البارت 10 : [ جاكسون وانغ ؟ ]
.
.
وصلت إلى المدرسة ب غضون ربع ساعة على الأرجح لتدخليها؛ و ما فاجأك هو تعامل الكل بودية معك، إذ كلما مررت ب أحدهم اما ألقى التحية عليك أو ابتسم بوجهك و هذا الشيئ قد وجدته لطيفا للغاية..
و بعد ذهابك و تفقد خزانتك تفاجأت بشيئ، حسنا لم يكن في الحسبان؛ إذ قام أحدهم بضمك من الخلف..
إعتقدت انه جونغ إن، لكن مع امساكك لتلك اليدين و رؤيتك لهما، هما ليستا له..!
" جونغ إن؟" نطقت بتردد..
اقتربت الأنفاس من أذنك، لينبثق صوت أجش إلى مسامعك، " إشتقت إليك.. عزيزتي.."
سرت رجفة غريبة بجسدك لتحاولي إبعاد ذلك الشخص عنك، لكن هذا ما جعله يمسكك بشكل أقوى..
كنت على وشك الصراخ حين ردد مجددا ، " على رسلك عزيزتي.. إنه أنا ."
هذه المرة تأكدت من أنه لم يكن جونغ إن!
رفعت ذراعك لتضربي بطنه بمرفقك، دست على رجله بقوة ليفلتك الشاب بينما يتأوه بألم، قمت بلكم أنفه لتكملي بتسديد ركلة بين قدميه ما جعله يركع من شدة الألم ..
أخذت نفسا عميقا لتزفري و تعدلي قميصك .
" من تكون أيها المنحط؟!" صرخت بوجهه ليبتسم الشاب و يقف.
" منذ متى أصبحت عدائية لهذه الدرجة كريسي؟" انتصب بمكانه بينما يمسك معدته لينظر اليك، " أم أنك حقا فقدت ذاكرتك صغيرتي؟"
طأطأ رأسه للجانب لتشكلي قبضة بيدك و تشددي عليها.
" لقد سألتك من تكون أيها المنحط. " كررت لكن بنبرة هادئة هذه المرة..
أمسك بطاقته ليريك إياها و تلمحي اسمه، -جاكسون وانغ -
" ماذا ألا تتذكرينني صغيرتي؟" تساءل بنبرة لعوبة لترمقيه بتقزز؛ "توقف عن مناداتي ب -صغيرتي- تجعلني أشعر برغبة بالتقيئ. "
" جينااه! " قاطع حديثك مع هذا المدعو جاكسون صوت نداء جونغ إن لك، ليقترب منك و يقبل خدك.
" صباح الخير عزيزتي."
ابتسمت له ليطغى اللون الوردي على وجنتيك و تردي، " صباح الخير. "
طوق رقبتك بذراعه ليلقي التحية على جاكسون الذي سرعان ما ابتسم له و ردها.
" اذن، سأترككما لوحدكما... أراك لاحقا.. كريستال. " أعلن جاكسون ليدخل كفيه بجيبه و يعبر قربك و مبتعدًا عنكما..
.
.
" حسنا، مالذي كنت تفعلينه مع جاك هذا الصباح؟" تساءل جونغ إن عاقدا حاجبيه..
" امم.. لا اعلم، هو من أتى الي لا انا." قمت بالرد بتردد..
" لا تبقي معه حسنا؟" حذرك ليبعد ذراعه عنك.
" و من يكون تحديدا؟ عدا أنه طالب معنا؟ " عقدت ذراعيك إلى صدرك لترفعي حاجبك.
" حبيب شقيقة كريستال... " رد بإعتياد.
" أوه.. و هل كان و كريستال مقربين؟ " جعدت حاجبيك منتظرة جوابا منه بينما تسيران جنبا إلى جنب ب ممرات المدرسة..
" حسنا.. لا أعلم، هي لم تذكر ذلك قبلا."
" أوه.. شكرا لأنك أتيت ."
توقف عن السير ليقابلك و يمسك كتفيك، "هل فعل شيئا لك؟!" سأل بنبرة هادئة لكن قلقة بنفس الوقت لتنفي برأسك مع ابتسامة مرتسمة على محياك.
استرخى لسماع جوابك ليعيد ذراعه حول رقبتك و يشد بقوة قليلا..
" يآه.. جونغ إن انت تعصرني. " تذمرت بسبب ضغطه على رقبتك..
بعثر شعرك بينما يشد أكثر على رقبتك بذراعه، " أيها الطفل أبعد ذراعك عني.."
" لن أفعل، يروق لي هذا.."
ضربت صدره لكن لا شيئ صدر عنه، إبتسمت بمكر لترفعي يديك و تمسكي خصره و تقومي ب دغدغته..
انتفض من مكانه ليصرخ، "لماذاا.."
" لأنك تتصرف بطفولية. " أخرجت لسانك لتتسارع خطواتك و يلحقك هو حتى انتهى الأمر بكما بالركض..
.
.
وصل كلاكما إلى الفصل، لتدخلاه و تجلسي بمكانك، و جونغ إن بجانبك..
تنهدت لتأخذي نظرة على طلاب فصلك، و بينما تجولين بناظرك بينهم صرخت إحداهن عند عتبة الباب ليوجه الجميع نظره اليها..
" كريستـَال! " ألقت تلك الفتاة حقيبتها لترك نحوك و تنحني قصد ضمك..
" آه.. مهلا مهلا.." ابتعدت الشابة عنك لتنظري الى وجهها..
تلك العينان العسليتان، و الشفاه الوردية الصغيرة.. شعرها الأسود القصير و أنفها المحمر من البرد..
" مين كيونغ؟" هزت برأسها لتضمك مرة أخرى، " أترى ! أخبرتك أنها هي.. ! أخبرتك أنها كريستال! "
خاطبت جونغ إن حالما ابتعدت عنك ليفرك مؤخرة رأسه، " حتى أنا لم أكن أعلم ذلك..."
إعتدلت مين كيونغ بوقفتها لتطأطأ رأسها و تعلن، " أوه صحيح! "
حدق كلاكما بها، الأرجح كل من كان حاضرًا نظرًا لنبرة صوتها العالية..
" كيـِف عرفت أنـَها كريستـَال؟ أعنـِي.. هل عـَادت ذاكرتـُك؟"
بهذه اللحظة، صب الجميع اهتمامه على كلام مي كيونغ..
" أجل هذا صحيح! ألم تكوني تنفين أنك لست كريستال؟ " نطق أحد الطلاب لتحملقي به..
- يو كي هيون - قرأت بطاقته لترفعي حاجبا و تقفي.
كنت على وشك الحديث؛ حين سبقك أحدهم.
" أجل، حتى نحن تساءلنا حول ذلك!"
استدرت ناحية سيهون المستند على الباب بينما ذراعاه معقودتان إلى صدره..
إعتدل بوقفته ليكمل، " لكن بعد أن وجدنا هاتفها معها، و إضافة إلى ذلك.. لقد كانت تقطن ب بيت أحد النساء الكبيرات ب دايجون التي وجدتها."
صمت الكل، لكن على ما يبدوا ذلك المدعو ب كي هيون لم يقتنع بذلك، " و مالذي يثبت أنها كريستال؟"
" العجوزة التي تكفلت ب كريستال بعد اختفائها، أخبرتنا أنها قد وجدتها قرب غابة جانغ تيسان الترفيهية ، قبل عام! .. لكنها كانت فاقدة للوعي؛ أخذتها المرأة معها و اعتنت بها إلى أن استفاقت لكنها.. لم تكن تتذكر شيئا! "
تنهد جونغ إن براحة حين لاحظ أن أغلبية الطلاب قد اقتنعوا بكلام سيهون المرتجل ليربت على كتفك حتى تجلسي..
" جديا أوه سيهون.. كيف تأكدت؟" نطق كي هيون ليبتسم سيهون بتكلف، "و لما لا اتأكد؟ اوه؟ أم.."
تقدم سيهون بخطوات ثابتة نحو كي هيون حتى وقف أمامه ليقول بكل ثقة، " هل يعقل أنك تعلم بما جرى ل كريستال بما أنك تجادل؟ "
ابتسم كي هيون بتكلف لينقر كتف سيهون بسبابته ردا عليه، " سيهون-شي.. لا تلقي باتهامات باطلة حتى تجلب دليلا اوه؟"
ألقى كي هيون نظرة أخيرة عليك ليترك الصف و يخرج منه..
" أنا لم أتعمد أن اخلق ضجة كهذه! أنا حقا آسفة كريستال " همست مين كيونغ لك لتبعثري شعرها بخقة؛ " لا بأس مين كيونغ.. لم يحدث شيئ !"
أومأت مين كيونغ لتتجه نحو مقعدها و تجلس به.
مر سيهون بجانبك ليتجه الى مكانه و تحركي شفتيك، " شكرا لك "
ابتسم لك كرد ليأخذ مكانه مع رنين الجرس..
.
.
" يتربى الجنين و ينمو في رحم الأم؛ و ذلك بعد أن يتم تلقيح البويضة من طرف النطفة.."
تابع الجميع درس العلوم لليوم، حيث شغلت المـُدَرِسـَة الشريط لعرض الدرس..
احمرت وجنتاك كما شعرت ب الإنزعاج لتهمسي لنفسك، " هذا الدرس لم يكن المفضل لي يومـًا! "
ألقيـتِ نظـرَة على جـُونغ إن لتجديه يتابع بكل صـَمتٍ، ازدردتِ ريقك لتفركي مؤخرة رأسك..
" متـَى سينتهي هـَذا الدرس؟" تمتمتِ لنفسـِك لتتفاجئي بسمـَاع صوتِ الجرس..
" حمدا لله !" ابتسمتِ بـإتساع و تأخذي في جمع دفاترك..
" بعد تلقـيح البويضة من طرف النطفة!" نطـَق أحدهم مقلدًا صوت المرأة من التسجيل..
رفع آخر دفتره و قلمه ليرسم عليه شكل البويضة، بينمـَا آخر رسم شكل النطفة..
أمسكـَا دفتريهمـَا معـًا ليلصقاهما ببعض و يهتف الآخر قائلاً، " لقحهـَا..!" و يقهقه ثلاثتهم كالمجانين..
إزدادت وجنتاك إحمرارًا لتهسهسي، " منحرفون!"
" أوافقك الرأي.." نطق جونغ إن بينمـَا يراقب زملاءه في الصف يتصرفون كالبهلوانات..
" بماذا؟" سألتِ بينما تحملقين به..
أدار رأسه ليقابلك و يشير اليهم، " بخصوصهم.."
ضيـَّق عينيه بينمـَا ينظر اليك، " ماذا هناك؟"
سألتِ بتردد ليرفع سبابته و يلمس خدك..
" إنها حمراء و.. ساخنة!" قهقه جونغ ان ليضرب الطاولة بعفوية منه بينمـَا تحاولين إخفـَاء وجنتيك بيديك..
" مالمضحك؟!" ضربتِ كتفه ليتوقف لكنه لم يستجب..
" يـَاه.. أيعقل أنه بسببهم؟ أم بسبب الدرس؟" تح،ث بينما يحاول التهقف عن الضحك لكن قضمك لشفتك السفلية و اشاحتك لنظرك أكدَّ له حديثه..
.
.
.
إنتهـَى اليوم الدراسي، و السيد جونغ إن لم يتوقف عن إغاظتك بسبب -خجلك-
" آهٍ ! كم أنت مزعج!" زفرتِ الهواء بقوة لتسيري بطريق بيتك تاركة إيـَاه خلفك..
" مهلاً مهلاً، جين" أدرككِ ليوقفك بإمساك كتفك، " ستذهبين اليوم معي الى مكـَان مـَا."
نظرتِ إليه بتعابير مستفهمة ليبتسم، " فقط تعالـِي معي.. سنذهب لرؤية أحدهم!"
.
.
±|| إنتهـَى البـَارت..
- جزء أعجبكم؟
- تقييمكم للبارت؟
تحدثوا عن البارت
و من هلا ما اعرف متى رح انزل البارتات الجاية! ف رجاءًا مو كل شوي تسألوا عن البارت اوه؟
اهلي رح يقطعوا النت
سوووو... مع السلامة
لوف يو آآآآآل ❤
.
.
#روايات_كوريه
.
أنت تقرأ
I need u
Fiksi Penggemar. [ تقرير الرواية ~] . اسم الرواية: أنا أحتاجك || I need u . نوع الرواية: رومنسي، مدرسي، كوميدي، عائلي، تشويق؛ غموض.. . عدد البارت: غير محدد. . الأبطال: - كيم جونغ ان 》كاي《: شاب في 18 من عمره، يمتلك ملامح متناسقة و جذابة، شعره أسود.. ذكي و حنون، ال...