"لحظة ضعف"

20 5 0
                                    

يتلقى هيونجين الصفعة المفاجئة على مؤخرته من عصا قوية، مما يجعله يلتفت بسرعة إلى مصدر الضربة. عينيه تتسعان من المفاجأة، ويجد أمامه رجلاً مسنًا يبدو وكأنه يتجاوز السبعين من العمر، يرتدي ملابس قديمة ويعتمر قبعة قديمة أيضًا. الملامح على وجهه قاسية، ونظراته حادة.

فزع هيونجين قليلًا وهو ينحني أمامه بسرعة ليعتذر، قائلاً بقلق:
"آسف! لم أكن أقصد... لم ألاحظك، من فضلك لا ت... لا تفعل ذلك مجددًا."

رغم محاولاته للاعتذار، كان الرجل المسن ينظر إليه بنظرة حادة ولم يبدُ أنه متأثرًا بكلامه. كان يحمل العصا بين يديه بشكل غير مريح، بينما يتسائل هيونجين عن سبب هذه المعاملة القاسية. يتفاجأ هيونجين عندما ينظر إلى الرجل المسن عن كثب، ليكتشف أن هذا ليس مجرد شخص عادي، بل هو جد فيلكس. يبدو أن ملامح الرجل قد جاعتها السنين، لكن هناك شيء في عينيه يشع بالكراهية والتحدي. كان يحمل العصا بإحكام، ويقف بثبات، كما لو كان يتوقع حدوث شيء ما.

هيونجين، الذي كان لا يزال في حالة صدمة من الضربة المفاجئة، يحاول أن يهدأ بينما يلتقط أنفاسه قائلاً ببطء:
"أنت... جد فيلكس، أليس كذلك؟"

الجد لا يجيب على الفور. يواصل النظر إليه بحذر، وكأن هيونجين ليس أكثر من شخص عابر في حياته. بعد لحظة طويلة من الصمت، يتحدث أخيرًا بنبرة منخفضة وقاسية:
"لماذا تظن أنه سيكون من الجيد أن تلاحق حفيدي؟"

قبل أن يتمكن هيونجين من الرد، يلتفت الجد نحو الباب الداخلي للمزرعة، مشيرًا بيده إلى الداخل. يقول:
"لن تراه هنا. وإن كنت تظن أنك ستجده، عليك أن تعلم أنه ليس مكانك. تراجع الآن."

ثم يضيف بصوت بارد:
"فيلكس لا يريد رؤيتك. حاولت الاتصال به، حاولت فهمه، ولكنك لا تعرف شيئًا عما حدث بيننا."

يتنهد هيونجين، وهو يشعر بالارتباك والحيرة. يعلم أن فيلكس داخل هذه المزرعة، لكنه يشعر بشيء أكبر من الحيرة، شيء عميق في قلبه يتساءل لماذا يرفض فيلكس رؤيته. كان فيلكس دائمًا شخصًا صعب المنال، لكن هذه المرة، الأمر مختلف تمامًا.

"أرجوك، أنا فقط... أريد أن أعتذر له. أريد أن أفهم ما الذي حدث."

الجد يجيب دون أن يلتفت إليه:
"الفهم ليس ما تحتاجه. فيلكس بحاجة إلى وقت، وحينما يكون مستعدًا لرؤيتك، سيفعل ذلك بنفسه. لكنك لست من سيقرر متى يكون ذلك."

ثم يختفي داخل المزرعة، تاركًا هيونجين واقفًا في الخارج، محاطًا بالصمت والضباب الذي يخفف من وضوح مشاعره، بينما يتردد في ذهنه كلمات الجد التي تطرق باب قلبه، وهو يحاول أن يقرر ما سيفعله بعد ذلك. يركض هيونجين بسرعة نحو الجد، ولا يستطيع أن يتمالك نفسه من شدة الشعور الذي يعصف به. يضع يده على ظهر الرجل المسن، وتتصاعد همسات كلماته في محاولة يائسة للوصول إلى قلبه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ذَكرى دِيسمبر البارِدةَ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن