Please, Leave A Comment~
.
.كانوا حول طاولة الإجتماع موزعين , يجلسون بشموخ و يتبادلون النظارات الحاده فيما بينهم بصمت ثقيل إستولى على القاعه بعد أن زف لهم خبر حساس غير موثوق به.
_قال بأنه سيعود بعد 6ـأشهر لذا دعونا ننتظر الـ6ـأشهر لنتأكد من صحة كلامك سيد جوش..
قرر أحد الزعماء كسر هذا الصمت الطويل مقترحاً عدم التسرع و الإنتظار ليعترض آخر على كلامه قائلاً:
_ننتظر ماذا؟ أن يكون له جيش و ينقلب ضدنا بكسر التجاره خارج نيويورك و ربما أميركا هذا إن لم يقرر قتلنا فيما بعد..
و وافقه أخر بهدوء يشبك أصابعه_يا ساده! لا يمكننا المخاطره بترك أي آثر و لو كان ضئيل بإحتمال إنقلابه علينا لذا لنتخلص من هذا الآثر قبل أن نندم..
تهامسوا فيما بينهم لدقائق و فاكلير يراقبهم بسكون بينما يدخن سجارة التبغ الفاخر حتى هتف أحدهم يضرب كفه بالطاوله:
_إستمعوا لي يا ساده! ليس لدينا أي دليل مقنع بأن بلاك 'هرب' للمكسيك دون رجعه , لا يمكننا خطو أي خطوه دون التحقق من كلام السيد جوش..
_هذا صحيح! لا يجب أن نتسرع..
_بلاك يعمل معنا منذ أكثر من 5ـسنوات و حقيقةً(هز كتفيه)لم نرى منه أي تقصير رغم وقاحته..
_ٱوافقك الرآي..
_و كذلك انا..
بسخريه أحدهم_ليس و گ أنه يصارحنا بكل خطوه يخطوها و ليس گ أنه يصدق بقوله فـ هو ماكر كاذب ولا يحترمنا نحن من رفعناه للقمه_..
قاطعه آخر مكملاً_و كما رفعناه للقمه يمكننا ببساطه إنزاله بهدوء و سلآم..
تهامسوا و ليس طويلاً_جدياً يا ساده! لا يجب أن نخاطر بتركه حر بالمكسيك..
تنهد فاكلير و نفض سجارته ليقول_أستقتلوه بعد عمله معنا لسنوات طويله لمجرد أن أحدهم قال شئ واهي لا حقيقة له؟
خاطب أحدهم فاكلير_فكر بما قاله سيد فاكلير! سينقطع عن التجاره بسبب آلشحن التي سرقت منه و إلى المكسيك سيعود لمدة 6ـأشهر و بعدها سيعود للعمل معنا؟ هه..الأمر ليس بهذه البساطه , لدينا إرتباطات هنا!!
قال الأخيره بينما يضرب إصبعه بالطاوله ليقول أخر_أصبح بلاك مطلوب بين التجار اللذين يطلبوبه بالإسم لثقتهم به , لا يمكنه تركنا هكذا بكل بساطه..
أومئوا ليتنحنح أحدهم_لا تنسوا يا جماعه لقد عرضت عليه و بعض الزعماء تسديد ديونه بشرط أن ينسى الشحن و بالمقابل أن لا يسافر و يكمل التجاره معنا و لكنه(مط شفتيه)و بكل بساطه رفض , لماذا لا يريد ألعمل معنا؟
_بالفعل! لماذا فجأه لا يريد العمل معنا؟ هل يخطط لفعل شئ؟!
هتف ستاين من بينهم_ٱرجح بأنه يخطط لفعل شئ..
أنت تقرأ
Copboy & black!
Aksi"هذا العلم لعصابه بالمكسيك.. لما تضعه هنا؟" "مجرد إفتخار بتلك العصابه.." همهم المفتش و توقف أمام قصاصات الصحف المعلقه على الحائط , قرأها فـ هو يجيد اللغه الإسبانيه: "والدك تاجر و كذلك شقيقك و بعض أقرباءك ها.." لم يعلق بلاك ليقول المفتش: "هذا مثير...