الفصل 22

12 1 0
                                    

"ماذا؟"

اقترب هارين من ترافيس وألقى نظرة على التقرير الذي كان يقرأه.

تضمن التقرير تفاصيل عن حادثة الاحتيال التي تعرضت لها المرأة قبل وفاتها.

كان الرجل الذي ادعى أنه ابن غير شرعي لأحد النبلاء قد خدعها قائلًا إنه بمجرد أن يعترف به أفراد عائلته، سيجعلها زوجته.

آمنت المرأة بوعده تمامًا، معتقدة أن الزواج منه سيمنحها مكانة في مجتمع النبلاء.

ولكن في مرحلة ما، زعم الرجل أن عائلته لن تعترف به إلا إذا أثبت نجاحه في العمل، مشيرًا إلى أنه يواجه دائمًا مشاكل مالية.

مدفوعة برغبتها في مساعدته، قدمت له المرأة كل ما تملك من مال، متخلية عن جميع ممتلكاتها لدعمه.

في اليوم الذي أحضرت فيه المرأة كل الأموال التي تمكنت من جمعها—من والديها وأقاربها وأصدقائها—وسلمتها للرجل، اختفى دون أن يترك أي أثر.

عندما ذهبت إلى العائلة التي زعم أنه ينتمي إليها، أنكروا معرفته وطردوها.

كشف التحقيق لاحقًا أنه لم يكن هناك وجود لأي شخص بهذه الهوية، وأكد التقرير أنها تعرضت لعملية احتيال باستخدام وعد زائف بالزواج.

تم وصف ملامح الرجل بالتفصيل في التقرير،
كان ذا بنية جسدية متوسطة، لا طويلًا ولا قصيرًا، مع ابتسامة متصنعة تجعله يبدو متملقًا. كان يمتلك شعرًا بنيًا وعينين بنيتين، ووجهًا عاديًا لا يلفت الأنظار. تحدثه مليء بالادعاءات، سريع الغضب وعصبي المزاج، لكنه كان يستخدم كلامًا معسولًا ومغريًا عندما يحاول استمالة النساء.

كما ورد في التقرير أن لديه علامة سوداء كبيرة بين عنقه وكتفه، وهي ميزة لفتت انتباه هارين، فأطلق شهقة صغيرة.

"اوه!"

استحضر هارين فورًا صورة سيباستيان، الرجل الذي تم القبض عليه وهو يتجسس على إسبين. كان يتذكر تلك العلامة جيدًا؛ فقد اعتقد أنها حشرة وحاول ضربها بقوة أثناء حديثه مع سيباستيان.

"أليس هذا هو المطارد الذي قبضنا عليه من منزل إسبين؟"

"بالفعل. أليس هناك تشابه كبير بينهما؟"

"ربما. هل أذهب لاستجوابه بنفسي؟"

"لا، سأذهب بنفسي."

"لكن يا له من أمر محزن. امرأة تخسر كل أموالها، ومساندة أحبائها، ثم تخسر حياتها بسبب خداع هذا المخادع. إنها مأساة."

وافق ترافيس على كلمات هارين وأومأ برأسه.

"راجع تحركات هذا الرجل منذ يوم القبض عليه في منزل الانسة إسبين. إذا تتبعت خطواته يومًا بيوم، ستتعرف على ماضيه."

اتسعت عينا هارين دهشةً بينما فتح فمه غير مصدق.

وداعًا للعودة إلى المنزل في موعد العمل الرسمي...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الشخصية الاضافية، محتالة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن