𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 12

51 4 0
                                    

كان اليوم هو اليوم. غطيت نفسي برذاذ الحشرات. وضعت واقيًا إضافيًا من الشمس على أنفي وتناولت دقيق الشوفان على الإفطار.

كنت مستعدة .

كانت زجاجة المياه الخاصة بي مليئة بالقهوة المثلجة وكان بداخلها مصباح يدوي وبوصلة ومرطب شفاه.

"مرحبًا،" استقبلت لوك بحماس إضافي.

على عكسي، لقد استيقظ للتو.

كان يعد الإفطار مرتديًا سترة ذات قلنسوة وسروالًا رياضيًا رماديًا. التفت وهو يفرك عينه:
"ها ه".

حاولت جاهدة عدم التحديق. تم فك ضغط هوديته وأزاحت الحركة ظلها على الخطوط الصلبة لصدره العضلي.

سقطت يده، واتسعت العيون الزرقاء. كان يحدق في وجهي. كنت أرتدي ملابس مموهة من الرأس إلى أخمص القدمين.

"من المبكر جدًا القيام بذلك."

تجاهلته، وعدَّلت بكل فخر الحزام حول قبعتي الخضراء. لا شيء يمكن أن يقوله من شأنه أن يفسد مزاجي.

تمتم بشيء عن "التمساح دندي" في مطبخه ثم، فجأة، بدأ المعسكرون بالصراخ. ركضت إلى غرفتهم ووجدتهم يتسابقون في دوائر، يقفزون على الأسرة.

"فأر! فأر!"

"يا رفاق، من فضلكم، لا بأس، يمكننا التعامل مع هذا..."
حاولت تهدئتهم ولكن لم يكن أحد منهم يستمع. واصل الأطفال الصراخ بأعلى صوتهم وكان من المستحيل الإمساك بأي منهم وهم يهربون من فأر كان أكثر رعبًا منهم.

"إنه مجرد فأر صغير. من فضلكم، لا، هل يمكننا جميعاً أن-"

كان الصراخ يصم الآذان. كاد مالك أن يوقعني أرضًا بينما كان يمر من أمامنا، وكان يقوم بحركات الباركور على كل قطعة أثاث كانت لدينا. لقد فقدت السيطرة تماما على المجموعة.

"من فضلكم-" توسلت إليهم،
"أرجو من الجميع أن يهدأوا".

ولأول مرة منذ أن وصلنا إلى هنا، دخل لوك إلى غرفة العربة.

وصاح قائلاً:

"الشخص التالي الذي يصرخ سوف ينام على الأرض مع كل الفئران الليلة."

ثم كان هناك صمت فوري.

لقد نجح تهديده.

ومنه آمن الجميع بذلك.

**

جعل لوك الأطفال يخرجون من المقصورة في صف واحد، مع حقائب الظهر الصغيرة الخاصة بهم. كان يناديهم بالأرقام من 1 إلى 10 لأنه لا يعرف أياً من أسمائهم. لأي سبب مجنون، لقد استمتعوا به.

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن