𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 06

144 8 1
                                    

قال لوك داوسون إنني مدينة له بمعروف. ولكن الطريقة التي سارت بها الأمور، بدا الأمر وكأنه يقدم لي معروفًا. أعني، هيا:
أنا في كوخ سيرفسايد مع اثنين من أكثر الشباب جاذبية. نحن نتحدث عن ميلك شيك وحلوى للرجال.

كان الناس يسيل لعابهم عليهم، وينظرون إليهم كما لو كانوا على قائمة الطعام. أمسك أوستن بمنشفة وجفف نفسه. ارتدى قميصًا ورأيت فتاة تتسلل من الخلف لسرقة منشفته.

كان لهؤلاء الشباب معجبون. لم أدرك ذلك مطلقًا لأنني لست اجتماعيًة. كل ما أراه من حياة لوك داوسون هو من خلال نافذة غرفتي. كنت أرى السيارات تقله إلى الحفلات والفتيات يصطففن أمام بابه الأمامي.

ولكن للمرة الأولى، كنت معه.

جلسنا في كشك في زاوية المطعم، محاولين تجنب كل هذا الاهتمام. كان الناس يتزاحمون في الكشك للتحدث إلى لوك وأوستن. كان الجميع إما يعرفونهما أو يبدو أنهم يعرفونهما . ولم يكن الأولاد سعداء بهذا الأمر.

أما أنا، من ناحية أخرى، فقد كنت أقضي وقتاً رائعاً.

"هل يمكنني الحصول على ميلك شيك جوز الهند بالشوكولاتة مع الكريمة المخفوقة بالمارشميلو المحمص والكرز الإضافي من فضلك؟"
ابتسمت للنادل.

قمت بمسح القائمة بين يدي لأرى إن كان هناك أي شيء آخر يناديني. عندما أزور الشاطئ، أستمتع باليوم . هكذا أستمتع به.

"أوه، تبدو موجة البطيخ ممتعة. هل يمكنني الحصول على واحدة منها أيضًا؟"

أخذ لوك القائمة من بين يدي،
"حسنًا، هذا يكفي. سنحصل على اثنين من الكورونا".

"لم تكن بحاجة إلى القائمة لذلك"،
قلت غاضبًة من طلبه الممل.

دافع أوستن عني قائلاً:
"هدئ من روعك يا داوسون، إنها تقدم لك خدمة جيدة".

أنا أحبه أكثر وأكثر.

"إنه العكس تمامًا،"
أجاب لوك وهو يعيد بطاقة هويته إلى جيبه.

"ولكننا لسنا بحاجة إلى الخوض في التفاصيل!" قلت.

جزئيًا لأنني أردت أن أبدو كفتاة لطيفة في نظر أوستن، ورجل لطيف. وأغلب الظن أن الحقيقة ستتضمن الاعتراف بأنني سائقة سيئة، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق. تذكر قصة الراكون. لا تنسَ أبدًا قصة الراكون.

"فقط اعلم أنني أنقذت حياة الراكون مرة واحدة"

صرخ لوك: "لماذا تظهر قصة الراكون اللعينة هذه باستمرار؟"

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن