Please, Leave A Comment~
.
.كانت اوراق النقود قد استقرت على الارض على سرير ليام على قدميه على شعره ورقه..بين يديه , مبعثره هنا و هنا ورقه و ورقه..تحت عيني ليام اللامعه!
_لا اريد المال..
بعد صمت قد طال قال ليام بهدوء ليتجرد وجه بلاك من الملامح فجأه!
_اعد ما قلته؟
سأله ليبتلع ليام لعابه و ليرفع نظره , حدق ب بلاك و ثقل تنفسه . لا يعلم ما قد يقوله له و لكن بالتأكيد لن يقبل هذا المال الملوث و بالتأكيد بلاك لن يجعل رفضه يمر على خير!
_همم..
همهم ليام بعد ان طال الصمت مجدداً و اللعنه..كأن الصمت يحثه على الكلام و لو بالثرثره! بلاك فقط يحدق به و بعينيه يأكله ببرود..ينتظره ان يفتح فمه و يفرغ ما لديه.
_قل ما عندك ليام..
قال بلاك اخيراً ليتشجع ليام و هذه فرصته گي يشرح ل بلاك لعله يفهم و يتقبل و يتركه..
نظف ليام حلقه_ل لا اريد المال..منك بلاك و لا اريد اي هديه منك ارجوك..ه هذا ليس طبعي و يكفي انني اعمل لديك و دون مقابل انا موافق , لكن ارجوك لا يمكنني ان اقبل هذا المال..
ابتسم بلاك و اومئ ليبتسم ليام بدوره و قد شعر براحه لم تتطل..
_لا احد يرفض ما اقدمه له ليام!
قال بلاك بهدوء و قد اعاد ما قاله ل ليام سابقاً و اللعنه لا خيار الان امام ليام سوى قبول المال كما قبل بالساعه سابقاً؟!!
قطب ليام جبينه و بصوت اجش مرتجف_و لكنني لا اريد المااال بلاك..
فرك بلاك ذقنه و دق عنقه_لم اسمع..اعد؟!
عض ليام شفته و انزل رأسه ليصمت و ليتجنب الاسوء , شعر بعيني بلاك تحدق به..اجل , كيف لا و هو النقطه الصهباء المزعجه امامه الان!
سمع خطواته..تقترب منه ليزيد حر جسد ليام حراً , قوس فمه و اغمض عينيه بخوف! انه متعب جداً لن يتحمل اي لمسه من بلاك له..لماذا لا يتركه فقط , فكر ليام و ارتبك بعد ان وقف بلاك بجانبه بهدوء.._ارفع رأسك ليام..
قال و نفذ ليام..شهق عندما امتدت يد بلاك له , اغمض عينيه بقوه ليسحب بلاك يده و يضعها بجيبه..
_اللعنه ليام تصرف گ رجل و ليس گ عاهره خائفه..
قال ثم تنهد ليفتح ليام عينيه و ليراه يتجول امامه بهدوء.. يتجول امامه و هو يفكر , يتجول فوق المال و يدوس عليه و كأنه لا شئ..
توقف و التفت ل ليام_هذا المال لك..لا يهمني ما ستفعله به و لا يهمني ان مسحت مؤخرتك به , اتفقنا؟
هز ليام رأسه ب لا و هو يحدق به , بلاك و اللعنه انه غاضب!
_لو لم تكن اصابتك بسببي ليام لاغتصبتك و حشرت المال بمؤخرتك و فمك..
أنت تقرأ
Copboy & black!
Acción"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...