"ما الذي تقوله يا هارين؟"
سألتُ هارين وأنا أضغط على أسناني بغضب.
"لكنها الحقيقة! سمعتُ كل شيء عندما كنتِ تتحدثين إلى فلاريا في حفل الديبيوتانت. قلتِ إنه هو الرجل المثالي بالنسبة لكِ. ألا تتذكرين؟"
كيف لي أن أعرف ذلك...
إسبين في ذلك الوقت ليست نفس الشخص الذي أنا عليه الآن.
نظرتُ إلى هارين بنظرة صارمة، محاولةً أن أجعله يتوقف عن الحديث.
"لم أقل ذلك."
"بل قلتِ. أنا واثق مما سمعته. قلتِ بالحرف الواحد، أود أن أتكئ على كتفيه العريضين. إذا كان الارشيدوق هولت، فبالتأكيد يستطيع أن يحملني بين ذراعيه بكل سهولة."
كان من الواضح أن هارين قرر إحراجي عمدًا.
على الرغم من أن ما قاله كان يتعلق بإسبين الحقيقية، إلا أنني شعرت بالإحراج مضاعفًا لأنني أنا أيضًا فكرت بنفس الطريقة عندما رأيته.
"كفى من هذا الحديث."
قال ترافيس محاولًا إيقاف هارين، لكن الحرارة كانت قد صعدت بالفعل إلى وجهي.
لقد كان هارين هو من تحدث، لكن لماذا أنا من يتحمل هذا الشعور بالإحراج؟
'كنتُ أظنه شخصية متزنة في الرواية...'
لكن بدلاً من ذلك، بدا الآن وكأنه يحمل لسانًا خفيفًا مثل الريشة.
"حسنًا... على أي حال، ماذا سيحدث لهذا الشخص الآن؟"
غيرت الموضوع سريعًا، محاولة التخلص من هذا الموقف المحرج.
"سيتم اتهامه بإزعاج النبلاء واقتحام الممتلكات دون إذن."
"وبالنظر إلى تصرفاته، يبدو أنه ارتكب جرائم أخرى. نحن نبحث الآن في قائمة المطلوبين. إذا وجدنا أدلة على جرائم إضافية، فسنفرض عليه عقوبات أشد."
"حقًا؟ هذا مطمئن."
"يمكن أن يُحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 20 عامًا. وبعد انتهاء عقوبته، سيتم منعه نهائيًا من دخول العاصمة وأراضي عائلة ليون."
في هذه الإمبراطورية، يعاقب المحتالون عادة بسنة واحدة فقط في السجن. لكن لأن جريمته كانت ضد نبيلة، يمكن أن تصل عقوبته إلى 20 عامًا.
كانت فكرة أنني لن أرى سباستيان مرة أخرى مريحة، لكن في الوقت نفسه، شعرت ببعض المرارة في فمي.
"حقًا؟ هذا خبر جيد. هل هذا كل ما جئتم لأجله؟"
كنت أريد بشدة أن أنهي هذا الحديث وأتخلص منهم.
"سؤال واحد فقط. أريد أن أسألكِ عن شيء أخير، لماذا كنتِ في محطة البوابة في ذلك اليوم؟"
"ماذا؟…ذلك الأمر..."