Part04:القدَرُ المتَناقِضُ

23 4 0
                                    

.........

"حين يلتقي التبات بالعفوية يولد سحر من التوازن
والتناقض"
" بينهم مسافة من التناقض لكنها تجدبهم كما يجذب الليل النهار"

..-.-.-.-.-.-.-.-.

قصر السيزار

في قصر سيزار، حيث كل زاوية تنبض بالسلطة والهيبة، كان الهدوء يسيطر على الأجواء، وكأن الوقت قد توقف هنا. لا حديث يُسمع، ولا حركة تُرى، إلا في المكان الذي تتقاطع فيه الخيوط المتشابكة لعائلة سيزار وأسرارها العميقة.

لكن هناك، في الزاوية البعيدة للقصر، حيث لا تصل ضغوطات العمل أو الاستراتيجيات الكبرى، كان الصوت الوحيد الذي يشق هذا السكون هو الضحكات. ضحكات عالية، متواصلة، تحمل في طياتها شيئًا من الجنون والسخرية. كان أليكسيوس، الأخ الأصغر لـ كلار ، هو السبب في تلك الفوضى غير المألوفة، حيث كان يجلس وسط أولاد عمّه، يكسر الصمت بتعليقاته الطريفة وأفعاله المجنونة.

تسللت ضحكاته عبر الممرات الهادئة، لتصل إلى أولئك الذين لا يملكون خيارًا سوى الاستماع. كان الجميع يعلم أن أليكسيوس هو المضحك المهووس في العائلة، ولكنهم أيضًا كانوا يعرفون أنه أكثر من مجرد مصدر للمتعة. كان يحمل في قلبه بريقًا غامضًا، وعقلًا مملوءًا بالأفكار التي لا يستطيع أحد فهمها بالكامل.

كان يجلس معهم، ضاحكًا، غير مكترث بكل شيء آخر. في تلك اللحظات، كانت الفوضى تتناغم مع النظام، والحياة تجد مكانًا في قصر كان يظن الجميع أنه خالٍ من مشاعر الفرح

"أعتقد أنني يجب أن أكون مستشار العائلة الرسمي. إذا أردتم الحصول على مشورة جادة، سأحضر لكم النصائح عن مواعدة مارأيكم؟... لكن إذا كنتم بحاجة إلى شيء يجعل الحزن يختفي، فأنا هنا لأحمل هذا العبء عنكم."نبس اليكسيوس وهو يجلس مسترخيا على اريكته

"أنت؟ مستشار؟ إذا كنت تسمي نفسك كذلك، فأنا الرئيس الفعلي لعشيرة سيزار! لا تستخف بأدوارنا، يا أخي!" ايتو جالس مبتسمًا بسخرية.

اردف أليكسيوس وهو يحاول جاهدًا إخفاء ضحكته
"أنا لا أستخف بأحد! إذا أردتم مني أن أكون جادًا، يمكنني إلقاء بعض النصائح الغريبة. مثلًا: 'الحياة تحتاج إلى جنة... لكننا نعيش في الجحيم، لذلك علينا أن نضحك من الجنون'."

نارومي جالس على حافة الأريكة يبتسم، ثم تكلم بنبرة هادئة
"أليكسيوس، أعتقد أنني أفضل أن تكون هذه النصائح في مكان آخر، ربما في حفلة. نحن هنا في قصر سيزار، وليس في كوميديا."

أليكسيوس يميل نحو نارومي، ضاحكًا
"هل أنت جاد؟ إذا كنت تريد الجدية، فسأذهب وأعطيك بعض الأمور المملة التي ستجعلك تملأ مكانك. لكنني أفضل أن تكون الحياة مليئة بالضحك، لأنها الشيء الوحيد الذي لن ينتهي في هذا العالم."

انياب من الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن