(P-11) Good Puppy!

25.9K 886 880
                                    

Please, Leave A Comment~
.
.

_اللعنه! هل هو احمق ام سخي..؟!

قال و اغلق الحقيبه المحشوره بعد ان القى نظره على اوراق النقود , التفت للطبيب و نهض!

_جنيت على نفسك(ركل الحقيبه)هل تظن بأنك ستحصل على كل هذا المال دون اي مقابل؟

هتف ميشو بسخريه و فتح الطبيب فمه لقول شئ و لكن..

_اغلق فمك! لا اريد سماع اي كلمه..لا ارجوك و لا اي لعنه!

قاطعه ميشو و تنهد بضجر , عاد و جلس على مقدمة السياره و عينيه على الطبيب الذي يبكي بحرقه و ندم , لا يشك بأنه قد يموت بأي لحظه!

مد ميشو شفته_هل انت متزوج؟

و اخرج مسدسه ليتفقده , الطبيب_ل لا..

على الطبيب وجه ميشو المسدس_رائع~لن يفتقدك احد ان مت..آهه اشعر بالراحه!

بصعوبه بلع الطبيب لعابه_ه هل..هل ستقتلونني حقاً؟!!

قال الطبيب محدقاً بالمسدس..ينقل نظره سريعاً من المسدس الى ميشو بتوتر , بنظرة ترجي!

_همم~

همهم ميشو و نفخ على فوهة المسدس ليكمل_حقيقةً لا اعلم..لينفعك المال الان~

اخفض الطبيب رأسه بيأس و نظر ميشو لهذه الاشجار التي فر ليام داخلها هارباً و..بلاك خلفه!

انهك جسده و هو يركض باقسى سرعه بينما الاخر..گ جوله بين الشجيرات يتمشى و السجاره بين اصابعه و الى شفتيه , عينيه على شاشة هاتفه..يقتفي آثر الهارب من بين يديه بكل سهوله و دون اي جهد على عكس الاخر!

_اللعنه! اين..انا؟!

توقف ليام اخيراً , ينظر حوله..فوقه , لا يعلم اين هو! اكمل ليام طريقه..يمشي ببطء. لا يعلم الى اين يتوجه او اين هو , يتخطى شجره و شجره وسط هذا الظلام.

يخطو كل خطوه بتردد و هو يفكر..بالذي فعله! لقد هرب , اجل هو فعل و لكنه..فشل و تسرع و بسبب خطته الفاشله هذه وقع الطبيب بين يدي بلاك و(توقف ليام)ربما امه و اخته الان! جميعاً..سيموتون بسببه؟!!
انهارت دموع ليام لمجرد تفكيره بهذا..و بحق الجحيم هو نادم الان , ليته لم يهرب..فكر ليام و اغمض عينيه بقوه بتألم على حماقته و تهوره القاتل هذا! كان يبكي و هو يمشي و يفكر بالذي سيأتي..لا يمكنه تخيل الموت يسرق امه و اخته منه! كيف سيعيش ان حدث هذا..كيف سيعيش ان كان سفك الدماء هذا من اجل مؤخرته؟!

ببساطه..هو لن يعيش!

بلاك كان يعلم , منذ البدايه يعلم..و رغم هذا اتاح مجال الهرب ل ليام! الان علم ليام هذا..كل تصرفاته و الكلمات التي قالها سابقاً بات لها معنى الان بعد هربه و بعد ان حلت اللعنه عليه و آتى الجحيم.
كان بلاك فقط يلهو معه , انه حقاً لعبه بيد بلاك..متعه له و عذابه گ ترياق حياة له! هو ليس سوى روح رخيصه بعين بلاك و يحق له المرح بها!

Copboy & black!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن