"هل أنتِ الفتاة التي تعيش مع لوك داوسون؟"
"يا إلهي، لا بد أن هذا تعذيب له".
"سيتعين عليه أن يحمل الفريق. أنتِ شخص مهووس غير منسق. لوك المسكين."
لو لم يهينوني، لكنت ضحكت من ذلك. أي شخص يعرف لوك داوسون لن يشفق عليه أبدًا. لديه ما يكفي من الأنا المتضخمة لرفع منطاد الهواء.
من الغريب أن أعتقد أنني قد أكون من فئة الأشخاص الذين يعرفونه. إنه الرجل الأكثر شهرة في المخيم، في المدرسة، أينما ذهب. الناس يعبدونه ويتخيلونه... لكنهم يحبون فكرته . حقًا ومن يعرفه ؟
إذا فكرت في الأمر، طوال الوقت الذي قضيته معه، لم يكشف أي شيء عن نفسه.
إنه غامض ومحروس ولا أعرف السبب.
لقد عدت إلى واحتنا الصغيرة في كابينة آبل . بعيدًا عن النظرات الناقدة والقيل والقال اللئيم. في الوقت الحاضر، إما تم تجاهلي تمامًا أو كنت موضع معظم النكات. نشرت كلوي الأخبار بأنني كنت مستشارًة مشاركًة لـ لوك وأن بعض الأشخاص شاهدونا نتحدث في ملعب البيسبول.
لقد أعادت كلماته في رأسي،
سوف تتركين شيئًا جيدًا ينزلق من بين أصابعك.
ربما هذا شيء يجب أن أتعلمه منه. كيف أدفع نحو ما أريد.
دخلت إلى المقصورة وخلعت حذائي عند الباب.
"لقد عادت ملهمتنا الكوميدية."
لقد رمشتُ مرة واحدة. لقد رمشتُ مرتين.
كان أوستن تايلور في مطبخنا. كان يجلس على كرسي خشبي وعلى وجهه ابتسامة جذابة، مستمتعًا بحضوري. لقد أحب الفوضى التي سببتها
في كوخ سيرفسايد ، لكنني لم أتوقع هذه التحية الدافئة. لقد التقيت بأشخاص عدة مرات حتى قبل أن يتذكروا اسمي."أوستن، ماذا تفعل هنا؟"
"لقد كسرتِ الكمبيوتر المحمول الخاص بـ لوك ،"
قال وهو يرفع صندوقًا عليه شعار
Lenovo Yoga.تسليم الكمبيوتر المحمول الجديد المتألق من لوك .
ألقيت نظرة سريعة على لوك، الذي كان متكئًا بظهره على طاولة المطبخ، وذراعيه متقاطعتان فوق صدره القوي. كان يرتدي قميصًا أسود يعانق العضلات المحيطة بجذعه وكانت عيناه الزرقاوان تتناقضان بشكل صارخ.
أنت تقرأ
𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒
Romantizmيعيش الشاب الشرير لوك داوسون مع ميلي ريبلي التي لا تجيد التصرف طوال الصيف. عندما دهست أغلى ممتلكاته، تغير عالمها. كان عليها أن تسدد له كل فلس من الأضرار، ولم تكن الخدمات التي طلبها تتعلق بالمال فقط. كان عليها أن تسدد له، والجميع يعلمون كيف يكون السد...