يوكي ( تسيل دموعها ) : هل هذا هو الحب ان يدافع عني !
يوكي في نفسها ( لقد رايتهُ .. لقد رايته كيف ضرب كيزو بسببي كيف حذره كيف نهى علاقتهُ بصديقهُ لانه سيء , هل يحبني ؟! هل هذا هو الحب ؟! )
يوكي رأت رايتو عندما ضرب كيزو لقد كانت في طريقها الى الحمام و سمعت ضجيج و رأت تجمع بعض الطلاب فذهبت لترى ماذا يجري و رأت رايتو ..
فيومي و كيزو جلسوا في ساحة المدرسة على المقاعد ..
فيومي : كيزو اسمعني جيداً .
كيزو ( بتعجب ) : ماذا ؟!
فيومي : انا لا احبك و اريد انهاء العلاقة بيننا .
كيزو ( توسعت عيناه ) : ماذا ؟! لماذا ؟!
فيومي ( ببرود ) : لاني لا احبك .
كيزو : لكني احبكِ .
فيومي : انت لا تحبني انت تحب جسدي فقط , اعترف انكَ جعلتني سعيدة في ذلك الوقت لكن ليس بعد الآن .
كيزو : هل حقاً لم تحبينني ؟!
فيومي : نعم لم احبك مطلقاً .
كيزو : لماذا ؟!
فيومي ( تقف و تضع يدها على الطاوعة و تنظر في عيني كيزو و هي منحنيه اتجاهه توجه لهُ الكلام ) : ماذا لماذا انا لم احبك لانني لا احبك , سأذهب الى اللقاء .
كيزو ( يصرخ ) : هل ستعودين له ؟
فيومي ( تنظر اليهِ بعدما كانت تدير ظهرها اليهِ ) : نعم هل تمانع ؟
كيزو : انه لا يحبك و لا يريدكِ انه يحب تلك الساقطة الصغيرة .
فيومي ( بقلق ) : كيف عرفت .
كيزو : الم تريهِ لقد ضربني بسببها لانني ضربتها .
فيومي ( بقلق ) : هل حقاً يحبها ؟
كيزو ( بصوت مرتفع و غضب ) : نعم و انه لا يفكر بكِ حتى اذهبي اليه انتِ التي سوف تندم و ان عدتي لي لن اقبل بكِ , فأنا لست اللعبة لديكِ و لست البديل لهُ , اما انا اما هو و انتِ اخترتهِ و انتِ من ستندمي .
كيزو يذهب و يتركـ فيومي ..
فيومي في نفسها ( هل حقاً يحب تلكـ التي لا اعرفها اصلاً , من هي ؟! لا يهم ان كان يحبها ام لا سأحصل عليه لي لوحدي , يجب ان اعرف من تلك الفتاة لكي اتخلص منها و لن يبقى عقبة امامي هههههه ههههه سأحصل عليه انا فقط لا غيري ( ابتسامة شريرة ) ) .
أنت تقرأ
™ 『' الطريق الوحيد '』
Romanceانا فتاة اعيش المعاناة ... انا هكذا منذ الصغر ... لا اعلم لماذا اصبحت هكذا اتالم ... اشعر بالوحدة ... __________________________ الصور من تصميمي صوتوا وعلقوا لي シ