Please, Leave A Comment~
.
.داخل السياره , امام قصر بلاك..يقف ليام! لقد فعلها و آتى حقاً. شعر الآن بأنه غبي. تسرع..هل يدخل ام يعود ادراجه؟!
تسائل ليام بخوف..قلب يندفع بعنف داخله , ابتلع ليام لعابه و اغمض عينيه بقوه يفكر:"لماذل انا خائف و مرتبك لهذه الدرجه؟ انا لست فتاة , انا رجل.." فتح عينيه و زفر ما داخله بهدوء!
تلقى اتصال , علم بأنه من بلاك و تردد بالإجابه..لكنه فعل!
_مرحباً..
قال ليام..بصوت عالي , يحاول ان يخفي نبرة صوته المرتبكه.
بلاك_"الى متى تنوي البقاء امام القصر..؟"
ثقل تنفس ليام الذي سب نفسه , كيف نسي انه مراقب_ا انا وصلت للتو..!
بلاك_"آوهه! فقط ادخل بسرعه , بدأت اشعر بالملل.."
همس ليام_حـ حسناً..
بلاك_"هيا , انا انتظرك.."
قال بلاك ثم اغلق الخط. انزل ليام الهاتف عن اذنه بتردد..فتح باب السياره و ارتجل منها دون تفكير , دخل القصر دون ان يفكر بما قد يحدث له , صعد الدرج بخطى ثقيله , عبر الممر متوجهاً لغرفة بلاك بدماغ خالي و عندما وقف امام باب غرفة بلاك..بدا الرعب يتملكه , الافكار تتزاحم برأسه , جبينه يتعرق و انفاسه تثقل و..اطرافه ترتجف!
مد يده لمقبض الباب اخيراً , فتحه ببطء و..دخل الغرفه. كانت رائحة الكحول و السجائر تعم المكان..الاضواء خافته , الغرفه حاره. خطوات و كان ليام بالصاله , يقف خلف الاريكه , يقف امام بلاك الذي رفع رأسه ببطء..رفع نظره لـ ليام كما رفع ذراعه , يشير له بأن يجلس مقابله!_استرخي..
قال بلاك مبتسماً. يعود بظهره للخلف..ذراعه تمتد على طول الاريكه , بنهاية اصابعه سيجارة تبغ فاخره!
اومئ ليام و لكن..اعصابه مشدوده , كيف له ان يسترخي؟!
بلاك_ليام..احتسي بعض الخمر!
قال بلاك بنبره هادئه و لم يتردد ليام الذي همهم بملئ كأسه سريعاً , تناول ليام الكأس بأصابعه المرتعشه..و الى فمه تذوق القليل ثم بجرعه واحده انهى الكأس! سكب ليام المزيد من الخمر..يريد ان يثمل و بينما هو يجرع الخمر بتهور كان بلاك يحدق به بعينان تترقبان كل حركه صغيره منه!
بعد اربع كؤوس خمر مسح ليام شفتيه ثم رفع نظره لـ بلاك!
_..هل انتهيت؟
سأله بلاك و اومئ ليام بحرج_اجل..
سحب بلاك من سجارته نفس عميق ثم نفثه الى السقف_جيد , ان اردت الهرب افعل الان..
ابتلع ليام حلقه مجدداً_لا اريد الهرب..
تنهد بلاك براحه و هو يعود برأسه للخلف , مد ذراعه_تعال اذاً..
أنت تقرأ
Copboy & black!
Ação"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...