبشر.
ديانا: تظنين ؟
بلانش: لست متأكدة، في منزلي يوجد قبو يمنع الدخول إليه... رأيته منذ بضعة أسابيع يدخل إليه وبعد ذلك بفترة بدأت اسمع صراخ في الداخل...وبعد فترة من ذلك رأيت خدماً ينتشلون جسداً من ذلك القبو، لحظي لم يتم ملاحظتي.
ديانا:.....
تابعت: ولكن منذ بضعة أيام تبعته وفي النهاية...
مرت لحظة من الصمت حولهما وبدأت ديانا تحك رأسها: هذا لا يبدو جيداً...هل دخلتي القبو؟
هزت بلانش رأسها نافية.
جيد، أظن ان علينا التحري بالأمر اكثر قبل ان نخبر الأخوة.
بلانش: ألن نخبرهم مباشرةً؟
ابتسمت ديانا ابتسامة بسيطة: لا، دعينا نستكشف القبو اولاً...سأبلغك بالخطة عما قريب.
————————————
في البداية دعونا نتعرف على شقيق بلانش كليفورد
اسمه فراي كليفورد ويعتبر هذا الأرجل نسخة بلانش الذكورية.

————————————في البداية دعونا نتعرف على شقيق بلانش كليفورداسمه فراي كليفورد ويعتبر هذا الأرجل نسخة بلانش الذكورية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
yuukoku no moriarty:الاخت الصغرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن