Please, Leave A Comment~
.
._هل ستلاحظ امك الإصابه؟
التفت بلاك و سأل ليام بعد ان اوقف السياره امام منزله!
_سأقول لها بأنني انزلقت..
اجابه ليام و التفت له , التقت عينيه بعيني بلاك لتحل لحظه سكون بينهما..قاطعها بلاك بقوله:
_سأنزل معك..
مبتسماً قال لتتوسع عيني ليام بصدمه! فتح بلاك الباب بجانبه و ارتجل بسرعه من السياره تاركاً لا مجال لإعتراض ليام هذا و إن تجرأ ليفعل.
توجه بلاك لباب ليام , فتحه و دنى_هل تنوي البقاء هنا؟
قبض ليام على يده و بحده_لن تدخل منزلي بلاك!
ابتسم بلاك و بمكر_سبق و ان فعلت( التفت ليام له ) و الان سأفعل..معك و انت سترحب بي بالداخل ليام , واضح؟
ثقل تنفس ليام غضباً و لاحظ بلاك الذي انفجر ضحكاً , اغلق بلاك الباب بقوه فجأه ليجفل ليام. آخد ليام بمراقبه بلاك و هو يتمختر ببطء متوجهاً لباب منزله و كأنه منزله و اللعنه رن جرس الباب ليخرج ليام بسرعه من السياره و ركضاً توجه له!
التفت بلاك له_هل ماما هنا؟
سأله و هو لا يزال يرن الجرس ضاغطاً بإصبعه مراراً و تكراراً , سحب ليام يده و الان قفزت برأسه فكره..سيقتله داخل منزله و سيخفي جثته داخل الثلاجه!
_توقف..
قال ليام ليبتسم بلاك و ليضع يده بجيبه_الهذه الدرجه لا تحب ان يزورك الضيوف , شوكليت؟
تنهد ليام بقوه_لا احب الضيوف امثالك..
قال و اقترب من الباب ليرفع نفسه و لينظر داخل ثقب الباب , لا يوجد احد داخل المنزل..عاد للخلف ثم امال نفسه ليرى من النافذه و لا احد حقاً!
نظر حوله ثم الى بلاك الذي عاد و رن الجرس بشكل مزعج , مجدداً.
جلس ليام على احدى الدرجات_لا احد بالداخل..
قال , توقف بلاك و بجانبه جلس_اعتقد بأنه لا خيار امامنا سوى الانتظار هنا..
بصدمه التفت ليام له ببطء_الن تذهب؟!
اومئ بلاك بالنفي_لا( التفت له ) هل تريد ان نذهب؟
انزعج ليام و سريعاً رد_لاا! اذهب انت و انا سأبقى.
ابتسم بلاك و عاد للنظر امامه_سأذهب و انت معي او..لنبقى معاً و لاحقاً سأذهب انا و اتركك وحدك لتأخذ حريتك و راحتك مع الماما..
_لماذا..تريد البقاء؟
سأله ليام و قد بدأ الشك ينتابه , بلاك_لأتعرف على عائلة جاسوسي الصغير..
وقع كلمه"جاسوس/ي"مؤلمه بقلب ليام الذي شعر حقاً و سابقاً بأنه جاسوس لهذا الرجل! اخفض ليام رأسه بيأس قد امتلكه و لكنه كان يفكر_"لماذا يريد بلاك دخول المنزل معي. . هل يريد ان يضع جهاز تنصت ربما..؟ لا ربما وضع سابقاً و كما قال انا و عائلتي مراقبه لذا..اللعنه لا افهم؟!!"
أنت تقرأ
Copboy & black!
Acción"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...