10

132 13 10
                                    

خرجت يوكي من الغرفة و راسها للاسفل ..

رايتو رأى يوكي و توتر و قال في نفسه ( هل اقول لها شيء , يجب ان اعتذر .. كلا انا سبق و اعتذرت , اسف يوكي لم اقصد ذلك كنت اظن انكِ تحتاجـ .. , لا لا , اسف يوكي دخلت لاني قلقت عليكِ عندما سمعت ذلك الصوت , كلا لا .. ماذا اقول لها يا الهي ماذا مـ ... )

يوكي ( بتوتر ) : لنذهب الى الثانوية .

رايتو ( اجاب بسرعة ) : حسناً .

خرجا من المنزل و سارا الى المدرسة .. في الطريق ..

رايتو : يوكي ؟

يوكي ( بخوف ) : ماذا ؟

رايتو : انا اسف عن ما حصل سابقاً , لا اريد ان نبقى هكذا صامتين , و انا لم اقصد ذلكـ لقد دخلت الغرفة لأطمئن عليكـ .. لا تظني انني منحرف )

يوكي ( بصوت خافت ) : حسناً , انسى ذلك ... وصلنا , سأذهب لقد اشتقت لاخي فلم اراهُ البارحة .

رايتو : حسناً .

يوكي ( تلوح بيدها و هي تسير مبتعده عن رايتو الذي يقف في مكانه ) : الى اللقاء اراكـ لاحقاً .

رايتو : الى اللقاء چيچيناشي .

ذهبت يوكي , تنفس رايتو بعمق .. ثم دخل الثانوية ..

يوكي ( بسعادة ) : اوهايو كوُزَي ماس ( صباح الخير ) جميعاً .

مي و هارونا : اوهايو يوك .

ياماتو و ميكو : اوهايو .

كيمورا : اوهايو ايتها الجميلة .

يوكي ( احمر خداها وتلتفت حولها ) : اين اخي ؟

هارونا : لا اعلم لم يأتي حتى الآن لقد قلقت .

ياماتو ( يهمس ليوكي ) : انها تحبه انا متأكد , انها قلقة عليهِ .

يوكي : و انا ايضاً قلقة عليه , ياماتو لاحقاً نتكلم في ذلكـ الموضوع .

ميكو : ماذا لو كان مريض >~< كلا اتمنى ان يكون بخير و سلامة .

مي : يوكي اذاً انتِ اين كنتِ الم تكوني في المنزل ؟!

يوكي ( اتسعت عيناها ) ㅇㅡㅇ

كيمورا : نعم لماذا تسألين عن اخيكِ و انتِ تعيشين معهُ ؟!

يوكي ( بتوتر ) : اوه .. لقد .. لقد كنت ...

في نفسها ( يا الهي ماذا اقول , لا يمكنني ان اقول في منزل رايتو سوف يفهموننا خطأ , انا لا اعرف احداً ماذا اقول , يا الهي ساعدني .. )

ياناو ( بصوت ضعيف ) : اوهايو

يوكي ( تحتضن اخاها ) : ياني اين كنت لقد قلقت عليكِ كثيراً لماذا تأخرت ..

ياناو ( يحتضن يوكي ايضاً ) : انني مصاب بأنفلونزا بسبب البارحة لقد كنت ابحث عنكـ بالمطر الى ان اتصلتي ..

انتهى العناق ..

ياناو ( بقلق ) : ماذا بها قدمكِ .

يوكي ( بتوتر ) : اوه لا شيء , لقد تزحلقت في المطر و اذيت قدمي .

ياناو : كيف اصبحت الان ؟

يوكي : بخير .

ياناو : لا تبيتي مجدداً , البارحة لم استطع النوم لقد قلت عليكِ كثيراً شعرت بأنكِ حزينة لا اعلم لماذا ..

يوكي : حسناً يان لا تقلق مجدداً .

رن الجرس .. اخذوا الدروس ثم رن الجرس للاستراحة ..

ذهبوا يوكي و ياناو و هارونا و مي و كيمورا و ميكو و ياماتو الى الكافتيريا و جلسوا معاً و تناولوا الطعام و تكلموا ..

رايتو يرتدي ملابسه في غرفه تبديل الملابس الخاصة بالفتيان ثم جاء كيزو ..

كيزو : اوهايو رايتو .

عندما سمع رايتو صوت كيزو اغلق خزانة الملابس و لكم كيزو على وجهه ..

رايتو ( بغضب و صراخ ) : ايها الحقير لماذا اذيتها لقد حذرتك من الاقتراب منها ان رايتك تقترب منها مجدداً فلن ابقيكَ حياً , ( باكا ) احمق .

رايتو ركل كيزو الذي هو متمدد على الارض من قوة لكمة رايتو لهُ التي جعلته ينزف ..

فيومي : رايتو اوه انه حقاً رائع .

كيزو ينهض و يمسح دمهُ بملابسه و يركل الخزازين .

كيزو ( بغضب ) : تباً , هيا .. ماذا بكِ هيا نذهب .

فيومي : اوه حسناً حبيبي لنذهب الى مشفى المدرسة .

فيومي في نفسها ( انا لا احب كيزو و لا اكرهه لكنه فيهِ صفات احبها و انه حقاً مسلي و مميز في ... •_• لكن رايتو انني احببته عندها و ثم لم احبه و لكن الان اشعر بانني احبه و انه حقاً وسيم عندما يكون غاضباً ^_^ و ضربته جميلة حقاً D: اريد ان اعود اليهِ )

انتهت الممرضة من معالجة كيزو ..

كيزو ( بصراخ ) : فيومي ماذا بكـ شاردة ؟؟

فيومي : لا شيء لنذهب .

فيومي تقول في نفسها ( يجب ان اوضح له الان يجب ان انهي علاقتي بهِ لكي ابدأ مع رايتو حبيبي ^_^ )

™ 『' الطريق الوحيد '』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن