8

138 13 6
                                    

يوكي ( جلست امام رايتو و تنتظر منه جواب ) : وانت هل لديكَ حبيبه ؟

رايتو : كان في السابق .

يوكي : في السابق ؟ لماذا ؟ ماذا عن الان اين هي :/

رايتو : لقد تركتني .

يوكي : اوه انا اسفه .

رايتو : لا تعتذري انا لا احبها الان :) انها اصبحت حبيبة كيزو انهم من نفس النوع و نفس الطباع .

يوكي : اه , اذاً من الافضل هي ليست حبيبتك بعد الآن :)

رايتو : نعم .

يوكي : كلمني عنك :)

رايتو : حسناً من اين ابدىء ؟ .. انا رايتو - كن ابلغ 17 والداي انفصلوا عندما كنت صغير بقيت مع والدي و لكنه توفى و امي تزوجت رجل اخر فلا يمكنني البقاء معها لان زوجها لا يقبل و بقيت عند صديق ابي لمده 9 سنوات انه طيب جداً و قبل فتره جأتُ هنا في منزلي اعيش لوحدي لقد قدمه لي صديق ابي .. حتى بعد الاثاث لم يصل ..

يوكي : اه نعم .

رايتو : ماذا عنكِ ؟

يوكي : انا يوكي - سان عمري 15 لدي اخي التوأم احبه كثيراً يدعى ياناو و اناديهِ بـ يوني او ياني ^_^ والداي توفوا في حادث سيارة في عيد مولدي كانوا يجلبون لي هديه :( توفوا منذ كان عمري تسعة اعوام بقينا انا و اخي في منزلنا نعيش احب دميتي تيدي و اخي هم فقط الذين بقوا معي لا اعرف احد منذ كنت صغيره و ليس لي صديقات و لكن اليوم تعرفت بمي و ميكو و هارونا و ياماتو انه لطيف و كيمورا اخ ميكو انه مشاكس ..

رايتو : ابتعدي عنه .. اعني لا تبقي مع الشباب لوحدكِ لا تعرفين بماذا يفكرون ..

يوكي تنظر الى رايتو بأستغراب .

رايتو : انا ليس من ظمنهم لا تقلقي انا جيد :)

يوكي : حسناً :/

.

يوكي ( تتثاءب ) : لقد نعست لننام .

رايتو ( يقف ) : حسناً تعالي معي چيچيناشي .

يوكي تتبع رايتو .. دخلوا غرفه النوم فيها سرير واحد ...

رايتو : سننام هنا .

يوكي : يوجد سرير واحد :/

رايتو : نعم سننام عليه انه كافي لنا .

يوكي : اممم أيوجد مكان اخر انام فيهِ :/

رايتو : كلا .. دقيقة انتِ خائفة من النوم معي ؟!

اومأت يوكي ببطئ بنعم ..

رايتو : لا تخافي لن افعل شيء .

يوكي ( بتوتر ) : حسناً .

رايتو : هيا لننام :)

جلس رايتو على السرير و اشار ليوكي بان تأتي لتنام , جلست يوكي على السرير بتوتر ..

رايتو ( قال و هو يتمدد على السرير و ينام على جانبه و ظهره ليوكي ) : تصبحين على خير .

يوكي ( تنظر لرايتو ) : تصبح على خير .

تمددت يوكي و نامت على جانبها و اعطت ظهرها لرايتو , غفى رايتو , يوكي متوتره لانها نائمة بجانبه و هي اليوم عرفته و لم يسبق لها ان تنام مع فتاة لكي تنام معهُ .. بقيت مستيقظة تفكر بهِ ثم تعبت و غفيت ..

™ 『' الطريق الوحيد '』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن