يوكي تبكي ...ياناو (بقلق) : ماذا بكـ يوكي ؟
يوكي ( بصوت حزين ) : اشتقت لوالدي ..
تستمر يوكي بالبكاء و ياناو يحتضنها و يبكي معها ..
ياناو : انا ايضاً اشتقت اليهم ..
يوكي (تصرخ) : لماذا ؟ لماذا هكذا ؟ لما تركتوني ؟ لماذا ذهبتوا ؟
تبكي ..
يوكي (بألم و تعب ) : كله بسببي لو لم يكن يوم ميلادي لكانوا الان معنا .. لو لم يذهبوا ليحضروا لي تلكـ الهدية ..
ياناو : انه ليس بسببكـ يوكي .
يوكي (بصراخ) : كلا انه بسببي ماتوا بسببي ..
و يتعالى صوت بكاء يوكي .
ياناو : لا تقولي هكذا .
يوكي (بحزن) : انها مازالت هنا تلكـ الهدية ذلكـ القلب المحطم تلكـ الموسيقى التي لم تكتمل و الفتاة الصغيرة التي تشبهني مازالوا هنا ..
ياناو : اختي لا تبكي انهم الان في النعيم .
يوكي ( تنظر للاسفل ) : انهم يكرهونني ..
ياناو : لا تقولي هذا انهم يحبوننا و بالأخص انتِ .
ياناو يمسح دموع يوكي ...
يوكي ( توسعت عينيها ) : لماذا انا ؟! و انتَ؟
ياناو توقف عن البكاء ..
ياناو ( بتردد ) : انهم .. انهم .. لا شيء , هيا قومي لتغسلي وجهكِـ لا تبكي مجدداً ..
يوكي (بهدوء) : حسناً اخي .
.
.يوكي : انتهيت .
ياناو : هيا لنتناول الطعام .
_____________________
عندما كان عمر يوكي 9 اعوام توفيا والدا يوكي و ياناو بحادث سيارة عندما كانوا في طريقهم للرجوع للمنزل بعدما اشتروا هدية لعيد ميلاد يوكي ..
الهدية عبارة عن ( فتاة تشبه يوكي تحمل في يدها قلب احمر , الفتاة مثبتة على قاعدة بشكل قلب و تدور الفتاة في وسط القلب على انغام الموسيقى ) لقد تحطمت بعض الهدية بسبب الحادث .. عندما وجدوا السيارة مقلوبة و قد ماتت الام و الاب مصاب ..
قال الاب لاحد الرجال الذين التموا ليخرجونهم من داخل السيارة ( هذه لابنتي يوكي , احبها ) و كان يمد الهدية للرجل ..
تم نقل الاب الى المستشفى لكنهُ لم يبقى كثيراً فقد مات هو ايضاً ..
_____________________
كانا والدا يوكي و ياناو يحتفلا بعيد مولديهما كل واحد بيوم فكان يوم عيد ميلاد يوكي و اليوم الذي يليه عيد ميلاد ياناو بالرغم من انهم ولدوا توأم في نفس اليوم لكنهم كانوا يفعلوا ذلك لكي يكون لكل منهما عيد ميلاده مميز .
_____________________
يوكي : حسناً .
أنت تقرأ
™ 『' الطريق الوحيد '』
Romanceانا فتاة اعيش المعاناة ... انا هكذا منذ الصغر ... لا اعلم لماذا اصبحت هكذا اتالم ... اشعر بالوحدة ... __________________________ الصور من تصميمي صوتوا وعلقوا لي シ