𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 05

96 7 2
                                    

كانت سيارة جيب رانجلر سوداء اللون متوقفة في ممر السيارات الخاص بنا، بجوار سيارتي المتهالكة. سار لوك نحوها، وأضاءت أنوارها وهو يفتح الأبواب.

"لا تلمسي أي شيء"، قال قبل أن أتسلل بصعوبة إلى مقعد الراكب.

"لم أطلب المجيء معك."

تجاهلني، ووضع يده خلف مسند رأسي. استنشقت رائحته العطرة. كان قريبًا مني وأشعة الشمس تلمع على جلده البرونزي. بيده اليسرى على عجلة القيادة، قادنا إلى الخلف على طول الطريق المتعرج.

"لوك، هذه فكرة سيئة. لا يمكننا التغيب عن المخيم بهذه الطريقة. سوف يلاحظون-"

"هل تستطيعين الاسترخاء؟"

هدأت، وألقى نظرة عليّ، وارتسمت ابتسامة صغيرة على زاوية شفتيه.
"لقد كان سؤالاً حقيقياً. أنت متوترة بشأن كل شيء".

"لأنني لا أحصل على فرص ثانية. هذه الوظيفة تعني لي الكثير. إذا فشلت، سأطرد. على عكسك، لا أحد يتوسل إليّ لأكون هنا وسوف يطردونني بنفس السهولة."

"أحصلي عليه."

"حقًا؟"

"نعم."

"هل هذا يعني أننا نستطيع العودة؟"

"لا."

عبست، ونظرت إلى يدي.

"من فضلك، من فضلك ، هل يمكنني أن أفعل هذا المعروف لاحقًا؟"

لقد ضحك.

"توقف عن السخرية مني، أنا جادة . انظر إلى وجهي الجاد. انظر!"

لقد فعل.

لقد كنت أبدو مجنونة.

انحرف لوك إلى جانب الطريق وأوقف السيارة. لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن أن أتوقعه. أمسك هاتفه واتصل، وظلت عيناه الزرقاوان الثاقبتان ثابتتين عليّ طوال الوقت.

"يا رجل، ما الأمر؟"

كنت ألوح بيدي وأقول "لنعد إلى هنا!" لم يكن هذا الوقت مناسبًا لإجراء مكالمة هاتفية عادية. كنا مستشارين في معسكر الهاربين.

يبدو الأمر سخيفًا جدًا عندما أقوله بهذه الطريقة.

لقد أبعد يدي بعيدًا، وهو لا يزال على الهاتف،

"لقد تشتت انتباهي بسبب دبور مزعج. اسمع يا رجل، هل يمكنك أن تساعدني؟ قم بالتغطية على..." نظر إلي.يتنظر مني ان اقول له اسمي 😒🙄

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن