«ما اسمح القراءه مندون نجمه»
بسم الله الرحمن الرحيمصقر جلس عند ذئب وهو يدخن
ذئب وهو يناظر في صقر ونطق قايل: صقر انت ليش تبي تسوي هذا شي صح نحنا نخطف بنات بس ما نسوي كذا فيهم انت على وش ناوي بضبط.!؟
صقر وهو يطفئ سيجاره وقال: ابي كسر غرور سعود ابي دمره
ذئب وهو يعدل جلسته: طيب تدمر سعود بس موب ذي الطريق سوا لك طريقه ثانيه تنتقم منه و تدمره لا تسوي كذا في البنت البنت مالها ذنب ترا.؟
صقر: ذئب اسمع حبيبي ادري انك ما راح تسكت بس ابيه اكرها ابيه يكره احد اسمه ميلاف لا تخاف أنا ما راح المسها أو اسوي لها شي بجب بنت ثانيه و بركب وجه ميلاف عليها و انا وش بسوي.؟؟
ذئب بفضول: وش بتسوي.؟!
صقر وهو يضحك: ههههههههههههههههه راح انشر هذا الفيديو بديره الي سعود فيه وخليه يشوف زوجته مع رجل ثاني وكذا أهل سعود و اهل ميلاف راح اكرهو مين ميلاف
ذئب: طيب و اذا كرهوا مين ميلاف وش راح تستفيد فيها وش راح تسوي بها.؟
صقر: وش راح اسوي فيها الجد صالح انسان يحب السمعه وشرف وانا متاكد أن الجد صالح راح يخلي سعود يطلق زوجته وانا.؟
ذئب تنهد وقال: وانت راح تزوجها صح
صقر وهو يضحك: بضبط راح اتزوجها عشان اسكت امي بها وخلاص
ذئب قام وقال وهو تنهد: والله على راحتك يا نمر أنا بذا الأمور مالي شغل اوكيكان راح يروح بس
جاء شخص يقول لهم..صقر على طول قام وقال لهم: يلا بسرعه كلهم رتبو كل شي راح نرجع ديره بسرعه
الكل: حاضر
صقر بسرعه راح الغرفه الي فيها ميلاف ودق الباب وقال: اسمعي أنتِ وياه خلاص لا تجهزونه خلوها تلبس العبايه حقها و تكون جاهز واحد من العيال راح يجي أخذها مفهوم.؟
البنات: مفهوم
خلو ميلاف تلبس عبايه وجاء شخص و أخذها معه خرجوا من المكان وشافت سيارات كثيره و استغربت راحوا وخليها تركب في وحده من شحنات وحطو شناط عندها مو عارفه وش فيهم وبعده سكروا الباب وكل السيارات حرك للمكان الي يبونه
ميلاف كانت خايفه وقربت من وحده من شناط وفتح النشط وهي تشوف شنطه ملينه فلوس وسعت عيونها و راحت عند الباب حق شحنها وفتحت الباب بقوه وهي تشوف الشحنه اخر وحده بسيارات و فرحت تقدر تنط منها بس سرعت السياره ورجعت وراء وطحت وشافت أن سياره مسرعه ما تقدر تنط جلست شوي لين شافت السياره تمشي بشوش وعلى طول نطت وهي معها فلوس من الشنطه الي بسياره وقفت وهي تشوف مافي احد منهم شافها وعلى هربت كانت تركض ب اقوي ما عندها ونزلت تحت وهي تركض وقفت جب بيت أحد من بيوت ديره الي دخلت فيها ودقت الباب وقفت وهي جالسه تدق الباب بقوه دقت الباب 5 مرات مافي احد فتح و راحت بسرعه بيت ثاني وعلى طول دقت البابو....
أنت تقرأ
تَزوجتها ياسعود اجباريَ
ChickLitجبتك روايه حلوه وتجنن وعن احدث اكشن وحب كوميد أن شاء الله عجبكم