رايتو ( انا قلقت عليها يكفي لا يمكنني ان ابقى جالس هنا و افكر بها فقط ماذا لو كيزو ذهب و اذاها •_• كلا لايمكنه لقد حذرته لكنه وغد قد يفعل اي شيء لينتقم ماذا لو انها الآن تذكرت والديها و بكت كلا فلا يوجد احد ليذكرها لانهم لا يعرفوا ماذا لو المتها قدمها او تعثرت مثل الصبـ .. ـاح ( احمر خداه ) كلا آه يكفي لن اتحمل هذا الاستاذ المزعج انه مثلي اقسم انه مثلي انه فقط ينظر الي منذ اول يوم لي في الثانوية حتى الآن و لم يزل عينهُ عني و لا يكف عن الأبتسام لي انه يبدو كلمغفل عندما يبتسم لي انا لن اتحمله سأذهب ليوكي لقد قلقت عليها كثيراً )
رايتو : سينسي ( استاذ ) هل يمكنني ان اذهب للحمام .
سينسي : اوه هل انت متوازي ؟
الجميع ينظر لرايتو ..
رايتو ( ماذا به هذا الأحمق هل هذا سؤال , لكن ليس بيدي حيلة الا ان اجيبه )
رايتو ( بصوت خافت ) : نعم .
الجميع يضحك ..
سينسي ( بغضب ) : اصمتوا اذهب عزيزي اذهب بسرعة و خذ راحتك ^_^
استمروا الجميع بالضحك ..
رايتو ( آه يا الهي كم اكرهه لقد وضعني في موقف محرج امام الطلاب كله من اجل يوكي و هم يظنون حقاً انا اريد ان اذهب للحمام حمقى مثله و هو منحرف فلم يبقى له الا ان يأتي معي للحمام اه لماذا افكر بهذا الاحمق فلا يستحق ان افكر به لأذهب الى يوكي )
رايتو ينظر الى يوكي من النافذة ..
رايتو ( انها تدرس كم هي لطيفة ^_^ ماهذا يا الهي ! من هؤلاء ؟! لما ينظرون اليها و يبتسمون ؟! >< )
ياماتو ( آه انها جميلة ^_^ متى تأتي المسابقة وافوز لتحقق لي طلبي ^_^ )
كيمورا ( انها جذابة و جميلة و لطيفة اريد ان اواعدها ^_^ )
رايتو ( سأراقبهم >< هؤلاء الحمقى بماذا يفكرون ؟ )
رن الجرس ..
يوكي ( تتثائب و ترفع يديها الى الاعلى ) : آآآ يوكتا ( الحمدلله ) لقد انتهى الدرس انه ممل .
ميكو ( لماذا انت هكذا وسيم ياناو ^__^ )
ميكو مازالت جالسة على رحلتها تنظر الى ياناو و تضع يديها على خدها فهي لم تنتبه للجرس عندما رن ..
مي : آه نعم جداً ممل درس الرياضيات >~< انه معقد اليس كذلك ميكو؟ ميكو ؟! ( بصراخ ) ميكوووو ؟!
ميكو ( مرعوبة ) : ماذا ؟!
مي ( بأنزعاج ) : انا كنت اتحدث معك هل كنتِ تسمعينني ؟!
ميكو ( بتوتر ) : بالطبع •_•
مي ( تعقد حاجبيها ) : ماذا قلت ؟
ميكو ( مندهشة و متوترة و ينظر لها الجميع حتى ياناو و هي تنظر الى ياناو ) : لقد .. لقد قلتي .. ><
ميكو احمر خداها و خرجت تركض من الصف الى الحمام و اختبأت في الحمام
ميكو ( يالي من غبية ماذا سأفعل الآن احرجتني مي امام ياناو >< )
أنت تقرأ
™ 『' الطريق الوحيد '』
Romanceانا فتاة اعيش المعاناة ... انا هكذا منذ الصغر ... لا اعلم لماذا اصبحت هكذا اتالم ... اشعر بالوحدة ... __________________________ الصور من تصميمي صوتوا وعلقوا لي シ