أمسكت بلوك وذراعي ملفوفة حول ذراعه اليمنى. أزال يدي عنه، وببطء، وبلطف، وضع يديه على أحزمة حقيبتي.
"أنت هدف متحرك،"
همس وهو يسحب الحقيبة ببطء من جسدي.شعرت بالوخز في ذراعي عندما تحركت أصابعه عليها. هبطت الحقيبة بهدوء على العشب. أمسك لوك بيدي وسحبني إلى ذراعيه. حدقنا أمامنا في الدب العملاق الذي كان يشم الأرض ويقترب منا أكثر فأكثر.
لقد قمت عن طريق الخطأ بوضع وعاء من العسل في حقيبتي. حسنا، لم يكن من قبيل الصدفة. لقد كان ذلك مقصودًا للغاية، لأن الجميع يحب العسل... لكنني لم أدرك أن كل شخص لديه دب يبلغ وزنه 800 رطل.
تمسكت يدي به مرة أخرى. لم تستطع أذرع لوك القوية الواقية أن تحمينا من الدب الرمادي.
خطأي يعرضنا للخطر.
من الغريب الاعتقاد بأنني و(لوك) التقينا منذ أسبوع فقط. لقد كنت جارته طوال حياتي، لكننا لم نتبادل الكلمات أبدًا حتى قبل أسبوع. ما زلت أتساءل عما إذا كان يعرف اسمي. ومع ذلك فنحن هنا.
لقد كان لوك في أحلام كل فتاة، وهنا، الآن كان يحملني بين ذراعيه، تمامًا مثل الحلم... باستثناء أن الخلفية كانت كابوسًا. وكان هذا أسوأ سيناريو ممكن.
سأموت بين ذراعيك الليلة يا حبيبي لوك ...
إنه لأمر مدهش كيف أن مواقف الحياة أو الموت تجمع الناس معًا.
الأفكار المرضية جانبا.
لا أعتقد حتى أنه يدرك مدى قربنا من الوقوف. كم بدت رومانسية. رأيت الجانب المتغطرس منه يختفي. في العادة، يعتبرني الطفلة الأكثر إزعاجًا الذي يتعين عليه التعامل معها - ومع ذلك فهو هنا يحميني.
أعتقد أن لوك داوسون ليس رجلاً سيئًا على الإطلاق.
إلا أننا لم نتوحد إلا بالخوف الذي أمامنا.
"هناك كومة صغيرة خلف شجرة الصنوبر تلك،" همس في أذني، وأنفاسه الساخنة على بشرتي، "اختبئي هناك. تحركي ببطء."
لقد اتبعت خطاه. كنا حريصين جدًا على عدم القيام بأي حركات أو أصوات كبيرة. لقد تجنبت بنشاط كل غصين كبير على الأرض. الآن لم يكن الوقت المناسب لحماقتي.
جلسنا خلف التل، وأكتافنا متلامسة. نظرت إليه، إلى الشاب المثالي وهو يحدق للأمام. كانت عيناه تراقبان كل حركة للدب، مركزة.
تجرأت على الكلام.
"قرأت في مكان ما أننا إذا أحدثنا الكثير من الضجيج والصراخ وجعلنا أنفسنا نبدو كبارًا، فسوف يخيف الدب-"
أنت تقرأ
𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒
Romanceيعيش الشاب الشرير لوك داوسون مع ميلي ريبلي التي لا تجيد التصرف طوال الصيف. عندما دهست أغلى ممتلكاته، تغير عالمها. كان عليها أن تسدد له كل فلس من الأضرار، ولم تكن الخدمات التي طلبها تتعلق بالمال فقط. كان عليها أن تسدد له، والجميع يعلمون كيف يكون السد...