Please, Leave A Comment~
.
.
_هيا تناول فطورك..قال بلاك و ارتشف من قهوته ثم عاد لدفن رأسه بالصحيفه , تنهد ليام و شرب العصير و هو يفكر بما سمعه..شخص سيقتل قريباً!
لن يستطيع ليام فعل شئ على كل حال..و هو يعلم هذا جيداً , شعر بالذنب و شعر بأنه شرطي فاسد يخون وظيفته!بعد وقت انزل بلاك الصحيفه و راى بأن ليام شارد الذهن , مجدداً! يحدق بالفراغ و يفكر..و ما يفكر به بالتأكيد يخص بلاك بطريقه ما , بلاك يريد ان يعلم!
بلاك_ليام..
مد يده ليلمس خد ليام الذي جفل و عاد بجسده للخلف بعفويه , قطب جبينه ل بلاك و كأنه يقول..ماذا تريد؟!
ابتسم بلاك_بماذا تفكر؟
بلع ليام لعابه_لا شئ محدد..
حدق بلاك به_..هل ستقول؟
ارتبك ليام و للحظه ظن بأن بلاك يقرأ ملامح وجهه و ربما عقله! جف حلقه..مما جعله يبتلع لعابه اكثر من مره و هذا اظهر ل بلاك بأن ليام مرتبك..
بلاك_لا داع للخوف ليام..
قال بلاك ثم نهض ليجلس بجانب ليام الذي ابتعد قليلاً عنه محدقاً به يريد ان يعلم ماذا سيفعل الان..؟!
بلاك بهدوء و صوت منخفض_سنلتقي بعد قليل برجل يعمل معنا ليام و لكن اتعلم..قد يعض الكلب اليد التي اطعمته , صحيح؟
لم يفهم ليام بالضبط ما يقوله بلاك لكنه اومئ_اجل..؟
اكمل بلاك_لذا يجب ان نقتل هذا الكلب قبل ان يأكل سيده , صحيح؟
انقبض قلب ليام فقد فهم مقصد بلاك الان_ل لا..
بلاك بهدوء_خطأ..الجواب هو نعم ليام , ما هو الجواب؟
شعر ليام بأنه تخدر , دماغه تخدر , همس_نعم..
صفع بلاك خد ليام برفق عده مرات_ركز معي ليام..فأنت من سيقتل ذلك الكلب..
ثقل تنفس ليام و هز رأسه بالنفي_م مستحيل..
هز بلاك كتفه و مد شفته_لا شئ مستحيل ليام..فقط قم بالخطوه الاولى..
انتفض ليام و وقف , بحده و صوت مرتجف_لن يحدث ه هذا..
سحبه بلاك بقوه ليجلس و بخفه قهقه_تريد ان تكون انت الكلب , ها؟
ضحك ليام بخفه و هو يبتسم ثم قوس شفتيه لتختلط ضحكته ب بكائه تدريجياً , غطى وجهه بيديه مرتكزاً بكوعه على الطاوله , خرجت شهقاته الخافته..
طبطب بلاك على ظهره و مد يده ليرتشف ما تبقى من قهوته ثم اخذ نفس عميق ليزفره بهدوء..و نهض , سحب ليام من ذراعه و خرج من المطعم.تركه بلاك , ارتدى نظارته الشمسيه و اخرج سجاره ليشعلها _السر يا ليام هو..ان لا تفكر , فقط نفذ و لا تفكر..
أنت تقرأ
Copboy & black!
Acción"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...