كين : لم تخبريني عن نفسكِ :/فيومي : اممم ماذا اخبرك .. ستكرهني :(
كين ( استغرب ) : لماذا اكرهك :/ لن افعل فأنتي محبوبة :)
فيومي ( تبتسم بخجل ) : شكرا
كين : اذاً الان تكلمي عن نفسكِ
فيومي : انا فيومي انني في المرحلة الاخيرة من الثانوية انني كنت لا اؤمن بالحب فقط كنت اتلاعب بمشاعر الاخرين .. ستكرهني >_<
كين : كلا اكملي :/
فيومي : لقد كنت اغويهم >~< اه تباً
وقفت فيومي و مشت بسرعة قليلاً من دون ان تنظر الى كين و توقفت وقف كين و مشى حتى وقف بجانبها
كين : اكملي لا بأس
فيومي : لكنني لن افعل ذلك بعد الآن انني اصبحت اعرف ما تعني المشاعر كنت لا اعرف لقد هربت من منزلي عندما كنت صغيرة لان ابي و امي كلاهما يكرهان احدهما الآخر و كانا يضربان بعضهما لذلك كرهتهما و هربت و لا اعلم اين اذهب فقد وجدتني مرأة كانت لطيفة جداً اخذتني لمنزلها و سألتني عن عائلتي فقلت لها ليس لدي عائلة واخبرتني بأنني من اليوم ابنتها فهي ليس بأمكانها الأنجاب و ان زوجها كان قاسي جداً انه كان يتحرش بي ( تبكي )
كين : لا تبكين ( يمسح دموعها بأصابعه )
فيومي : انه اغتصبني و انا صغيرة ابلغ فقط عشرة اعوام كان ذلك اليوم اكثر يوم كرهته بحياتي و تمنيت لو انني لم اهرب من منزلي ثم اتى لي بعد عدة ايام و كنا انا و هو وحدنا في المنزل و منذ الصباح لا اجد المرأة اللطيفة سألته اينها فقال لي انها خرجت انه يريدني مرة اخرى لكني هربت منه من غرفتي و دخلت غرفته و لقد اغلقت الباب خلفي و انا ابكي و اضع يدي على فمي بعدها جلست على السرير و رأيت ..
كين : ماذا !
فيومي : لقد كانت جثة .. جثة تلك المرأة الطيبة مرمية على الارض لقد .. لقد قتلها بطريقة بشعة . . انني مازلت اتذكرها انه حقير لقد احببتها كانها امي لقد كانت جداً تحبني قررت ان انتقم .. في الليل خرجت من الغرفة بسرية و ذهبت للمطبخ و اخذت سكيناً و ذهبت نحوه لاقتله كان نائماً على الاريكة لقد غرست السكين وسط قلبه ففتح عينه مصدوماً و انا قلت له تباً لك هذا ماكان عليّ ان افعله منذ تلك المرة ..
كين : O-O !!
فيومي ( تبكي) : نعم قتلته انني قاتلة حقيرة قلت لك ستكرهني
كين : كلا انتِ فقط دافعتي عن نفسكِ .. ماذا حدث بعدها ؟
فيومي : لقد جعلته يمسك السكين بيده و هو مات لكي يظنوا بأنه قتلها و انتحر و انا هربت و لم اعد لذلك المنزل ثم وجدوني رجال و نساء كانوا يرتدون زياً غريباً اخذوني و قالوا بأنني هاربة حبسوني و بعدها علمت بأنه كان مشفى مجانين انهم كانوا يظنوني فتاة اسمها كيونا بعدها استغربوا بأنني لا افعل شيء و هادئة فأخضعوني لفحص و علموا بأنني سليمة و صدقوني عندما اخبرتهم بأنني فيومي و اطلقوا سراحي و اعتذروا و بعدها ذهبوا يبحثون عنها و انا لم اعلم اين اذهب فوجدتني امرأة كانت ترتدي ملابس قصيرة جداً و ضيقة و تتكلم بطريقة غريبة و تتراقص مع كلامها اخذتني معها و اخبرتني بأنني سأصبح واحدة منهم ذهبت و لم افهم ما كانت عليه كان هناك فتاة تعرفت عليها اجبرت ان تعمل هذا الشغل من اجل المال و كانت في البداية تخلصني من اولئك الرجال الذين كانوا يأتون لكن لم يدم ذلك اكثر من اربع سنوات فلقد علمت تلك المرأة التي جلبتني التي هي الرئيسة بأن تلك الفتاة كانت تخلصني من اولئك الرجال فعاقبتها و لم اراها بعدها ثم جعلتني اعمل مثلهم و هكذا اصبحت اغوي الرجال و من المال الذي جمعته في احد الليالي هربت و اشتريت لي منزلاً و عشت به لوحدي لاربع او خمس سنوات و بدأت ادرس و بنيت حياتي و عملت بدوام جزئي في مطعم و هكذا انا الان ..
كين : ان طفولتكِ اقسى من الذي انا عشته بآلاف المرات انا اسف ذكرتكِ ..
فيومي : هذه اول مرة احد يعلم عني كل شيء فلم اخبر احداً عن حياتي بشيء ابداً الا انت لقد اخبرتك بكل شيء لا اعلم لماذا :/ لكنني كنت اكذب على اصدقائي بأستمرار ..
كين : سبب ذلك لانكِ لا يمكنكِ الكذب عليّ :)
فيومي : ههه ... هل تكرهني ؟!!
كين : لا
أنت تقرأ
™ 『' الطريق الوحيد '』
Romanceانا فتاة اعيش المعاناة ... انا هكذا منذ الصغر ... لا اعلم لماذا اصبحت هكذا اتالم ... اشعر بالوحدة ... __________________________ الصور من تصميمي صوتوا وعلقوا لي シ