3

227 19 6
                                    

دخلا يوكي و ياناو الى الصف و مازالوا ممسكين بأيدي بعضهما فتعجب جميع الطلاب و بدأوا ينظرون اليهم ...

فتاة : انظري انهم يتواعدون !
صديقتها : نعم و بالرغم من ان اليوم اول يوم بالدوام !
فتاة اخرى : اظنهم منذ المدرسة يتواعدون هههه .

يضحكوا الفتيات الثلاثة ..

دخل الاستاذ ..

سينسي ( يصرخ بغضب) : هدوء هدوء ما هذه الضجة انتم كبرتم لستم اطفال .

هدأ الجميع و جلسوا الجميع بأماكنهم و جلسا ياناو و يوكي معاً و لم يكترثا لما سمعاه ..

سينسي : مرحباً انا مدرس الانكليزي ادعى اريدجي اليوم درسنا سوف يكون التعارف في الانكليزية هيا نبدأ ..

فتى : انا اسمي ياماتو عمري 15 سنة احب اللغة الانكليزية كثيراً و ارغب بأن اسافر الى امريكا و اتمنى ان اكون صديق الجميع ..

صفقوا له ..

فتاة : ادعى هارونا انا عمري 15 سنة احب الجميع و احب الانكليزي و اتمنى اكون صديقة الجميع و اريد ان اصبح رسامة مشهورة اتمنى ان تدعموني ^_^

صفقوا لها و رأوا رسوماتها احبها الاستاذ كثيراً فطلب منها رسمة و اعطتهياه و حتى ياناو ذهب ليأخذ رسمة منها ...

يوكي ( بأستهزاء ) : اعتقد انك اعجبت بها و لم تهتم بالرسمة .

ياناو ( بتوتر ) : ماذا ! لا لقد اعجبتني الرسمة انها جميلة انظري .

يوكي : حسناً .. واو انها حقاً جميلة ^_^

ياناو يقول في داخله ( اوه انها حقاً جميلة الان رأيت الرسمة ههه , هارونا حقاً جميلة ^_^ )

سينسي : الان لنكمل التعارف هيا ..

ياناو : أ .. انا اسمي ياناو اتمنى اكون صديق الجميع ..

صفقوا ..

ياناو يحدث نفسه ( تباً انا ليس جيد في الانكليزية , عندما اتحدث بها امام الجميع اتوتر >< )

يوكي : اهلاً جميعاً ^_^ انا يوكي عمري 15 سنة اتمنى ان اسافر حول العالم و اعشق الغناء و احب الانكليزية كثيراً اريد ان اوضح شيئاً للجميع يوني اقصد ياناو ههه انه اخي و شكراً .

صفقوا لها ..

هارونا : انه ليس حبيبها ^_^ .

مي : نعم هذا افضل لان يوني وسيم ^_^

ميكو : اصمتي انه لي ^_^

مي : كلا انه لي >~<

ميكو : لي ..

هارونا : اصمتوا انه ليس لعبة ..

سينسي : ماذا هناك ماذا تتحدثون ؟

ميكو ( بتوتر ) : (إيتو) انه لا شيء .

سينسي : اجلسي و لا تتكلمي و إلا ستعاقبون .. هيا انتي ما اسمك ؟

فتاة : ادعى كامي عمريـ .......

.

.

رن الجرس و انتهت الحصة ..

يوكي : ياني لنتمشى .

ياناو : هيا بنا .

خرجا من الصف و تمشيا بالساحة ثم جلسا على طاولة ..

يوكي : اتريد اكل شي يوني :) ؟

ياناو : كلا لست جائع .

يوكي : حسناً انا ايضاً لكني عطشة سأذهب لشراء الماء .

ياناو : حسناً لكن لا تتأخري و لا تكلمي اي شاب .

يوكي : ( هـٰي ) حاضر .

ذهبت يوكي و وصلت عند الكافتيريا و وقفت تشتري الماء و سمعت ..

شاب : هاي انتِ .

يوكي تنظر له بدهشة فهي لا تعرفه ..

يوكي ( توسعت عيناها ) : انا ؟!

الشاب ( بسخرية ) : نعم انتِ و من غيركِ هنا قزم و يدخل لشعبتنا مع حبيبه هههه

جاء رآيتو ..

رايتو : كيزو ماذا تفعل هنا نحن ننتظرك ؟

كيزو : انظر انها تلك القزمة ههههه .

رايتو : دعك منها لنذهب .

رايتو يمسك بيد كيزو ..

كيزو : انتظر .

اخذ كيزو قنينة الماء من يوكي و فتحها , يوكي مستغربة و لا تعرف ماذا يفعل , قام كيزو بسكب الماء فوق يوكي و يضحك ..

رايتو ( مستغرب ) : ماذا تفعل ! كف عن هذا

ضرب رايتو يد كيزو مما جعله يوقع قنينة الماء ..

كيزو و رايتو استداروا ليذهبوا .. يوكي مسكت ملابس كيزو من الخلف فاستدار و سكبت ماء بوجهه من كأس كان على الطاولة التي بجانبها و الدموع على خديها و هي مبللة .. تفاجئ رايتو و غضب كيزو ..

يوكي ( بغضب و صوت مرتفع ) : اولا انا لست قزمة انا صغيرة في اول مرحلة و انت هو العملاق و ثانياً لا اسمح لك ان تسخر مني و من الذي تدعيهِ بحبيبي و ثالثاً احترم نفسك و لا تقترب مني ثانية و إلا اذهب الى مدير المدرسة و اخبره بما تفعله .

يوكي دفعت كيزو و ذهبت .. كيزو اراد ان يضربها لكن رايتو منعه و كان يمسكه و حاول تهدأتهُ .

كيزو : حمقاء .. دعني انت .

كيزو دفع رايتو و ذهب و رايتو ذهب لاصدقاءه .

™ 『' الطريق الوحيد '』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن