×
×
البارت 5 : [ و من هذه أيضا؟! ]
.
.
[ Sehun P.O.V ]لقد كان الجو مشحونا قليلا.. جونغ إن قد هدأ بشكل غريب، و جين قد هدأت أيضا؟
آه، هذه الفتاة.. رؤيتها تعيد عدة ذكريات لطيفة..
في بداية الأمر، وجدت طلب جونغ إن غريبا و غبيا بنفس الوقت، أعني.. أن يطلب من فتاة لا يعرفها و قد قابلها منذ اقل من اسبوع أن تمثل أنها حبيبته؟ حسنا حتى أنا لم أكن سأقبل..
و كلام جين قد كان صائبا؛ فإن لم تستطع الشرطة إيجاد كريستال، ف كيف لها أن تجدها؟
من جهة أخرى، جونغ إن أخبرني أن كريستال قد اعتادت على إخفاء بعض الأشياء عنه.. لكن أي نوع من الأشياء هذه؟
لم أنتبه يوما لأي من الأشياء السلبية التي فعلتها كريستال ل جونغ إن.. الواقع لم أعتقد أنها قد فعلت أي شيئ سيئ له.. لقد كانت، كاملة في عيني..
أحيانا أتساءل، كيف يمكن أن نحب أحدا؛ لدرجة أن نتمسك به حتى بعد رحيله.. لكنني أدركت ذلك، حين جربت ذلك بدوري..
منذ تلك اللحظة التي التقت عيناي ب عيناها، دق قلبي من جديد... لها ~
لكنها لم تكن يوما لي، لقد أحببت شيئا لم و لن يكون لي.. بذلك قد آذيت نفسي فقط!
لقد إنجرفت، في حب حبيبة غيري، لكنني لم أندم على ذلك.. فقط دفنت كل تلك المشاعر المضطربة، كريستال لا تعني شيئا لي.. سوى حبيبة صديقي المقرب
على كل.. لقد غيرت رأيي.. الأحرى جونغ إن فعل، إذ أخبرني انه بمساعدة جين قد نستطيع أن نعرف على الأقل شيئا عنها، لقد كانت كريستال تخفي شيئا عنه..
لكن أي نوع من الأشياء كان؟..
حسنا، كلنا نعرف أن بئر الفتاة هو صديقتها، لذلك.. على جين أن تحاول على الأقل، يا إلهي.. أدرك أن هذا يبدوا جنونيا و خاطئا بنفس الوقت لكن! آيقوو.. نحتاج إلى مساعدتها..
.
[ End Sehun P.O.V ]
.
.
شرد كل في أفكاره الخاصة، بينما الساعات تمر، إلى أن قام جونغ إن كعادته ب إزعاجك.. مزق ورقة من دفتره، ليكتب عليها شيئا و يضعها فوق دفترك؛ نظرتي إليه لوهلة ليتكتف و تشيحي بنظرك إلى الورقة..
حملتها بين أناملك لتمزقيها بدورك و تضعيها جانبا..
جونغ إن؟ نظر إليك بعدم تصديق بينما هربت ضحكة من بين شفتي سيهون..
" يآه! " نطق جونغ آن بصوت خافت ل تتجاهليه و تدعي متابعتك للدرس..
" لا فائدة منك حقا!" هسهس جونغ آن تحت أنفاسه ليقضم شفتيه معا..
كنت غاضبة بسبب لا شيئ.. فقط هذا الشعور اجتاحك بدون أي سبب وجيه؛ لربما بسبب إصرار الكل على أنك كريستال نفسها؟ أم تعلقهم بها حتى بعد اختفائها؟ أم إلحاح جونغ إن على إنتحال شخصية كريستال؟ على كل.. لقد كانت كريستال مرتبطة بكل شيئ مما أزعجك..
ألقيت نظرة على ساعة يدك لتتنهدي، " متى سيرن الجرس اللعين! " تمتمت بغضب لتعلوا إبتسامة وجه جونغ إن، " الفتيات المطيعات لا يتفوهن بكلمات بذيئة " تحدث بصوت لا يسمعه سواكما لتدحرجي عينيك..
" إهتم بشؤونك الخاصة "
.
.
" أعيريني دفترك " تحدث جونغ إن بينما تجمعين أدواتك..
" و لماذا؟ " سألت لتضعي كتبك ب حقيبتك..
" ﻷنام معه! جديا.. مالذي سافعله ب.. دفتر!" زفر بعدم صبر لتبتسمي بتكلف، " فقط احرص على أن تعيده نظيفا"
مددت دفترك له ليأخذه و يتمتم ب " شكرا"
أغلقت حقيبتك لتقفي من مكانك و تضعي يدك على أذنك، " مالذي قلته؟ لم أسمع" تحدثت بإستفزاز؛ ليبتسم هو الآخر بمكر و يتقرب منك، تراجعت خطوة للوراء ليسرع و يضع يديه على خصرك و يقترب أكثر هامسا ب أذنك، " قلت.. شكرا"
توقف قلبك عن ضخ الدم بتلك اللحظة لتتفرق شفتاك بصدمة و تضربي صدره..
ابتعدت عنه بسرعة، بينما نبضات قلبك تسارعت لتضربي كتفه مجددا.. " أحمق!"
ركضت خارج الفصل بسرعة، بينما انفجر جونغ إن ضاحكا عليك و يتبعك..
"مستحيل أن أبقى ل ثانية واحدة مع هذا ال.. المنحرف!" خاطبت نفسك لتضعي يدك على قلبك؛ " لقد أرعبني! "
" ياه! و هل ترينني وحشا؟" هتف جونغ إن من خلفك لتقفزي بمكانك، عقدت حاجبيك معا لتمدي يديك معا، "لا تقترب مني!"
ابتسم بلطف، لطالما ابتسم بوجهك، لكن هالة الغرور تلك لا تفارقه، لكن هذه المرة..كان يبتسم ب... صدق.
"ماذا هناك؟" سألته بإستغراب ليبعثر شعرك، " تبدين لطيفة.."
" كيم جونغ إن... أتعاني مشاكل نفسية؟" أبعدت يده عنك لتزفري بقوة.. " على كل.. عودي إلى البيت، الجو بارد للغاية." نفخ في يديه لتدحرجي عينيك " اوه شكرا على النصيحة! "
التفتت لتسيري بطريقك، حين ألقى سترته على رأسك..
" أعيديها غدا "
إستدرتي لتصرخي بوجهه، لكنه قد ذهب سلفا..
فقط بقيت تتأملين ظهره من وراء، الزي المدرسي يناسبه بشكل مثالي للغاية!
هززت رأسك لترفعي السترة عنك.. " كم مقاسه!"
تساءلت عند حملك لتلك السترة الكبيرة لترتديها على أي حال..
" شكرا لك!"
.
.
فتحت الباب لتصيحي، " أوما لقد عدت! "
أسرع ذلك المخلوق الصغير نحوك ليضم ساقك و يصيح، " أريد البقاء مع نونا!"
ثنيت ركبتيك معا لتجلسي أرضا و ترفعي شين، " ماذا هناك؟"
قدم شفته السفلية لينطق، " أوما تريد أخذي معها إلى فرنسا"
" أوه.."
تركت شقيقك لتقفي، " أين هي أمي؟"
" شين إرجع إلى هنا!" نادت والدتك لتخرج من غرفة المعيشة..
" أمي ! لما تريدين أخذ شين معك " تساءلت ..
" صغيرتي... أدرك أنه كثير عليك، أن تعتني بنفسك و شقيقك و دراستك و البيت؛ لذلك سآخذه معي... " تحدث في محاولة لإقناعك؛ لكنك نفيت برأسك، " لو تبقين معنا ألن يكون ذلك أفضل؟! بدل أن تسلبي الشيئ الجميل الوحيد المتبقي بحياتي.."
" جين.." تكلمت والدتك بصوت ناعم، لتهزي رأسك.. " فقط افعلي ما تريدين.. مثل ما تفعلين دائما! "
صعدت نحو غرفتك بغضب لتضربي الباب بقوة و تغلقيه ب المفتاح..
أسندت ظهرك على الباب لتجلسي و تضمي ركبتيك إلى صدرك، " لقد اكتفيت! "
.
.
[ Jin P.O.V 🎶 ]
و ها قد حل صباح آخر.. لكن بعد اليوم، لن أرى وجه شين الصغير مجددا..
لن أستيقظ على ذلك الوجه الملائكي مجددا.. لن أستمع إلى صوته اللطيف مجددا.. لن أداعب أنامله الصغيرة مجددا..
لن أضمه إلى عند النوم مجددا..
فقط سأشتاق له..
اليوم موعد رحلتهم، و اعتقد انهم قد ذهبوا سلفا...
نهضت من سريري بتثاقل لآخذ حماما سريعا و أرتدي ملابسي..
رتبت مظهري ل أنزل إلى الأسفل و ... البيت أصبح خاليا!
أخذت بيضتين من الثلاجة؛ لأقوم بقليها و أضع عصير البرتقال بكأس و اختتم بخبز مع المربى..
تناولت فطوري لأغسل ما استعملت من أطباق و أترك البيت متجهة نحو المدرسة..
اوه!لقد نسيت سترة ذلك الأحمق..
عدت إلى البيت لأصعد إلى غرفتي و افتح خزانتي و اجلبها معي..
أسرعت في مشيتي حتى لا أتأخر و قد وصلت على الوقت تماما..
سرت ب الأروقة نحو خزانتي لأفتحها و اجلب كتبي..
حالما أغلقتها، أمال أحدهم رأسه ليبتسم، " صباح الخير عزيزتي "
" جونغ إن، أنسيت أن تأخذ دواءك هذا الصباح؟ " نطقت بهدوء؛ لا طاقة لي في الحديث معه أو مع أي شخص آخر.
رفعت سترته ليمسكها " شكرا لك"
نطقت لأستدير و أسير نحو الفصل بصمت، حين قام جونغ إن بإمساك معصمي و جعلني أستدير ناحيته.
" ماذا بك؟ " تحدث بنبرة مراعية لأنفي برأسي.. " لا شيئ؛ سنتأخر عن الفصل لنذهب "
" لن ندرس.." تحدث ليشدد على معصمي أكثر ..
" لماذا؟" قطبت حاجبي..
" لدينا حصة كيمياء و الأستاذ قد استقال؛ و لم يحضروا أستاذا آخر؛ و أنت آتية معي"
جرني من معصمي لأتبعه.. حسنا لا اريد ان اتشاجر معه الآن، لست بمزاج جيد لأفعل ذلك على الأقل..
صعدنا الدرج حتى توقفنا أمام باب حديدي عملاق، " لا يسمح لنا بالذهاب إلى السطح.." تحدثت ليقهقه، " و من قال ذلك؟"
قام جونغ إن بفتحه ليدعني أدخل أولا و يدخل خلفي و يغلق الباب بعدها..
" كيم جونغ إن مالذي تريده الآن؟" تحدثت بنبرة هادئة ليتنهد و يقرص خدي..
" أترين؟ انت لم تنزعجي؛ و لم تبدي أي ردة فعل و لم تضربيني أو تصرخي حتى.. ماذا بك؟ هل أزعجك أحد؟" سأل ليجلس أرضا..
" انهض ستتسخ ملابسك " و للآن لا زلت محافظة على تلك النبرة الهادئة. " تعالي إلى هنا.." نزع سترته ليضعها أرضا و يربت عليها..
" ستتسخ " " و لتتسخ! فقط اجلسي"
تنهدت لأجلس قربه و أنزل رأسي بإحباط، أنا اشتاق ل شين منذ الآن..
" مهما يكن ما يزعجك، حاولي مقاومته.. لا تدعيه يحبطك اوه؟" " سهل عليك الكلام أليس كذلك؟"
مد يده ليضعها على رأسي و يجعله يستريح على كتفه..
بقي يربت على رأسي بينما يتمتم كلمات ك " لا تحزني " و " لا بأس"
على كل أحتاج لهذا حقا
" جونغ إن"
همهم كرد لي..
" كيف أصبحت رئيس الفصل؟ لم يمر على انتقالك الكثير.."
قهقه ليشرع بالحديث، " صغيرتي.. أنت لا تعلمين من أنا.. "
" لهذا أنا أسألك أيها الأخرق. "
" أوه يبدوا أنك بدأت تعودين إلى طبيعتك"
قهقه كلانا ليتحدث، " حسنا.. علاوة على كوني طالبا متفوقا ذو سلوك حسن و أخلاق عالية.. أن ابن المدير "
ممم...ماذ؟!
جونغ إن.. ابن المدير؟ و طالب متفوق؟
" أنت؟ طالب متفوق؟ جونغ إن هذه الكذبة لن تنطلي علي.."
" ياه و لما قد أكذب اوه؟ جديا أنت لم تلقي نظرة على علاماتي.."
" أجل لقد صدقتك.."
" يااه " أعلن بإنزعاج ليعبس و أضحك عليه بدوري..
.
لقد رفه عني هذا الأخرق.. انا شاكرة له؛ على الرغم من أننا لسنا مقربين لتلك الدرجة لكن.. أنا شاكرة له..
حالما رن الجرس معلنا انتهاء الحصة الأولى نزل كلانا من السطح..
" أترى أخبرتك أن سترتك ستتسخ "
" لا بأس ستغسلينها و تعيدينها " مد سترته الي لأنظر إليه بعدم تصديق..
" حقير" تمتمت لنفسي لآخذ السترة، حسنا الحق علي..
اتجهنا نحو الفصل بينما نتحدث بطريقنا حين صرخت فتاة قصير الطول لتركض نحو و تضمني بقوة! "كريستال!!!" .
.
[ End Jin P.O.V 🎶 ]
.
• انتهى البارت ~
رأيكم بالبارت ؟ جزء اعجبكم؟
من تلك الفتاة بنهاية الجزء؟
و رأيكم بتصرفات جونغ إن؟ .
#روايات_كوريه 🌹
.
أنت تقرأ
I need u
Fanfiction. [ تقرير الرواية ~] . اسم الرواية: أنا أحتاجك || I need u . نوع الرواية: رومنسي، مدرسي، كوميدي، عائلي، تشويق؛ غموض.. . عدد البارت: غير محدد. . الأبطال: - كيم جونغ ان 》كاي《: شاب في 18 من عمره، يمتلك ملامح متناسقة و جذابة، شعره أسود.. ذكي و حنون، ال...