(P-4) The first job , do !

35.7K 976 760
                                    

*الصوره ل بلاك-28 سنه , رجل اعمال!*

Please, Leave A Comment~
.
.
بعد ايام من تلك الحادثه و خلال تلك الايام كان ليام يعاتب نفسه , كره نفسه , يرى نفسه هو السبب , لو انه ترك جسده ل بلاك لكان انقذ ذلك الفتى حتى و لو ليوم واحد , هو السبب..هو الشرطي و لم يستطع فعل شئ!
لا يزال ليام يرى صوره الفتى و هو يستنجده امام عينيه..لا يزال يسمع صوت صراخه داخل اذنيه..و لا يزال يذكر و لن ينسى ابداً انه قذف على وجه الفتى , قد يكون هذا ليس خطأه و لكن ليام الان بحاله نفسيه "لوم الذات"..ليام خلال تلك الايام قرر ان يسلم نفسه ل بلاك و ليحدث ما يحدث طالما لن تتعرض عائلته للخطر..هذا ما فكر به ليام و جهز نفسه لهذا و هو يتوقع ان يحدث اي شئ و لكنه الان جاهز ل اي شئ.

فتح ليام عينيه و هو يسمع صوت ضجه و صخب..صوت بلاك , روي , ميشو..هذا ما ميزه ليام من عده اصوات!
نظر للساعه ليجدها 3 و بضع دقائق فجراً..لن ينهض و لن يرى سبب هذه الضجه اللعينه بالتأكيد , تنهد ليام و انقلب على ظهره لينصت لهذه الاصوات..انهم يهتفون بفرح و الصوت يقترب و يقترب..

_هياااا انهض ايها الكسول~

فتح بلاك الباب فجأه على ليام الذي انتفض..

ميشو يضحك_هيا هيااا~

و نهض ليام و هو يبلع لعابه بل بلع حلقه الذي جف و هو يراهم يتدافعون داخل الغرفه واحد تلو الاخر , جلس بلاك على السرير و نظر ل ليام الذي رمقه بنظره الجهل..مد بلاك يده مبتسماً ل يناوله روي كأس نبيذ احمر..

بلاك اخذ رشفه و_ايها الساده..اعرفكم ب شوكليت فرانكلين و هو يعمل ل حسابي..

فتح ليام فمه و هو لا يفهم شئ"شوكليت!!؟" فرانكلين من هذا؟!نظر ليام لهؤلاء الساده..ميز اثنين منهم احدهم سياسي معروف و الاخر تاجر مخدرات كبير لكن لا دليل حتى الان..

السياسي جلس على الكرسي_شوكليت؟ اتمزح معي و..كيف سيفيدنا هذا سيد بلاك؟

ضحك بلاك بخفه ثم شرب كأسه دفعه واحده..

بلاك وقف_كيف هذه..دعها لي (فتح يديه) و الان هل انتم راضيين بعد ان عرفتكم على السيد شوكليت؟

بحده السياسي_و الجحيم بلاك..من هو ماذا يعمل..لن امضي معك و اضيع صيتي و سمعتي بين الناس و انا____..

قاطعه بلاك بهدوء_يكفي انك تعلم من انا..و الباقي دعه لي..

التاجر مد يده لمصافحه بلاك_لك ما تريده ان ابعدتهم عن طريقي و انا اثق جيداً(نظر ل ليام)بمن تعمل معهم..شوكليت انه حقاً شوكليت~

صافحه بلاك و ابتسم_شكراً..

السياسي تنهد و مد يده_و انا معكما~

سلم بلاك عليه ثم خرجو من غرفه ليام الذي شعر بأنه حلم صاخب و انتهى فجأه..قبل ان يخرج بلاك..

Copboy & black!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن