4 | [ توقف عن هذا... ]

5.7K 337 10
                                    

×
×
البارت 4 : [ توقف عن هذا... ]
.
.
إذن.. جونغ إن اصبح زميـِلا لك بالصف، و قد طلب منك صبـَاحا.. الأصح أخبر سيهون ان يطلب منك المساعدة.. التي تمثلت في انتحال شخصية كريستال، بذلك قابلته بغضب !
لكن بينما أنتِ تتمشين بين الأروقة، إنتهى بك المطاف بالبهو الرئيسي، حينها إلتقطت عيناك ذلك الإعلان.. مذيع المدرسة..
علمتِ أنه و لكي تحظي بالإستمارة سيتوجب عليك طلبها من رئيس الصف... جونغ إن..!
.
[ Jin P.O.V ]
مالذي يحدث بحق السماء؟
لما كل شيئ مرتبط ب جونغ إن هكذا..
حسنا على كل سأطلب منه الاستمارة لكن.. كيف له أن يكون رئيس الفصل؟ أعني؛ لقد نقل إلى صفنا منذ.. البارحة؟ ايقوو، الأمور حقا غير منظمة!
إتجهت نحو فصلي حالما إنبثق صوت الجرس إلى مسامعي، و لأكون صريحة لقد إعتدت على تحديقات الطلاب بسبب شبهي ب.. كريستال :(
جديا إنه شيئ مزعج! دخلت الصف و كالعادة صرت محور الإهتمام، حمدا لله أن الأستاذ قد دخل بعدي ب بضع دقائق...
جلست بمكاني وحيدة، ل ينتظم الكل بمقاعدهم و يفتح الباب بعد ثوان معدودة كاشفا عن ذلك الشاب الأسمر..
تقدم جونغ إن نحو الأستاذ ليهمس له و يرد الأستاذ بالإيماء، و يبتسم الأصغر بإتساع.. لقد كانت المرة الأولى التي أراه فيها يبتسم.. ~
لم أدرك الأمر حتى ألقى جونغ إن ب حقيبته قربي..
رمقته بإستغراب ليبتسم بتكلف و يضع مؤخرته على الكرسي المحادي لي؟!
.
[ END Jin P.O.V ]
.
.
حشر كفيه ب جيبيه ليطلق تنهيدة و يلعق شفتيه كعادته؛ تفرقت شفتاك بينما تحدقين به بعدم تصديق..
" مالذي تفعله؟" سألت بإستغراب.
" أجلس قربك؟" رد بإعتياد..
"حسنا أعني.. جديا مالذي تفعله؟" أعدتِ سؤالك ليدير وجهه و يحدق بعينيك، " عزيزتي تفهمين لغتنا صحيح؟"
حسنا.. الأمر غريب..
.
.
.
رن الجرس حالما إنتهت الحصة الأولى لتتنهدي بعمق..
"مالذي تنوي له؟" تمتمت لنفسك ليفاجئك جونغ إن بالهمس عند أذنك، "لا شيئ سيئ صغيرتي.."
انتفضت من مكانك بفزع لتضربي كتفه.
قهقهة لطيفة هربت من بين شفتيه ليبتسم لك، " أخفضي دروعك قليلا.. لن تحتاجيها "
رفعت حاجبك بإستغراب لتنطقي ب " هاا؟"
" لا شيئ.."
جمعت أنفاسك لتستقيمي من مكانك، " إلى أين؟" هتف جونغ إن لتنظري إليه بحيرة، "معذرة.. أنحن مقربان لتعلم بكل ما أفعل أم ماذا؟" جعدت حاجبيك لتخرجي من الصف بعدها.. على ما يبدوا الأستاذ غائب..
.
.
" هففف... هذا الأخرق! لما أصبح.. يلتصق بي هكذا؟!"
هسهستِ بغضب لتركلي الحصيات الصغيرة المترامية أرضـًا..
" لأنه يريدك أن تساعديه.." إنطلق صوتٌ مألوف من خلفك لتقفزي بمكانك..
إستدرتي لتقابلي ذلك الشـَاب ذو الشعر الذهبي و تزفري براحة.." بربك.. أتعتقد أنني سأساعده؟"
رفعَ كتفيه معا، " على الأقلِّ هو يحاول.."
" لكن.. كيف علمتَ أنني أتحدثُ عن جونغ إن؟"
زمَّ سيهون شفتيه معا ليحملق بك، " و من سيفعل غيره؟"
أومأتِ بتفهم لتستديري و تكملي المسير بالحديقة..
" لم يحضر أستاذ الكيمياء.." نطق سيهون بينما يواكب خطواتك..
رفعتِ حاجبيك معـًا لتجيبي " هذا أفضل.. سيهون أتعلم كيف يمكنني أن أحصل على إستمارة التسجيل ؟"
" أي إستمارة؟"
" أريد أن أتقدم لأكون مذيعة المدرسة.."
" أطلبيها من جونغ إن. "
" أوه أجل و كأنني سأفعل"
صمت كلاكما بينما تسيران معا حتى تنهد هو و تحدث
" أحقـًا ستردينه خائبـًا..؟"
" أوه سيهون!" أعلنتِ بغضبٍ، " توقف عن إزعاجك لي!" زفرتِ بغضب لتتركيه مكانه و تعودي إلى صفك.
.
.
توقفتِ بخزانتك لتأخذي بضع كتبٍ منها.
"لقد أصبح الأمر مزعجا حقا..!" همست لنفسك لتغلقي خزانتك و تستديري..
دون إدراك منك تم دفعك لتسقط كتبك أرضا و يرتطم ظهرك بالخزانة الحديدية، صوت أنين هرب من شفتيك لتتقطب ملامح وجهك..
فتحت عينيك حين شعرت ب أنفاس حارة تضرب وجهك لتقابلي وجه جونغ إن..
أسند ذراعيه على الخزانة ليصبح رأسك محاصرا بينهما..
حدقت به بينما يفعل المثل، حتى إبتسم بتكلف و أمال رأسه ناحيتك..
" لماذا لا تريدين.." بدأ بالحديث ليعيد خصلات شعرك وراء أذنك و يهمس بها، " مساعدتي اوه؟"
تقطعت أنفاسك من قربه لتحاولي إبعاده بدفع صدره..
أمسك معصميك لينفي برأسه، " لا..لا..لا"
" يااه.. كيم جونغ إن!" أعلنت بصوت خافت ليطلق سراح معصميك، و يمسك وجهك بيده..
" أفعلت شيئا سيئا لك؟" أمال رأسه للجانب ليتنهد و يبتعد عنك..
إنحنى ليجمع كتبك و يضع ورقة فوقها و يسلمها لك..
استدار ليبتعد عنك و يرفع ذراعه، " على كل.. أنا آسف!"
.
.
[ Jin P.O.V 🎶 ]
اوه.. مالذي حدث ؟
جديا.. مالذي حدث؟
كيم جونغ إن.. أيها ال#$&*@/ آه! لقد عرفت الآن المعنى الحقيقي لمقولة 'شخص ذو وجهين'
كيف له أن يتصرف بحقارة و يجعلني أفقد صوابي بدقيقة! و ينقلب إلى.. لطيف؟
لقد إعتذر أيضا! لربما هو ليس.. سيئا كثيرا؟
بذكر ذلك... ما كانت تلك الورقة؟
رفعت الورقة لأصعق بعنوانها فقط.. ' إستمارة التسجيل'
لقد كانت إستمارة التسجيل؟ هو أعطاني إياها..؟
لكنني لم أطلبها منه! آيقوو..
.
[ End Jin P.O.V 🎶 ]
.
.
حسنا... جونغ إن قد أعطاك إستمارة التسجيل.. على الرغم من أنك لم تطلبيها منه بعد.. لكن لماذا؟ و من أخبره؟
بادر إلى عقلك شخص واحد فقط.. على الأقل هو فقط من أخبرته.. " سيهون!" زفرت لتسرعي نحو صفك، ف الحصة الحالية على وشك الإنتهاء على أي حال..
دخلت الصف لتجدي جونغ إن جالسا مع سيهون؛ أسرعت بالجلوس بمكانك لتقومي ب ملئ الاستمارة..
ابتسامة عريضة ارتسمت على وجهك بينما تعلمين عليها، وضعت إسمك الكامل، تاريخ و مكان إزديادك و معلومات أخرى إضافية إلى أن انتهيت من ملئها..
" ديباك! -رائع-" هتفت بحماس لتضعي الورقة فوق الطاولة و تستديري لتحملي حقيبتك، لكن ذلك المزعج لم يتركك وشأنك بعد..

..
" كيم جونغ ان أعدها إلي!" صرخت حالما التقط جونغ إن الورقة من فوق الطاولة .
" لا أريد!" رد عليك ليبتعد خطوتين للوراء و تقفي من مكانك..
حاولت جاهدة إسترجاع الورقة منه لكن لا فائدة؛ ف طوله أعطاه تلك الميزة الإضافية. " إستسلمي أيتها القصيرة، لن تأخذي الورقة.." قام بإغاظتك لتصري أسنانك معا..
" إخرس! لما أعطيتني إياها أن كنت ستسلبها مني مجددا؟" عبست لتحيطي عنقه بيدك محاولة أن تجعليه ينحني، لكن لا فائدة!
جالت عيناه بالورقة حتى توقف كليا عن الحركة و تتفرق شفتاه، "تاريخ ميلادك.." تحدث دون وعي ليحملق بك.. "يوافق تاريخ ميلاد كريستال"
توقفت بدورك عن الحركة لتحدقي به بإستفهام..
" ماذا قلت؟" نطق سيهون من خلفكما ليلتفت جونغ إن له، " تفضل! انظر" أعطاه الاستمارة لترصد عيناه تاريخ الميلاد.. " أنت على حق.."
" يا فتاة.. أمتأكدة انك.. لست هي؟" سألك سيهون لتنفي برأسك، " أنا لست هي.. أنا بارك هيون جين!"
" و كيف تسمين شبهك بها و.. كلاكما تمتلكان نفس تاريخ الميلاد؟" نطق جونغ إن..
" صدفة؟ ربما..!" همست لنفسك لتقضمي شفتك السفلية..
.
.
.
انتهى البارت 🍥

I need uحيث تعيش القصص. اكتشف الآن