Please, Leave A Comment~
.
._آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ___آآآآهه..
لا حول له و لا قوه! كان يصرخ و يترجى ببكاء , بيد واحد كان يحاول و بكل قوته ان يبعد هذا الضخم من فوقه و لكن الآم كتفه اشتد , هذا مؤلم!
گ من وجد فريسه له , جاهزه و امامه و كلها اغراء له..ميشو فقط لم يحتمل هذا الاغراء خاصةً و هو گ اللعنه ثمل! انقض ميشو على ليام بعنف شديد بعد عدد من كؤوس النبيذ مسبباً له الرعب بعد منتصف الليل و الآم بعد العلاج اخيراً !
ببكاء و قوى قد خارت_ا ار..جوك ت توقف آآآهه..
همس ليام دون فائده فالاخر فوقه يحرك يديه هنا و هنا بفوضويه , لهاثه گ الكلب , وزنه فوق ليام اصبح طن فجأه , لا يريد ان يفسد احد وجبته اللذيذه..ليام!
_آآحح..اصرخ بصوت اعلى , لن ينقذك احد مني ايها الاصهب!
رفع ميشو نفسه قليلاً ليقول و قد استثار بصراخ و بكاء ليام! قد ظهر هذا على قضيبه المنتصب داخل جينزه بغير راحه لذا اخرجه ميشو و هو يحدق بوجه ليام المرعوب و هو يحدق به بصدمه , شعر ليام بأنه عاااااهر گ اللعنه..هو هنا للفساد و ليفتح قدميه لهؤلاء العُهر السفله , هذا ما شعر ليام به بالضبط لانها الحقيقه..هنا , هو فقط لهذا موجود و اصبح .. لتلبية طلباتهم المنحرفه , لتنفيذ اوامرهم القذره , لفعل ما يقوله بلاك و الان ميشو..و لاحقاً من؟!
شعر ليام بهذا و انهار بكاءً كما لم يفعل سابقاً و لكنه فعل , اغلق فمه و اغمض عينيه بقوه و هو يشهق..لم يشعر بالآم كتفه من شده ما وصلت به من الآم!
فتح ليام عينيه فجأه عندما سحب ميشو بنطاله , نظر ليام له و حدق بيده التي تتلمس قضيبه ببطء..شعر بالتقزز , قد يتقيأ الان!
_م ميشو..
همس ليام بصوت قد اختنق , همهم ميشو ليسطرد ليام:
_ت توقف..
بيأس قال ثم بلع لعابه و اشتدت دقات قلبه , سيقتله الان!
_سأتوقف عندما اخترق مؤخرتك~
قال ميشو و ضغط على قضيب ليام ليصرخ و ليكمل بكائه لكنه مد يده و استغل فرصه انشغال ميشو بقذارته , مد يده اليمنى ببطء تحت سريره و عينيه الدامعه على ميشو..ثقل تنفس ليام عندما لامست اصابعه بروده المسدس , التقطه و رفعه لتبدأ يده بالإرتجاف عندما وجهه المسدس لرأس ميشو!
توقف ميشو فجأه و..ببطء رفع رأسه عندما سمع فهقة المسدس , قهقه بخفه و هو يرى فوهة المسدس بين عينيه موجهه..ترتجف!
_اطلق النار..
اعتدل ميشو فوق ليام ليقول بثقه و هو يعلم بأن ليام لم يسبق له ان قتل احد..
_اقتلني ايها الاصهب..
اكمل ميشو بهدوء..
_ت توقف..
أنت تقرأ
Copboy & black!
Action"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...