(P-24) Is going wrong!

37.2K 1K 4.2K
                                    

Please, Leave A Comment~
.
.

9:00ـصباحاً~إرتجل من سيارته السوداء كما بدلته و هو يضبط ربطة عنقه بينما بعينيه يتجول بين هؤلاء الناس باحثاً عن كبار الشخصيات الذين آتوا لتلبية الواجب بعزاء آلسيد زيراي الذي إحترق داخل سيارته أمام عيني طفله جاك.

تنهد بلاك بصبر فـ هو لم يرغب بالحضور و لم يحضر لعزاء و مراسم دفن آلسيد بولمان بنفسه گي يأتي لمراسم دفن زيراي الذي قتله بنفسه و لكن يجب أن يأتي گي يظهر بالمظهر الحسن أمام الزعماء الذين طلبوا منه أن يأتي شخصياً بل و أصروا عليه و نفذ بلاك طلبهم.

إنتظر بلاك بجانب سيارته ينتظر وصول روي و ميشو و هو يستمع لنحيب زوجة زيراي التي فقدت صوابها. أنزل نظره لساعته يتفقد الوقت ثم وضع يده بداخل جيب بنطاله و همس:

_هذا فقط رائع! أستيقظ صباحاً من آجل حضور دفن مؤخرة زيراي المحترقه..

كانت الشرطه تحاصر المقبره لحماية كبار صاحبي آلنفوذ گ الرؤساء الذي بدأوا بالترجل من سياراتهم الفاخره و هم يرتدون أقنعة الحزن. راقبهم بلاك بسخريه هم و الممرضات اللواتي يدفعن بالكراسي أو يحملن أكياس مغذي و غيره.

آلقى بلاك نظره حوله متوقعاً أن يرى ليام هنا أو هناك ثم تذكر حالته البارحه عندما خرج من حياته و إبتسم بخفه , لن يأتي فـ هو يحتاج لوقت طويل گي يعالج قلبه و نفسيته المحطمه.

تقدم بلاك من الزعماء الذين يمثلون الشرف أمام الشعب الآن و العفه و آلقى التحيه عليهم , نطق أحدهم بحزن:

_قلبي على ابناءه اللذين تركهم خلفه بهذه الطريقه الشنيعه..

وافقه بلاك الرأي بكل حزن و نطق آخر هامساً_نيكو حتى لم يكلف نفسه لحضور مراسيم دفن صديقه..

بلاك_يقتله و يمشي بعزاءه و هو مكشوف؟ هو ليس غبي لحفر قبره بجانب قبر 'صديقه'..

_معك حق و لكن..آآه يا له من جشع!

آدار بلاك رأسه بملل و هو يسمع آحدهم يقول_هيا نقدم تعازينا آلحاره لزوجة آلسيد زيراي..

إعتذر بلاك منهم_سأكون خلفكم_..

قاطعه أحدهم_بل أولنا..

اومئ بلاك و هو يخرج هاتفه_دقيقه..

قال و إبتعد عنهم و هو يتصل على روي الذي رد سريعاً_"نكاد نصل.."

بلاك_كم دقيقه؟

_"همم 5ـدقائق.."

بلاك_ٱوك..هيه ماذا يجب أن آقول لزوجة زيراي؟

قهقه روي_"قل 'انا آسف'_.."

قاطعه بلاك_و لماذا أعتذر؟

_"همم هكذا يقولون عادةً..مع عناق طويل حار~"

Copboy & black!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن