𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 09

67 6 0
                                    

كان اليوم الذي أمضيته في معسكر بيفر هيل مليئًا بالطاقة والحيوية. كانت محطات الفنون والحرف اليدوية منتشرة في كل مكان. كان المخيمون يرتدون ألوانًا زاهية، ويركضون في طريقهم إلى أنشطة مختلفة. وجدت طريقي إلى صندوق الرمل حيث تم وضع شبكات الكرة الطائرة الشاطئية.

كانت كلوي واقفة هناك مع فتاة أخرى وصبيين.

"مرحبا،" لوحت بيدي، وانضممت إليهم.

سألتني كلوي مرة واحدة: "هل أعرفك؟"

لقد بدت منزعجة لأنني اقتربت منها.

"أنا ميلي ريبلي،" قدمت نفسي مرة أخرى، "مستشارة مساعدة. من المفترض أن أساعد في لعبة الكرة الطائرة-"

"نعم، لم نعد بحاجة إليك. في الواقع، لقد فضلنا الفتاة التي حلت محلك بالأمس، لذا سنحتفظ بها."

"ماذا يجب أن أفعل إذن؟"

"هل يبدو الأمر وكأنني أهتم؟"

لا.

لقد أداروا ظهورهم لي واستمروا في محادثتهم. وقفت هناك لثانية قبل أن أدرك تمامًا أنهم جادون. لقد طردوني للتو وكأننا في محكمة من العصور الوسطى. أطلقوا الأبواق لخروجي المخزي. لذا، ذهبت إلى كابينة الإدارة لمعرفة المكان الذي يمكنني الذهاب إليه بعد ذلك. لم أكن أرغب في الكشف عن أنني تغيبت بالأمس لكنني لم أكن متأكدًة من كيفية تفسير ذلك بطريقة أخرى.

كان السيد وودهاوس يقشر الغلاف عن شريط الجرف عندما دخلت.
"ماندي، أليس كذلك؟"

"ميلي، ولكن قريبًا"
، قلت. على الأقل تذكر الأمر إلى حد ما.

"هل أنتِ هنا لاستلام مفاتيح غرفتك الجديدة؟"

"ماذا؟"

"يُعجب لوك بكابينة التفاح التي لديكم، لذا سأنقلكم إلى كابينة البطيخ. قد تكون بها رائحة كريهة لأننا عانينا من مشكلة الظربان قبل بضعة أيام"،
فتش في الأدراج وأخرج مجموعة جديدة من المفاتيح،
"أعطني مفاتيحك حتى أسلمها إلى المستشار المساعد الجديد للوك".

لقد نسيت هذا.

"من هو المستشار المساعد الجديد للوك؟"
سألت بفضول.

لا أعلم لماذا أهتم بهذا الأمر، ولكنني أردت فقط أن أعرف نوع الشخص الذي سيختارونه معه. ربما يكون عكسي تمامًا.

"لا شيء من شمع العسل الخاص بك. ولكن يمكنني أن أؤكد لك أنه شخص أقرب إلى معاييره. الآن، اركضي إلى أي نشاط تخططين له."

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن