تحضرت يوكي و ياناو و ذهبا للثانوية مع هارونا و رايتو وصلوا الثانوية و التقوا بمكيو و ياماتو ..
يوكي : مكيو اين مي ؟
ميكو : لن تأتي اليوم لقد اتصلت بي المجنونة و قالت بأنها تتحضر للخطوبة ستقام بعد الاختبارات النهائية انها متحمسة منذ الآن هههه بدل ان تدرس للاختبارات ..
يوكي : هههه حقاً مجنونة
هارونا : و لماذا لم تخبرنا فقط اخبرتكِ 😔 هل نستنا نحن ايضاً صديقاتها !
ميكو : كلا هارونا ما هذا الهراء لن تنسانا ابداً انها قالت لي اليوم صباحاً و اخبرتني بأن اخبركم لأنها مشغولة ..
يوكي : حسناً ☺️ انا سعيدة لاجلها لنذهب للداخل ..
رايتو : نعم هيا ☺️
ياناو : هذا يعني ان كيمو ايضاً لن يأتي ؟
ياماتو : بالطبع العريس لن يأتي هههه
ضحك الجميع قليلاً و دخلوا و اخذوا الحصص و حان وقت الاستراحة ذهبوا للكافتيريا و التقوا بفيومي و جلسوا جميعاً معاً تناولوا الطعام ..
يوكي : سأذهب الى الحمام لأغسل يداي ☺️
رايتو : حسناً لا تتأخري حبيبتي ☺️
يوكي : هـَٰٓيّ ( حسناً )
ذهبت يوكي الى الحمام و عند عودتها اصدم بها كيزو و اعتذر منها ..
كيزو : يوكي انا اسف لم اقصد ذلك ( بل قصدت ذلك ايتها الحقيرة 😏 )
كان رايتو يسير نحوهما رآه كيزو من بعيد و كانت يوكي تقف امام كيزو و رايتو يقترب اليهما من خلف يوكي ..
كيزو ( وضع يداه على كتفا يوكي ) : يوكي انتظري انا اريد اعتذر منكِ عن تلك الايام انا حقاً اسف انا لم اقصد ان افعل هذا بكِ لقد فعلت ذلك لان رايتو سرق فيومي التي احبها مني و اردتُ اذيتكِ ليترك فيومي تعود لي لكنها ( يتظاهر بالحزن و هو على وشك البكاء ) تركتني و ذهبت لذلك الفتى لكي تتقرب من رايتو بواسطته 😢
يوكي ( مندهشة من كلامه و حزنت عليه و امسكت يده ) : لا تحزن 😢
كيزو ( يتظاهر بصوت حزين بالبكاء ) : لكنني احبها ماذا افعل ( يحتضن يوكي بسرعة )
يوكي ( بحزن ) : ارجوك لا تبكي ( بادلته العناق لانه حزين )
ابتسم كيزو بخفة لكي لا ينكشف ..
رايتو توقف مكانه مندهش و قلبه المه كان احداً ما طعنه بخنجر .. كيزو ابتعد عن يوكي بسرعة و قبلها من شفتيها و يوكي توسعت عيناها لا تستوعب ماذا يحدث و كيزو محوط يوكي بذراعيه و يقبلها ..
رايتو شعر بأن قلبه قد مات في هذه اللحظة لأن يوكي لم تمنع كيزو عن فعل اي شيء كانت دموعه تسيل لا ارادياً من عيناه ..
أنت تقرأ
™ 『' الطريق الوحيد '』
Romanceانا فتاة اعيش المعاناة ... انا هكذا منذ الصغر ... لا اعلم لماذا اصبحت هكذا اتالم ... اشعر بالوحدة ... __________________________ الصور من تصميمي صوتوا وعلقوا لي シ